منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2011, 12:17 AM   #[4711]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scaptionoz مشاهدة المشاركة
اتا ده معقول تشخت لى كده وانا ود ملتك؟
يااااااااااااااااااااااااااااخى معقولة

كدى حاول اتزكر ياخ؟
مساءكم عامل شيرنغ مع سماكم

دكشنرى:
ود ملتك=ود حلتك
سكااااااب ياخ
خوة اسكاب الحدها الباب قال ليك
اسي المشخت للتاني منو

وحياة شيخي كتية الخوتو زي خوة الجريوات داك
بسأل منك كل طائر مرتحل



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 12:28 AM   #[4712]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية scaptionoz
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
سكااااااب ياخ
خوة اسكاب الحدها الباب قال ليك
اسي المشخت للتاني منو

وحياة شيخي كتية الخوتو زي خوة الجريوات داك
بسأل منك كل طائر مرتحل



يااااااااااااااااااخى مشتاقيييييييييييييييييييييييين لممن الغلط بقى رصيف للزلط...
اخر انتاج كوتية...تسالو وتقول ليهو انشاء الله ما عندك عوجة؟
يقول ليكى :
عوجة مافى وفايدة مافى.........هههههههههههههههههههههه
انتا لعل ما عندك عوجة
تتخيل عرفتك بس لممن شفتك ماسك السكينة وتهدر دم خروف فى عز شبابو



التوقيع: ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 12:49 AM   #[4713]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scaptionoz مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
سكااااااب ياخ
خوة اسكاب الحدها الباب قال ليك
اسي المشخت للتاني منو

وحياة شيخي كتية الخوتو زي خوة الجريوات داك
بسأل منك كل طائر مرتحل



يااااااااااااااااااخى مشتاقيييييييييييييييييييييييين لممن الغلط بقى رصيف للزلط...
اخر انتاج كوتية...تسالو وتقول ليهو انشاء الله ما عندك عوجة؟
يقول ليكى :
عوجة مافى وفايدة مافى.........هههههههههههههههههههههه
انتا لعل ما عندك عوجة
تتخيل عرفتك بس لممن شفتك ماسك السكينة وتهدر دم خروف فى عز شبابو

والله انا اسي عوجة مافي وفايدة مافي.....هههههههه
بس كان لقينا الصحة الفايدة ممكن نقتلعا من فك اشرس خروف



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 12:17 PM   #[4714]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scaptionoz مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
من ورايا يا نيبو
اكان كدي البطيخ سيتجه جنوبا



اتا ده معقول تشخت لى كده وانا ود ملتك؟
يااااااااااااااااااااااااااااخى معقولة

كدى حاول اتزكر ياخ؟
مساءكم عامل شيرنغ مع سماكم

دكشنرى:
ود ملتك=ود حلتك

انت مشكلتك في الدنيا دي انك صاحب محمد أبو عاقلة ودا السبب البطفش منك الناس..كدي اتبرا منو علنا وشوف حيحصل شنو..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 08:50 PM   #[4715]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية scaptionoz
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي

انت مشكلتك في الدنيا دي انك صاحب محمد أبو عاقلة ودا السبب البطفش منك الناس..كدي اتبرا منو علنا وشوف حيحصل شنو..



يا عم فتحى ياااااااااااااااااااخ...اتبرا من ابو الفكرة العاقلة؟!!!!! ياخى لو زول خش بدلك امتحان الانقليزى فى الشهادة السودانية لممن كان الباس من 30 وراتب الشهر يوم 29 بتقدر تتبرا منو؟
ياااااااااااخى قول كلام غير ده يااااااااااااخ..........ههههههه
يااااااااااخ تعال اتا خش لى امتحان الشهادة المودانية عشان مودى ومودك يبقالم موديوم واحد.....
لو موافق قول لع
سمح؟
هووووووووووووى انا جايى امسى بطريقة 3-5-2 الغلبت مورينو ..
مساكم انتو حقو الناس يشيلو منو الشاى....بس ساااااااااااااااااااااااى



التوقيع: ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 12:11 AM   #[4716]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scaptionoz مشاهدة المشاركة
انا جايى امسى بطريقة 3-5-2 الغلبت مورينو ..
مساكم انتو حقو الناس يشيلو منو الشاى....بس ساااااااااااااااااااااااى

