منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2010, 09:54 PM   #[46]
أحمد محمد صلاح الدين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أحمد محمد صلاح الدين
 
افتراضي

[frame="5 80"]

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.

اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.

اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .




[/frame]



التوقيع:
دائما السكران صراعه يتوه مابين السلطان و الاسلام )
أحمد محمد صلاح الدين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 10:14 PM   #[47]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم اغفر له وارحمه
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم اجعله من اصحاب اليمين
اللهم اكرم نزله ووسع مدخله
اللهم إن كان محسنا فزد في حسناته
اللهم إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ابدله دارا خير من داره واهلا خير من اهله وزوجا خير من زوجه
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم اته كتابه بيمينه ولا تؤته كتابه بشماله
اللهم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده


جبر الله كسركم أخي لسان الدين ونسأله أن يحسن عزاكم

وإنا لله وإنا اليه راجعون.



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 10:27 PM   #[48]
محسن خالد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية محسن خالد
 
افتراضي

تعازي للأخ لسان الدين
لكل أجل كتاب
جمّلكم الله بالصبر الجميل وأحسن عزاءكم



التعديل الأخير تم بواسطة محسن خالد ; 10-11-2010 الساعة 10:31 PM.
محسن خالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 01:28 PM   #[49]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اخي لسان الدين الخطيب
احسن الله عزاءكم وجعلها اخر الاحزان
ورحمه الله رحمة واسعة
وادخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
والهمكم الصبر والسلوان



اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 06:04 PM   #[50]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
اخي لسان الديننسال لكم الصبر والسلوىوحسن العزاء
ولوالدك الرحمة والمغفرة



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 07:22 PM   #[51]
حنين سلمان
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية حنين سلمان
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ لسان الدين :
حسن الله عزاءكم وتقبل فقيدكم والهمكم الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون0



حنين سلمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 12:14 AM   #[52]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لسان الدين الخطيب
 
افتراضي

ومن هو الذي لا يغيب ..إلا هو الله الواحد الأحد وكفى ومن عظمة الأشياء ان تكون موقن بأن كل المظاهر الإلاهيه تنسحب امام صمدانيته كل حسب مرحلته وهو مايؤكد نسبية الحقائق الدينية وتتابعها وتجددها وهكذا .. لكن ومن وحي حبنا المفرط للرموز/نا نتعلق بها ونظن انها تبقى ابد الآبدين او هكذا نتمنى وتكون فاجعة الفقد والغياب ونحزن لقصر التصور وغياب الرؤية الفلسفية الكاملة ونعتقد وقتها ان الحياة سوف تتوقف او قل يغيب عنا معلم الطريق فتتحكم العاطفة على الفكر فتنفلق سماء معرفتك وتتشقق وتقوم قيامة الراسخ بإحساس الفقد وتمور ارض التواجد الخيال والوهم وتصبح جبال ثقتك بالنفس كعهن منفوش وتكون من السكارى وما انت بشارب تترنح بين حدى الواقع وانت بعيد عنه ولكن وبتضامن من تحب وترضى ومساعدتهم تتجاوز صنوف التعذيب وتكسر رتابة القبام الشائه وترسخ جبال التراكم فيك وتتصلب ارضك ومسالكك ليأخذ الفكر موقعة وتصيح بأعلى صوت عندك شكرا اصدقاء واحباب سودانيات هذا الإسهام في التوازن ولكل من واسانا فقدنا والد نحب وقد كان صديق هزنا فراقه وتحسرنا غيابه وهو الذي اسهم في تفاصيل تكويننا ان نكون نحن مع مؤثرات اخرى وللحبيب طارق احسن شكر وأجمل وللكل امتنان لا ينقطع ولكم حبي بعظم الفقد والغياب



التوقيع: [overline]كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 10:50 PM   #[53]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لسان الدين الخطيب
 
افتراضي

[justify]ومن بعد الشكر ايات للجمال والحسن ومعان التضامن وأخاء هو الأجمل وعزاء منكم ودعوات اسهمت في محاصرة الحزن لوفاة صديقنا الوالد وهو أس فقدنا ولكن
نعم الصديق الوالد محمد خير عباس العمدة هو ايضاً والد عضو المنتدى الدكتورة هاله محمد خير عباس المسجله بإسم (هلا) من ماليزيا وهي شقيقتي الصغرى وصديقتي وهي الآن موجودة بالسودان ولطارق وكل الأحباء لزم التنويه ودمتم
[/justify]



التوقيع: [overline]كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 11:03 PM   #[54]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب مشاهدة المشاركة
[justify]ومن بعد الشكر ايات للجمال والحسن ومعان التضامن وأخاء هو الأجمل وعزاء منكم ودعوات اسهمت في محاصرة الحزن لوفاة صديقنا الوالد وهو أس فقدنا ولكن
نعم الصديق الوالد محمد خير عباس العمدة هو ايضاً والد عضو المنتدى الدكتورة هاله محمد خير عباس المسجله بإسم (هلا) من ماليزيا وهي شقيقتي الصغرى وصديقتي وهي الآن موجودة بالسودان ولطارق وكل الأحباء لزم التنويه ودمتم
[/justify]

