منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-2010, 11:37 AM   #[16]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
هنا في شنو؟


بيت بكاء يا جيجي
فارشين ومكسرين في الصيوان..

تسلمي ويسلم ذوقك العالي



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 11:39 AM   #[17]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب مشاهدة المشاركة
اقتباس:


بيت بكاء يا جيجيCOLOR]
احلى بكا ياعزيز




التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 12:01 PM   #[18]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
وجعنا
وبس





قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق

مودة وامنيات



الجميل عبد العزيز...

اعرف الفنان عادل و احب الاستماع اليه
فهو صاحب صوت جميل و يمتلك مهاره فائقه فى العزف
على اله العود فهو متفرد فى طريقه عزفه..

لك التحيه و التقدير و شكرا على العمل الجميل الذى لوّنت
به مساءنا هذا...

يديك العاافيه...



ود عثمان يا فنان

سلام وحب وحاجات تاني كتييييييره

عارفك صاحب ذوق رفيع ومثل هذا الجميل الفنان عادل الصديق لن يكون قد أخطأ اذنك وأكيد سكن في تلابيب القلب..
ولأني عارف طارق ما بنوم الليل حبيت اشاغله بيك..
انا طبعا عندي كنز لهذا العادل الجائر على محبى الفن ببعده وشح إنتاجه..
عادل عضو في سودانيات وأكيد بكون بيقرأ كلامنا ده ..
تسلم ياحبيب ومجادعتك مع جيجي ومدها بالرابط..
أمنياتي



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 12:14 PM   #[19]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

الزول ده جميل
جميييييييييييييييييييييييييييل

وانت الاجمل ياعمو لزيز



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 12:18 PM   #[20]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت
احلى بكا ياعزيز





جانيت يا أمي

بتعرفي النخيج



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 12:22 PM   #[21]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
الزول ده جميل
جميييييييييييييييييييييييييييل

وانت الاجمل ياعمو لزيز



سموره الأموره

جميله أنت وجميله صورتك القال عليها الإنتيم (روفي) عذاب

وزي ما قال ليك الخال يشهد الله إنك سميعه..وشهادتك تاج.

موده وشوق



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 01:20 PM   #[22]
فخري الزين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فخري الزين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
وجعنا
وبس



طروقي يا صاحب

كل هذا الإبداع يقطن بينكم من سنين عددا.. بجده

إنه أخي وصديقي الفنان الجميل المبدع عادل الصديق

فنان لن يتكرر ولكنه ضنين بخيل بهذه الهبة والموهبة..

عادل زميلنا هنا في سودانيات ولكنه مقل..

عادل فناني المفضل بل هو أستاذي في عوالم الإبداع وهو صديقي الحميم

قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق

مودة وامنيات



عزيز اللذيذ
كيف حالك
لقد عرفت الاستاذ عادل من قرب
فقد احيا لنا العديد من الحفلات
في جده والطائف
واستمعت واستمتعت حد المتعه
انه فنان مدهش بمعني الكلمه
له ولك كل الود والاحترام



التوقيع: خربانه ام بُناياً قش
فخري الزين غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:11 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.