منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-2010, 06:41 PM   #[61]
حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلامات
انا بشوف انو النور يوسف وعكود لباسين توب الادارة
اكثر من اللازمين لانو انا ذاتي بتعامل معهم في حدود
وبرضو عارف انهم الزناس
العم النور تعليقاتو مابقدر ارد عليها بس ما يكون زعلان
يا ابو السعادة
بعدين يافيصل سعد نحن بقينا برا القائمة ولا شنو
تحــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات للجمعيع




التوقيع: عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس، نجد أن هناك خيرًا كثيرًا قد لا تراه العيون أول وهلة. ...
لذك يجتاز الكثيرون مرحلة الشدة بنجاح، حتى إذا جائهم الرخاء سقطوا في الابتلاء.
حافظ اسماعيل احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 09:14 PM   #[62]
حسين يوسف مكى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الناس السمحييين.. ياخى كدى ورونى شفرة الروعة بتاعتكم دى فكها كيف؟
(سم سالسا) افتونى لما تتستف ملامحك فى زول عز الهجير حاريك ضل.. ودا باحساسو هو. واخيرا جايييكم بى شوووق احر من السوووط.. تانى بس



التوقيع: [align=center]انضر من احساس إداعب يووت
قبل برق المحنة يشق قلب العزول ويفوت
بكون همسك صبح موال يغنى وراهو زول مكبوت
ولا فترت خيول النم ولا جفت حبال الصوت
قدرة غصب تصدى الاهة بالبسمة لما يسد حزن الليالى بيوت
وتفتحى للمسافر باب عشان فرح الاحبة مقوت..
حسين,,,
[/align]
حسين يوسف مكى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010, 11:28 AM   #[63]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

ناصر - رشيد - طارق - حسين
نبراس - سمراء و حافظ :

لكم التحايا و الود المقيم
و كونوا بالف خير ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010, 11:32 AM   #[64]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

[flash=http://www.youtube.com/v/vmKRdsA8VQg&rel=1]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 02:24 AM   #[65]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

دنيا ملانة
محنة و طيبة


[align=center]
[media]http://sudanyat.org/files/fi_inik.wma[/media][/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 06:46 AM   #[66]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
دنيا ملانة

محنة و طيبة


[align=center]
[media]http://sudanyat.org/files/fi_inik.wma[/media]

[/align]



فيصل سعد انتيمي العزيز

ابو عركي عشق اذني وراحتي

وفي عينك دنيا جميلة



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 08:50 AM   #[67]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة





فيصل سعد انتيمي العزيز

ابو عركي عشق اذني وراحتي

وفي عينك دنيا جميلة
و بعدين



التعديل الأخير تم بواسطة فيصل سعد ; 21-12-2010 الساعة 08:53 AM.
التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 09:11 AM   #[68]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
و بعدين


ولا قبلين



ااااااااه من حرفنتك يا ود سعد زكرتنا ود عثمان بالغنية دي



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 09:17 PM   #[69]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
ولا قبلين


ااااااااه من حرفنتك يا ود سعد
زكرتنا ود عثمان بالغنية دي
الله يطراو و يطراك بالخير !!
بعدين يعني منتظرين منك مشاركة في البوست
يعني تفتي لينا زول/ة و تدينا ملاحظاتك !!
خصوصا انت يدك لاحقة و اصبعك كبير



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 09:39 PM   #[70]
ابراهيم عبدالعزيز
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابراهيم عبدالعزيز
 
Smile

فيصل سعد سلام عليك يا زول ملان روعة وجمال والسلام لي كل الرائعين المعاك ياخ في ونستكم دي بدوراعرف لي حاجات كدة يعني الواحد ماممكن يدخل البوست ويطلع سااااااي
اها اول التبادي كدي ورونا منتديات سودانيات دا بدا متين وبعدين الناس دي بي الفتهم وتاخيهم دا في تجمع ليهم في ارض الواقع ولو في وين وكيف ؟
بالجدالواحد داخل في المنتدي جديد لكن الله يعلم الزول يحس ذي البعرفكم من زمااااان
وياريت الشغلة ماتكون من خلف الكيبورد بس .



