منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2010, 06:53 AM   #[1]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي ببين الكوك عند المخاضة ---

اسلوب الدردقة الاميريكية واضح -- اغبى الناس فى السياسة هم الاميركان -- فهم يفهمون فى كل شئ الا السياسة -- فهم يتكلمون فى السياسة بمبدا العصا الطويلة وليس بمبدأ الفهم -- فالاميركان لا يفهمون الحق ولا يميزونه عن الباطل -- فلهم مصادر محددة تزودهم بالمعلومات ولايسعون لتتطويرها او ابدالها أو حتى الاستماع للرأى الآخر او حتى محاولة تحليله والوصول الى صورة أقرب للحقيقة --

اسلوب الامريكان فى الدردقة واضح -- فكل المعلومات جاءت من جنوب السودان ومن رجلهم باقان -- فرسمت الخطة علي هذا الاساس -- الضغط علي حكومة السودان لاقامة الاستفتاء فى مواعيده -- ضاربة عرض الحائط بكل المؤشرات التى توضح استحالة اقامة الاستفتاء فى هذا الزمن المتبقى -- والساسة الجنوبيون كانوا يماطلون ويماطلون للوصول الى هذا الوقت الحرج ومن ثم الاستنجاد بالعم امريكا لاكمال مسلسل الدردقة --

ومن ثم كان السيناريو -- لابد من اقامة الاستفتاء فى مواعيده -- يليه اعلان انفصال الجنوب بدون أستفتاء فى حالة رفض حكومة السودان الاستفتاء فى مواعيده -- ولكن حكومتنا أعزها الله أذكى من هؤلاء الشرذمة -- فأصرت على أقامة الاستفتاء فى مواعيده --

فبدأت الدردقة والجرجرة الاميريكية -- بالضبط كما حصل لصدام واعطاؤه الضوء الاخضر لغزو العراق -- صرحت مندوبة اميركا الدائمة فى مجلس الامن بأستحالة أجراء الاستفتاء فى مواعيده -- ( زمان ما قلنا تور قلتو أحلبوهو ) ولكن حكومتنا ايضا أصرت على أقامة الاستفتاء فى مواعيده ---

هؤلاء المرتزقة الجنوبيون سيجدون جزاءهم عاجلا أم آجلا -- وأقول لهم ما تقوله حبوبة -- ببين الكوك عند المخاضة --



التعديل الأخير تم بواسطة عبداللطيف النقر ; 30-10-2010 الساعة 08:50 AM.
التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 08:42 AM   #[2]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

نحتاج منك لوجهة نظر و اضحة فى هذا الموضوع بعيدا عن الانفعالات و شتم الامريكان و توعد الجنوبيين لان القضية قضية و طن و ليست عنتريات
و الكل يعلم ان الحكومة عرضت منطقة ابيى صفقة لاعفاء ديون السودان وتخفيف الضغط على حكومة السودان و رفع اسمه من الارهاب
لكن ابناء المسيرية كشفوا اللعبة و تولوا امرهم



أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 08:46 AM   #[3]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دعد
نحتاج منك لوجهة نظر و اضحة فى هذا الموضوع بعيدا عن الانفعالات و شتم الامريكان و توعد الجنوبيين لان القضية قضية و طن و ليست عنتريات
و الكل يعلم ان الحكومة عرضت منطقة ابيى صفقة لاعفاء ديون السودان وتخفيف الضغط على حكومة السودان و رفع اسمه من الارهاب
لكن ابناء المسيرية كشفوا اللعبة و تولوا امرهم







طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:02 AM   #[4]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هؤلاء المرتزقة الجنوبيون سيجدون جزاءهم عاجلا أم آجلا -- وأقول لهم ما تقوله حبوبة -- ببين الكوك عند المخاضة --



عشان عنصريتك
الدينية والعرقية البغيضة
مفروض انفصلو الجنوبيين



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:07 AM   #[5]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هؤلاء المرتزقة الجنوبيون سيجدون جزاءهم عاجلا أم آجلا -- وأقول لهم ما تقوله حبوبة -- ببين الكوك عند المخاضة --



عشان عنصريتك
الدينية والعرقية البغيضة
مفروض انفصلو الجنوبيين



لاحولااااااااااااااااااااااااا النقر ما قلنا ليك خلي الشلاقة



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:11 AM   #[6]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هؤلاء المرتزقة الجنوبيون سيجدون جزاءهم عاجلا أم آجلا -- وأقول لهم ما تقوله حبوبة -- ببين الكوك عند المخاضة --



عشان عنصريتك
الدينية والعرقية البغيضة
مفروض انفصلو الجنوبيين



لاحولااااااااااااااااااااااااا النقر ما قلنا ليك خلي الشلاقة



يخليها وين دا
؟
التقول مولود فى اشلاق




طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:13 AM   #[7]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دعد
نحتاج منك لوجهة نظر و اضحة فى هذا الموضوع بعيدا عن الانفعالات و شتم الامريكان و توعد الجنوبيين لان القضية قضية و طن و ليست عنتريات
و الكل يعلم ان الحكومة عرضت منطقة ابيى صفقة لاعفاء ديون السودان وتخفيف الضغط على حكومة السودان و رفع اسمه من الارهاب
لكن ابناء المسيرية كشفوا اللعبة و تولوا امرهم



