فيصل سعد سلام عليك يا زول ملان روعة وجمال والسلام لي كل الرائعين المعاك ياخ في ونستكم دي بدوراعرف لي حاجات كدة يعني الواحد ماممكن يدخل البوست ويطلع سااااااي


اها اول التبادي كدي ورونا منتديات سودانيات دا بدا متين وبعدين الناس دي بي الفتهم وتاخيهم دا في تجمع ليهم في ارض الواقع ولو في وين وكيف ؟
بالجدالواحد داخل في المنتدي جديد لكن الله يعلم الزول يحس ذي البعرفكم من زمااااان
وياريت الشغلة ماتكون من خلف الكيبورد بس .