منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار من القائل..؟؟؟!!! اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 10-06-2011, 02:58 PM #[1] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: من القائل..؟؟؟!!! ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!! بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 10-06-2011, 03:59 PM #[2] ام التيمان :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=بدور التركي;381387] واااااااااااااااااااااااااااااو امانة ما وقعت لبوة بين اسدين؟!! بدور الف مبروك الزواج عقبال مااااااااااااااااال و طفل واحد ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها ام التيمان 10-06-2011, 04:55 PM #[3] محمد مصطفي :: كــاتب نشــط:: [QUOTE] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي واااااااااااااااااااااااااااااو امانة ما وقعت لبوة بين اسدين؟!! بدور الف مبروك الزواج عقبال مااااااااااااااااال و طفل واحد أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح اشراق ضرار ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال محمد مصطفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى محمد مصطفي البحث عن المشاركات التي كتبها محمد مصطفي 10-06-2011, 04:58 PM #[4] محمد مصطفي :: كــاتب نشــط:: العروس بدور التركي .... سلامات هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته بتقال المثل ده في الامور الزي كده .... اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح اشراق ضرار ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال محمد مصطفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى محمد مصطفي البحث عن المشاركات التي كتبها محمد مصطفي 10-06-2011, 09:04 PM #[5] ام التيمان :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=محمد مصطفي;381408] اقتباس: أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك سلامات محمد الشوق بحر الف مبروك الخطوبة على ست الحسن و الجمال و ربنا اتمم ليكم على خير انت الصادق الظاهرعيونى كعبات اديك العافية ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها ام التيمان 11-06-2011, 07:59 AM #[6] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=ام التيمان;381404] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي واااااااااااااااااااااااااااااو امانة ما وقعت لبوة بين اسدين؟!! بدور الف مبروك الزواج عقبال مااااااااااااااااال و طفل واحد يا لبوة ديل ما أسدين نمرين نون نمر بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 11-06-2011, 08:00 AM #[7] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي العروس بدور التركي .... سلامات هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته بتقال المثل ده في الامور الزي كده .... اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة امكن ما نلقى ليهو سيد بس ممكن يكون سي السيد هههههه بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 11-06-2011, 08:29 AM #[8] بله محمد الفاضل :: كــاتب نشــط:: السعادة صنع أصابعنا يا بدور فالحياة لوحتنا التي نزركشها على مزاجنا فلا تلونينها بغير ألوانٍ تحبينها كيف ما كان الحال معك وكوني على ثقة بأن الإنسان / الآخر هو مثلك أيضاً بمقدوره أن يلون لوحته وحده لكنما الأجمل لو مزجنا الألوان تحياتي بدور ومن القلب لكِ كل الأماني العذبة بلوحةٍ مزركشةٍ بمزيجِ ألوان محبتي واحترامي التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align] بله محمد الفاضل مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بله محمد الفاضل البحث عن المشاركات التي كتبها بله محمد الفاضل 11-06-2011, 08:52 AM #[9] ابرا :: كــاتب نشــط:: كيف ضل حيطة يا ستهم راجل كامل الدسم تعالي السودان ونعمل ليك مراسم سودانيه مية مية اصلو طولنا من الجبجبة التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 11-06-2011, 09:15 AM #[10] بدر الدين اسحاق احمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!! امراة فى وحشــة .. تبريكات لاخيتنا العروس ... التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة الشهيد ..على شريعتى [/align] [align=center] ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ... هانــى فحــص ..[/align] بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدر الدين اسحاق احمد البحث عن المشاركات التي كتبها بدر الدين اسحاق احمد 11-06-2011, 11:46 AM #[11] زاهر صديق الطيب :: كــاتب نشــط:: الأخت بدور التركي .. أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج .. وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان .. زاهر صديق الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى زاهر صديق الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها زاهر صديق الطيب 11-06-2011, 02:02 PM #[12] همس الشوق :: كــاتب نشــط:: بدور يا عروسنا بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق 11-06-2011, 02:47 PM #[13] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق بدور يا عروسنا بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها هموسة يا حلوتنا ما بتوافق مع النساء العاديات التفكيرهن منحصر فقط للحاجات ديك بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 11-06-2011, 02:49 PM #[14] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر صديق الطيب الأخت بدور التركي .. أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج .. وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان .. والباقيات الصالحات ويدتهم وين? بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 11-06-2011, 02:50 PM #[15] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد امراة فى وحشــة .. تبريكات لاخيتنا العروس ... امرأة بين العسل بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 02:14 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.