ابو دعد -- أولا انا لم اشتم الاميركان ولكن قلت انهم لا يفهمون فى السياسة -- اما القادة الجنوبيون فهم مرتزقة -- ممكن تعتبرها شتيمة -- وانا لم اتوعدهم بل قلت سينجلى امرهم قريبا -- وسيتجرعون السم بايديهم -- وهاهم منقسمين اى آلاف الفصائل والقبليات -- ويكفيك كلام سلفا الاخير فى الخرطوم واتهامه مشار بالانقلاب علي الشرعية -- وهناك 4 قواد و4 جيوش حركة شعبية فى انتظار التصفيات ---

أما ان الكل يعلم بأن الحكومة عرضت منطقة ابييى كصفقة -- فأنا لا أعلمه أرجوك ان توضح المصدر -- فالمعلن ان الحكومة قد رفضت صفقة العلف مقابل ابييى كما قال الامريكان- كما رفضت صفقة الارض مقابل السلام كما قال باقان ---

اما أن المسيرية كشفو اللعبة -- فلا توجد لعبة لتكشف بل هى مجرد اوهام حزبية لضيقى الافق من قادة أحزابنا المهترئة ---

هى دعوة للمعارضين الذين لا يعجبهم هذا السودان للذهاب الى السوق الشعبى -- وهناك بصات مجانية تتحرك الى الجنوب يوميا فليحجزوا مقاعدهم الى دعاة بناء السودان الجديد الذين سقطت أقنعتهم --



التعديل الأخير تم بواسطة عبداللطيف النقر ; 30-10-2010 الساعة 09:24 AM.
التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:14 AM   #[8]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
يخليها وين دا
؟
التقول مولود فى اشلاق





تاني يا طارق عايز ترجعنا لي سيرة الاشلاق وغنموا بعد شوية نمشي للعنبلقوق



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:22 AM   #[9]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اسلوب الدردقة الاميريكية واضح -- اغبى الناس فى السياسة هم الاميركان -- فهم يفهمون فى كل شئ الا السياسة -- فهم يتكلمون فى السياسة بمبدا العصا الطويلة وليس بمبدأ الفهم -- فالاميركان لا يفهمون الحق ولا يميزونه عن الباطل -- فلهم مصادر محددة تزودهم بالمعلومات ولايسعون لتتطويرها او ابدالها أو حتى الاستماع للرأى الآخر او حتى محاولة تحليله والوصول الى صورة أقرب للحقيقة --

اسلوب الامريكان فى الدردقة واضح -- فكل المعلومات جاءت من جنوب السودان ومن رجلهم باقان -- فرسمت الخطة علي هذا الاساس -- الضغط علي حكومة السودان لاقامة الاستفتاء فى مواعيده -- ضاربة عرض الحائط بكل المؤشرات التى توضح استحالة اقامة الاستفتاء فى هذا الزمن المتبقى -- والساسة الجنوبيون كانوا يماطلون ويماطلون للوصول الى هذا الوقت الحرج ومن ثم الاستنجاد بالعم امريكا لاكمال مسلسل الدردقة --

ومن ثم كان السيناريو -- لابد من اقامة الاستفتاء فى مواعيده -- يليه اعلان انفصال الجنوب بدون أستفتاء فى حالة رفض حكومة السودان الاستفتاء فى مواعيده -- ولكن حكومتنا أعزها الله أذكى من هؤلاء الشرذمة -- فأصرت على أقامة الاستفتاء فى مواعيده --

فبدأت الدردقة والجرجرة الاميريكية -- بالضبط كما حصل لصدام واعطاؤه الضوء الاخضر لغزو العراق -- صرحت مندوبة اميركا الدائمة فى مجلس الامن بأستحالة أجراء الاستفتاء فى مواعيده -- ( زمان ما قلنا تور قلتو أحلبوهو ) ولكن حكومتنا ايضا أصرت على أقامة الاستفتاء فى مواعيده ---

هؤلاء المرتزقة الجنوبيون سيجدون جزاءهم عاجلا أم آجلا -- وأقول لهم ما تقوله حبوبة -- ببين الكوك عند المخاضة --



بالامس و فى اخبار العاشرة استضاف تلفزيون السودان احد ابناء امسيرية و قال بالحرف الواحد نرفض المزايدة بى ابيى

اذا كانوا هم مرتزقة على حد قولك و عبء على السودان على حد قول قطبى المهدى فلماذا تسعون للوحدة معهم و انفصلوا دون ميزانيات و جهد

