منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2012, 11:03 AM   #[61]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة
سموحة
هيثم ده سبقني

انا من بداية البوست منتظراك تكتبي عن النور

فلوسمحتي سريع ياخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
سماح عليك النبي النور دا وحده ما تكتب فيه نشوف ديل بسوا شنو؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة


وإذا ماكتبت سماح
بكتب فيه برااي ..المافي شنو ؟؟
بس انا حابة أقرأ عنو


وااااضح يا أيوتة انو انتي وهيثم عايزين تورطوني
لكني - بعد حليّفة حافظ - ما زلت أعلن عجزي

ففي مناطق التداخل الإنساني مع الحواري..أجد ان ما أضافه لي أستاذي النور يوسف إنسانياً يضاهي كل ما تعلمته منه داخل الحوار أضعافاً مضاعفه..انه قارئ ممتاز..وصاحب بصمة في كتابته.. وامانة في فكرته..دونما مجاملة أو عنف لفظي..
ولم ولن أكتب عنه..وان شاء الله يوم شكرو ما يجي .. سِنوا أقلامكم..وباب البوست مفتوح لكم..





التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 11:32 AM   #[62]
آيات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة



ففي مناطق التداخل الإنساني مع الحواري..أجد ان ما أضافه لي أستاذي النور يوسف إنسانياً يضاهي كل ما تعلمته منه داخل الحوار أضعافاً مضاعفه.
.انه قارئ ممتاز..وصاحب بصمة في كتابته.
. وامانة في فكرته..دونما مجاملة أو عنف لفظي..
.. .



دي الحالة محلفنك



آيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 11:36 AM   #[63]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة
دي الحالة محلفنك


تتخيلي إني حاسة اني ما قلت حاجة!



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 11:39 AM   #[64]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

الباش الجميل
التحايا والمحبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
الأخت سماح ..

دعينى أكتب قليلا عن قدوة إسفيرية ..
هو ما يجرى فى بوست ( الخلا) ..

بين الروح الذكية الزكية و النفس النقية .. و بقية الأرواح الملائكية ..

لمدة كان هنا ما جعلنا نفتتح يومنا بسودانيات أن فيها ما ذكر فى الميثاق و اللائحة ..
و ظللنا نردده دائما
( روح ســــــودانيــــــــــــــــــات )
هذه المفردة التى تعنى
حسن الكتابة و حسن الظن بالآخر و حسن التعامل و حسن النية ..
تعنى الذكاء و الإزكاء و المبادرة
تعنى ونسة المشاطات و التى كما يقول فيها الشاعر
( يبدنو الكلام بى كُر و من العين العنية دقر ) ..
تعنى و نسة اللساتك حين يدنقر أولاد الحلة عندما تمر أمامهن الثياب أو الفساتين فيصمتون .. و حين يذهبن يصرّح جريء الشلة ( والله البت دى بقت ملالة ) ..
فتلتفت كبيرتهن قائلة ( سمعناك .. )
هي فى صالون يعالج مشكلة بعمائم ولحي لله
و فى رحلة شلة ..
و فى ونسة فى ركن المسجد بعد صلاة المغرب ..

روح سودانيات عادت فى ذلك البوست
فشكرا للمشاركين فيه
روح
شكراً على التصويرات الجميــلة
وأشاركك هذا الإحساس الجميل ببوست (الخلا)

والشكر من قبل على ان شاركتنا إحساسك بهذا الإقتداء ..
والتحية لهم جميعا



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 11:50 AM   #[65]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

طارق كانديك..
درس في التواضع..!
يرأس هذا المكان بمحبة مفرطة..وتواضع مذهل
يكتب بمحبة وإتقان..
وحين الفكرة تعلمت منه أن أكتب بلا ثغرات..


وعنده أيضاً أجد نفسي مأزومة بضيق ذات اللغة

شكرا جميلا يشبهك..



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 12:18 PM   #[66]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

تعرفى يا سماح البوست ده يحدد معالمك ومصالحتك مع نفسك .. يمكن تكون الفترة العديتيها قراية بس ختت ليك أساس جيد للمتابعة ..

قبول الآخر هو صفة الزول المتجدد .. لكن الزول المسجون داخل نفسو مها كانت أبداعاتو مصيرو الأفول .. روحك الحلوة هى الخلتك تتأثرى بهذا الكم المتباين من الناس .. ومنهم ستحلو دائماً أفكارك ..