ابراهيم عبدالعزيز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 10:07 PM   #[71]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

سلام يا ابراهيم و عساك طيب .. و مرحبا بك في هذا الفضاء الاسفيري عالما من التواصل و المودة .. ردا على سؤالك - نعم - هناك تجمعا على ارض الخرطوم باسم الملتقى الثقافي تجد تفاصيله في المنتدى الاجتماعي .. و يمكنك مراسلة ناصر يوسف و احمد محمد زين و العم جعفر بدري لمعرفة نشاطاتهم و المتابعة و المشاركة و الحضور..

و لك اطيب التحايا..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2010, 07:26 AM   #[72]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
الله يطراو و يطراك بالخير !!
بعدين يعني منتظرين منك مشاركة في البوست
يعني تفتي لينا زول/ة و تدينا ملاحظاتك !!
خصوصا انت يدك لاحقة و اصبعك كبير



يااااااااااااافيصلوب هسي مشاركتي دي ما ثرة

انت بث أشر لي لزول وانا افتو ليك

يدي لاحقة دي معلومة جديدة بس صباعي ما كبير ما تلفح ساي ياانتيمو

اصلو فتحي طوالي بيجيب المعلومات مجهجه قالو ثمح والعلق عليه قال ماحصل شاف زيو


بس الغريبة اول مرة اشوف زول بيتغزل في صباع رجل



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2010, 07:38 AM   #[73]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
بس الغريبة اول مرة اشوف
زول بيتغزل في صباع رجل

ما ليك حق ولا ما ليه حق !! غايتوا واحد فيكم بالغ و شذ
اكان غازل ولا مغزول .. بعدين يا جنجنيمو ما ممكن يتكلموا فيك
و يفتحوا خشمهم و نحن آخر من نعلم !! كان مفروض تدينا خبر
على الاقل نساهم في الشربات و الخبيز ..جبتي لينا اللوم في
خشم بابنا !! ولا مو كدي؟؟



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2010, 08:20 AM   #[74]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد

ما ليك حق ولا ما ليه حق !! غايتوا واحد فيكم بالغ و شذ
اكان غازل ولا مغزول .. بعدين يا جنجنيمو ما ممكن يتكلموا فيك
و يفتحوا خشمهم و نحن آخر من نعلم !! كان مفروض تدينا خبر
على الاقل نساهم في الشربات و الخبيز ..جبتي لينا اللوم في
خشم بابنا !! ولا مو كدي؟؟



اشاعات يا انتيمو اشاعات

ياخ انا من زمان بجي داخلة الجامعه بعد اجازة السمستر بلقى الناس تبارك

اها هسي ايام الجامعه ولت يا انتيمو

غايتو قريبا وانشاء الله تكون هنا عشان نخلي عليك الشربات والخبيز كلو



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2010, 08:35 AM   #[75]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد

ما ليك حق ولا ما ليه حق !! غايتوا واحد فيكم بالغ و شذ
اكان غازل ولا مغزول .. بعدين يا جنجنيمو ما ممكن يتكلموا فيك
و يفتحوا خشمهم و نحن آخر من نعلم !! كان مفروض تدينا خبر
على الاقل نساهم في الشربات و الخبيز ..جبتي لينا اللوم في
خشم بابنا !! ولا مو كدي؟؟



اشاعات يا انتيمو اشاعات

ياخ انا من زمان بجي داخلة الجامعه بعد اجازة السمستر بلقى الناس تبارك

اها هسي ايام الجامعه ولت يا انتيمو

غايتو قريبا وانشاء الله تكون هنا عشان نخلي عليك الشربات والخبيز كلو
انا ختيت احتمال الاشاعة و قلت تجي
تقطعي لينا الشك باليقين .. ما عندك مشكلة تب
و علي الاستوديو و التصوير برضوا ..


يديك العافية..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:58 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.