اما غزو العرق فاعقبه مقتل صدام



أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:26 AM   #[10]
فخري الزين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فخري الزين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دعد
نحتاج منك لوجهة نظر و اضحة فى هذا الموضوع بعيدا عن الانفعالات و شتم الامريكان و توعد الجنوبيين لان القضية قضية و طن و ليست عنتريات
و الكل يعلم ان الحكومة عرضت منطقة ابيى صفقة لاعفاء ديون السودان وتخفيف الضغط على حكومة السودان و رفع اسمه من الارهاب
لكن ابناء المسيرية كشفوا اللعبة و تولوا امرهم



ابو دعد -- أولا انا لم اشتم الاميركان ولكن قلت انهم لا يفهمون فى السياسة -- اما القادة الجنوبيون فهم مرتزقة -- ممكن تعتبرها شتيمة -- وانا لم اتوعدهم بل قلت سينجلى امرهم قريبا -- وسيتجرعون السم بايديهم -- وهاهم منقسمين اى آلاف الفصائل والقبليات -- ويكفيك كلام سلفا الاخير فى الخرطوم واتهامه مشار بالانقلاب علي الشرعية -- وهناك 4 قواد و4 جيوش حركة شعبية فى انتظار التصفيات ---

أما ان الكل يعلم بأن الحكومة عرضت منطقة ابييى كصفقة -- فأنا لا أعلمه أرجوك ان توضح المصدر -- فالمعلن ان الحكومة قد رفضت صفقة العلف مقابل ابييى كما قال الامريكان- كما رفضت صفقة الارض مقابل السلام كا قال باقان ---

اما أن المسيرية كشفو اللعبة -- فلا توجد لعبة لتكشف بل هى مجرد اوهام حزبية لضيقى الافق من قادة أحزابنا المهترئة ---

هى دعوة للمعارضين الذين لا يعجبهم هذا السودان للذهاب الى السوق الشعبى -- وهناك بصات مجانية تتحرك الى الجنوب يوميا فليحجزوا مقاعدهم الى دعاة بناء السودان الجديد الذين سقطت أقنعتهم --




اخونا النقر
اذا كان القادة الجنوبيين مرتزقه فماذا عن القادة في الشمال ؟
النزعه الانفصاليه موجوده عند الشماليين اكتر من الجنوبيين وبكل قطرسه وتعالي
بدل الناس تمشي السوق ( الشعبي ) تمشي السوق ( الوطني ) الباعوا فيهو البلد جهرا والبصات المجانيه الجابها منو ؟ وعشان شنو ؟ ولمنو ؟ ياااااااخ
ارحموا انفسكم وارحمونا



التوقيع: خربانه ام بُناياً قش
فخري الزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:31 AM   #[11]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد



طبيز انتا باصم على شنو -- والله شكلك فى الصورة دى زى ياسر عرمان -- ياخ ما تمش معاهم وتريحنا من خلقتك دى



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:32 AM   #[12]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

النقر اقرأ فى صحف اليوم
ولاية الخرطوم تتدخل فى صفقة ب70مليار بالجديد لشراء مزرعة دواجن
دا بتسميهو شنو



أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:43 AM   #[13]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هؤلاء المرتزقة الجنوبيون سيجدون جزاءهم عاجلا أم آجلا -- وأقول لهم ما تقوله حبوبة -- ببين الكوك عند المخاضة --



عشان عنصريتك
الدينية والعرقية البغيضة
مفروض انفصلو الجنوبيين



ازيك ام التيمان ياصديقتى

اولا من اين جئت بعنصريتى فأن كانت الوطنية عنصرية فمرحبا بالعنصرية --

عنصريتى الدينية ايضا لا يوجد فى الموضوع عنصرية دينية ولا عرقية --

أنفصالهم من عدمه ليست واحدة من همومى -- ولكنى ضد قادتهم المرتزقة --

الموضوع هو تحليل بحت --ويمكن ان اشرحه مرة أخرى لمن لم يفهمه --

اذا كان طرفى النزاع يعلمون بأن هناك استحالة فى اقامة الاستفتاء لماذا يصرون على اقامته فى مواعيده مع ان كل الخبراء افادو بأستحالته -- ولكن السياسيين لهم حسابات أخرى -- وكانت هى السيناريو لفصل الجنوب مبكرا ودخول امريكا وأذنابها وكلابها والاعتراف فورا بجنوب السودان من غير ادخالهم فى دوامة الاستفتاء ومن يربح ومن يخسر وان يساق الشرفاء من الجنوبيون كالخراف ورائهم -

ليه يا أمهم دائما بتتهمينى بالعنصرية



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:50 AM   #[14]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هؤلاء المرتزقة الجنوبيون سيجدون جزاءهم عاجلا أم آجلا -- وأقول لهم ما تقوله حبوبة -- ببين الكوك عند المخاضة --



عشان عنصريتك
الدينية والعرقية البغيضة
مفروض انفصلو الجنوبيين



لاحولااااااااااااااااااااااااا النقر ما قلنا ليك خلي الشلاقة



نقاش هادف لو سمحتا ياعبس -- وكلم ضوء نفرو معاك



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 09:54 AM   #[15]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
يخليها وين دا
؟
التقول مولود فى اشلاق





انتا ياطارق مسئول من الخير -- السجانة والديوم دى ما اشلاقات ----



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:06 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.