لسان
يكفنى بالصدق رفيقا
رايتك
وسمعتك
و ( شاهدتك )
وفى كل ذلك
كنت احترمك
فقط لصدقك
ولصدق رؤيتك
وحلمك
فى ان يكون لنا وطن
نصنعه ويصنعا بمكزنيمات
التغير والتلاقح والتعاطى
مع انسجته المتسقة تماما
ولكن .....
قفز العسكر وقطعو الشوط الثالث
من كيمياء التمازج
فكنت نفرا من افواه واصوات علقت بذاكرة
حلم قد يراه البعض قد تعفن ...
ولكن قد نصنع وطن سكن ذاكرة من كان خديجا
فى رحم من رضع حليب وطنا تقاسمه
السفهاء وتجار الرقيق الجدد
لى حزنك ة...ومزيدا له حزن جغرافيا
قطعت الى حد الموت
واهديك
اقلها سلما
لك ولى ولمن قاسمنا حلمنا
كل البوس والخسران
ولكن ........
لنا
.....
قد نبذر بذاره
ولا مكان لنا فى نبته او قطافه



التعديل الأخير تم بواسطة طارق الحسن محمد ; 13-11-2010 الساعة 11:11 PM.
طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 11:08 PM   #[55]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
لسان
يكفنى بالصدق رفيقا
رايتك
وسمعتك
و ( شاهدتك )
وفى كل ذلك
كنت احترمك
فقط لصدقك
ولصدق رؤيتك
وحلمك
فى ان يكون لنا وطن
نصنعه ويصنعا بمكاكنزمات
التغير والتلاقح والتعاطى
مع انسجته المتسقة تماما
ولكن .....
قفز العسكر وقطعو الشوط الثالث
من كيمياء التمازج
فكنت نفرا من افواه واصوات علقت بذاكرة
حلم قد يراه البعض قد تعفن ...
ولكن قد نصنع وطن سكن ذاكرة من كان خديجا
فى رحم من رضعت حليب وطنا تقاسمه
السفهاء وتجار الرقيق الجدد
لى حزنك ومزيدا له حزن جغرافيا
قطعت الى حد الموت
واهديك
اقلها سلما
لك ولى ولمن قاسمنا حلمنا
كل البوس والخسران
ولكن ........
لنا
.....
قد نبذر بذاره
ولا مكان لنا فى نبته او قطافه
اتمنى ان اجد هذا الوطن
نسيج واحدا
يصنع
يوم بيوم نبيع الكمبة
فهل جعل ( الاسلاميون الى ذلك اليوم سبيلا )
ظنى

لا
لا
لا
وليتها تبخس الظنون



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 11:20 PM   #[56]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لسان الدين الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
اتمنى ان اجد هذا الوطن
نسيج واحدا
يصنع
يوم بيوم نبيع الكمبة
فهل جعل ( الاسلاميون الى ذلك اليوم سبيلا )
ظنى

لا
لا
لا
وليتها تبخس الظنون


[justify]طارق ولك ما قلت وأكثر وقيل كنا وأضيف نحن عند الحد وحده ماذلنا نعشق الامل برغم الفواجع عامها والخاص وللأخرين دور مرصود في كليهما وإن إختلفت التكتيكات ولكن الهم واحد والفقد واحد بل وكل الشجون ولا والف لا لكل الظنون ولكني ومن وحي الخاص اكتب رصدا موقع الإحساس وللعام احمل عصاي لا لإهش بها وليست لمآرب اخرى بل لضرب الجهل والتخلف من موقع المواجهه والصدام .. الحيط حتى السور لا يحتمل المشي تحته فالأمر قد فارق خط المعقول ويوم بيوم نبيع الكومبه وسلام صديقي[/justify]



التوقيع: [overline]كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 11:27 PM   #[57]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

سلام ياصديقنا فى دروب الحياة,
وتقبل منى أحر التعازى..



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 11:36 PM   #[58]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
اتمنى ان اجد هذا الوطن
نسيج واحدا
يصنع
يوم بيوم نبيع الكمبة
فهل جعل ( الاسلاميون الى ذلك اليوم سبيلا )
ظنى

لا
لا
لا
وليتها تبخس الظنون


[justify]طارق ولك ما قلت وأكثر وقيل كنا وأضيف نحن عند الحد وحده ماذلنا نعشق الامل برغم الفواجع عامها والخاص وللأخرين دور مرصود في كليهما وإن إختلفت التكتيكات ولكن الهم واحد والفقد واحد بل وكل الشجون ولا والف لا لكل الظنون ولكني ومن وحي الخاص اكتب رصدا موقع الإحساس وللعام احمل عصاي لا لإهش بها وليست لمآرب اخرى بل لضرب الجهل والتخلف من موقع المواجهه والصدام .. الحيط حتى السور لا يحتمل المشي تحته فالأمر قد فارق خط المعقول ويوم بيوم نبيع الكومبه وسلام صديقي[/justify]
سلام ياجميل
وعسى ان تجد ( الكمبة ) مشترا لها
وليس لى خيارأ او لك فى ان
ان تبور فى سوق
الوطن ( الهمام )
طالما السوق اصبح نخاسوه
من زبانية سلطة عمياء
الا ما تراه مرفها لها
وضربا بالدف وارجوزا
وساحرا يلعب بالبيضة والحجر
مودتى
ويسبقها حزنى



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 06:33 AM   #[59]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لسان الدين الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
سلام ياصديقنا فى دروب الحياة,
وتقبل منى أحر التعازى..


الجيلي سلامات

كنت اود لقاءك وانت معنا ومقبولات التعازي وتواصل ارتضاء ولكم الحب


ومني ومن الصديقة هاله الشكر الكثير





التوقيع: [overline]كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 07:37 AM   #[60]
سر الختم إبراهيم نقد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اللهم اغفر له وارحمه
واجعل البركة في ذريته
أحسن الله عزاءكم وجبركسركم
البركة فيكم.



سر الختم إبراهيم نقد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:19 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.