أنا أتأثرت بى كثيرين مثلك هنا .. على رأسهم عمك شوقى بدرى .. وعشقت الحكى من داخل الحلة وبسطاء الناس .. غايتو شليل الله يسامحو شلحنى وخلانى أم فكو من زمن الكلام المغتغت داك

غايتو صاحبك وجدى ما أتعلمت منو شئ كولوكلو



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 12:29 PM   #[67]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
الزوول وشبارقة حاولت اكون زيهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
ديل ناس عندهم بصمة مميزة وأنا واحدة من الناس بتعلم منهم
ليهم تحية عظيمة
شكرا ً الأخ البديري وشكرا ً الأخت سماح ونتمنى أن نكون كما نبدو لكم ... نحن أيضا ً نتعلم منكم.



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 02:23 PM   #[68]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
حجة آمنة ياحبيبة

لي الشرف أن يرقب خُطاي أمثالك
كوني بالجوار دائما..
______________
ثم ودعي الخيال ان كنتي من سكان الخرطوم
فأنا مستعدة للقاءك وقتما تشائين
شكراً جزيلا يم سماح

http://www.youtube.com/watch?v=IrT8-3LxwZ8

نسال الله الله رجعة



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 02:43 PM   #[69]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي تاني شكراً جزيلاً يم سماح :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
الأخت سماح ..

دعينى أكتب قليلا عن قدوة إسفيرية ..
هو ما يجرى فى بوست ( الخلا) ..

بين الروح الذكية الزكية و النفس النقية .. و بقية الأرواح الملائكية ..

لمدة كان هنا ما جعلنا نفتتح يومنا بسودانيات أن فيها ما ذكر فى الميثاق و اللائحة ..
و ظللنا نردده دائما
( روح ســــــودانيــــــــــــــــــات )
هذه المفردة التى تعنى
حسن الكتابة و حسن الظن بالآخر و حسن التعامل و حسن النية ..
تعنى الذكاء و الإزكاء و المبادرة
تعنى ونسة المشاطات و التى كما يقول فيها الشاعر
( يبدنو الكلام بى كُر و من العين العنية دقر ) ..
تعنى و نسة اللساتك حين يدنقر أولاد الحلة عندما تمر أمامهن الثياب أو الفساتين فيصمتون .. و حين يذهبن يصرّح جريء الشلة ( والله البت دى بقت ملالة ) ..
فتلتفت كبيرتهن قائلة ( سمعناك .. )
هي فى صالون يعالج مشكلة بعمائم ولحي لله
و فى رحلة شلة ..
و فى ونسة فى ركن المسجد بعد صلاة المغرب ..

روح سودانيات عادت فى ذلك البوست
فشكرا للمشاركين فيه

فهم قدوة إسفيرية .. وأخص تماضر و وجدى و حجة والبديرى و البقية ..

روح
تصدق وقفت مسافة في محاولة للرد على كلامك دا
يا سماح ماف طريقة تلحقيني بي كلمة كلمتين يناسبن الموقف الصعب دا
الصراحة يا معتصم انا ماعارفة اشكرك كيف لانو بي فضلك إنضميت لي سودانيات
و بي دعوة كريمة منك
و بالنسبه لي بوست الجميلة تماضر (الخلا) بخصوص المدعو وجدي
احب أشكر كل الناس المشاركة , الناس الجميلة في هذا الزمن المنيل بستين الف نيلة gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 04:06 PM   #[70]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
الأخت سماح ..

دعينى أكتب قليلا عن قدوة إسفيرية ..
هو ما يجرى فى بوست ( الخلا) ..

بين الروح الذكية الزكية و النفس النقية .. و بقية الأرواح الملائكية ..

لمدة كان هنا ما جعلنا نفتتح يومنا بسودانيات أن فيها ما ذكر فى الميثاق و اللائحة ..
و ظللنا نردده دائما
( روح ســــــودانيــــــــــــــــــات )
هذه المفردة التى تعنى
حسن الكتابة و حسن الظن بالآخر و حسن التعامل و حسن النية ..
تعنى الذكاء و الإزكاء و المبادرة
تعنى ونسة المشاطات و التى كما يقول فيها الشاعر
( يبدنو الكلام بى كُر و من العين العنية دقر ) ..
تعنى و نسة اللساتك حين يدنقر أولاد الحلة عندما تمر أمامهن الثياب أو الفساتين فيصمتون .. و حين يذهبن يصرّح جريء الشلة ( والله البت دى بقت ملالة ) ..
فتلتفت كبيرتهن قائلة ( سمعناك .. )
هي فى صالون يعالج مشكلة بعمائم ولحي لله
و فى رحلة شلة ..
و فى ونسة فى ركن المسجد بعد صلاة المغرب ..