دي عشان لو جيت حايم بي جاي تكسر عندنا

[media]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/dalal.mp3[/media]



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 01:15 AM   #[4717]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scaptionoz مشاهدة المشاركة
اقتباس:
يا عم فتحى ياااااااااااااااااااخ...اتبرا من ابو الفكرة العاقلة؟!!!!! ياخى لو زول خش بدلك امتحان الانقليزى فى الشهادة السودانية لممن كان الباس من 30 وراتب الشهر يوم 29 بتقدر تتبرا منو؟
ياااااااااااخى قول كلام غير ده يااااااااااااخ..........ههههههه
يااااااااااخ تعال اتا خش لى امتحان الشهادة المودانية عشان مودى ومودك يبقالم موديوم واحد.....
لو موافق قول لع
سمح؟
هووووووووووووى انا جايى امسى بطريقة 3-5-2 الغلبت مورينو ..
مساكم انتو حقو الناس يشيلو منو الشاى....بس ساااااااااااااااااااااااى

صدقني أنا بنفعك أكتر من الكتاحة دا وبوريك الأسباب وانت أحكم.
أول حاجة أنا زول امتحنت الشهادو سنة 1963 يعني زمن التعليم الجد.
تاني حاجة أنا قريت المواد كلها باللغة الانجليزية فيما عدا اللغة العربية والدين.يعني من ناحية الانجليزي ما تخاف عمك درس في كومبوني.
تالت حاجة صاحب تجارب 67 سنة حياة شاقة ود أبو عاقلة بي طريقتو دي السن دي ذاتا ما بلحقا..أفتكر دي كلها أسباب تخليك تغير مواقفك منو..
أها قلت شنو



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 11:38 PM   #[4718]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 313 بتاريخ 29-06-2007 الساعة 08:27 PM
‏الرباطابي, ‏مبر محمود, ‏محسن خالد, ‏سماح محمد, ‏شهاب كرار, ‏فتحي مسعد حنفي, ‏نبراس السيد الدمرداش
لمة والله في السمح ....

اشي امارات واشي مصر ..

واشي ....... و اشي ...

نبراس سهرنا الليل وكملنا



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 11:49 PM   #[4719]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

صباحكم زين يا زينين

الأمارات تحيكم



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 12:22 AM   #[4720]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
صباحكم زين يا زينين

الأمارات تحيكم

غايتو جنس غايتو
صباح الخير الحلفايه تحييكم



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 12:25 AM   #[4721]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة

غايتو جنس غايتو
صباح الخير الحلفايه تحييكم
يااااااااااااا نيبو أيا أيتها البت التي سدَت عين الشَمِش

مشتاقلك يا بنية

تحاياي



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 09:30 PM   #[4722]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
افتراضي

يا سلااااااااااااااام ..
أبو رحيق كيف الحال و نبراسكا كمان يووووووووووه وحات شيخي البزوروهو الحفايا و العرايا داك أشتقت ليكم ...
و يا دكتور أحمد الله يخدر ضراعك و ما شاء الله ده بوست اكتساحي
تحياتي يا حلوين !!!!
يا ربي أنا وين ؟؟؟؟
أمين جونية



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 10:05 PM   #[4723]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine مشاهدة المشاركة
يا سلااااااااااااااام ..
أبو رحيق كيف الحال و نبراسكا كمان يووووووووووه وحات شيخي البزوروهو الحفايا و العرايا داك أشتقت ليكم ...
و يا دكتور أحمد الله يخدر ضراعك و ما شاء الله ده بوست اكتساحي
تحياتي يا حلوين !!!!
يا ربي أنا وين ؟؟؟؟
أمين جونية
عيييييييييييييييييييييييك
جونيه يا الحبيب
ازيك يا مان
علي اليمين قبل ساعة اتذكرتك
ازي كوستي على حسك ياخ



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 10:08 PM   #[4724]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

لا حولاااااااااااااااااااااااااااااااااا .....

أمين الثمين

ياربي انت وين

أحمد زين ازيك يا Boss



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 11:15 PM   #[4725]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
عيييييييييييييييييييييييك
جونيه يا الحبيب
ازيك يا مان
علي اليمين قبل ساعة اتذكرتك
ازي كوستي على حسك ياخ
السلام عليكم د.احمد وكل المتداخلين
وسهرة سعيدة باذن الله



التوقيع:
من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس.
د.مصطفى محمود
احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:21 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.