روح سودانيات عادت فى ذلك البوست
فشكرا للمشاركين فيه

فهم قدوة إسفيرية .. وأخص تماضر و وجدى و حجة والبديرى و البقية ..

روح
تعرف يا باش
انت جبت لب الموضوع روحه بالضبط دا المسمى المقصود
روح المنتدى
عارف اكتر حاجة جذبتني لي المنتدى دا
اهي روحه دي المتمثلة في طريقة واسلوب الناس الموجودين فيه
كمية الحريات الفيه البجد بتخلى الانسان ينبهر
تقبل الراي الاخر باريحية غير معهودة
روح الود الببثهاعم فتحي
وروح رافت العلمتنا جمال الاختلاف
وحريات خالد الحاج رحمه الله
وسمو العالم
وودعمنا جعفر
واستيعاب الباش
وضحكات ابو اماني
وعنفوان عبد الجليل
وشجاعة الجيلي وشليل
وجمال المامون
وشذى عكود
وذوق شبارقة
ولباقة عادل عسوم
والق النور
وشيوعية طارق الحسن
وكوزنة ابو.مناهل.
ومشاكسة مخير
ووداعة طيبان
وعذوبة ودعثمان
وعفوية ناصر
ورباطابية مهند
وجمال سارة
كلهم ياسيدي خلقوا لهذا المكان القا
وجعلوا له روحا تعج بالجمال والمحبة
ولا انس اخواتي الودودات اجمعهن
والاخوان الاجلاء بكل جمالهم
الا ماذا يعني ان ناتي هنا وسبل المعرفة متوفرة بين ايدينا واضحت متاحة للجميع
كل المعلومات والكتابات والاغاني والصحف والمجلات والكتاب بكل اللغات والاخبار على مدار الوقت
ماذا يحكم هذه المنتديات غير روحها وارواح مريديها
والتحية لعزيزتي الجميلة سماح لهذا الطرح ولهذه الروح ولكم



التعديل الأخير تم بواسطة جيجي ; 21-05-2012 الساعة 06:07 PM.
جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 04:15 PM   #[71]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
شكراً جزيلا يم سماح

http://www.youtube.com/watch?v=IrT8-3LxwZ8

نسال الله الله رجعة
حجة امنة
الفنان دا جميل زيك
اول مرة اسمعه



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 05:26 PM   #[72]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
و بالنسبه لي بوست المدعوة تماضر (الخلا) بخصوص الجميل وجدي
احب أشكر كل الناس المشاركة , الناس الجميلة في هذا الزمن المنيل بستين الف نيلة gap
شكرا يا جميلة على قول النصيحة
بس صدقيني تماضر برضو جميلة gap



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 09:29 AM   #[73]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

عمو رأفت
شكراً على الكلام السمح..وعلى القدوة الأسمح
و
أي نعم (وجدي) صاحبي دة شليق ولسانو متبري منو
لكن الزول بيلقى ليهو وهمة وهمتين يتعملن منو


______________
العزيز شبارقة
يكفي انو لما لقيتك آخر المتداخلين في البوست قربت ما أكتب حاجة تاني، عشان أقشر بحضورك
لك التحية والإحترام

_____________
الحبيبة حجة آمنة
شكراً على حضورك الجميل زيك
وإن شاء الله نشوفك طيبة وسالمة
كوني كما انت..فما أجمل أن تكون لنا نكهة


________________
الجميـــلة جيجي
العرجونة
وصاحبة الذوق العالي
مرورك عطر المكان..شكراً لك



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 10:27 AM   #[74]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

سماح يا ملاك
خلينا في سرك
بعيداً عن التدوين
عارفانا بنحب نربي الخيال
فأمنحينا أجنحته


جميلٌ ما نثرته وتعتزمين
أنتِ إنسانة خلابة الروح
معطاءة باتزان
حفظك الله وسدد خطاك


تحياتي واحترامي



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 11:48 AM   #[75]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل مشاهدة المشاركة
خلينا في سرك
بعيداً عن التدوين
عارفانا بنحب نربي الخيال
فأمنحينا أجنحته
ولا أقول لك إلا كما قلت لحافظ من قبل
وأقول لتماضر وهيثم و الكثير من المبدعين المدهشين في سودانيات
أنتم
روعة إسفيرية
نقرأ لكم بكامل متعة الحرف
ويتردد صدى تلك الدهشة في الروح..
قطعاً في سري
فـ جهري لا يوازي كل هذا الجمال

شكرا أخي بلة



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:33 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.