اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
سلامات تماضر
اعمل شنو
ماريل دى من ما جات المنتدى شالت نقرة من نقرى
و نصبت لى العداء
و كل بوست اكتبو تدخل فيه تكيل لى السباب
و الهمز و اللمز و السخرية و الكلام الفاضى
و انا اقول افوت ليها
و هى متمادية
الطريقة كيفنها
الشكية لى الله
|
يا ستى لا نقرك لاحاجة
نهائيا ما بتذكر انى كلت ليك السباب
فما تشتغلى معاى بفكرة(الفيك بدربوا)
واذا كان وحدث فانا امام الاشهاد بعتذر
منك ....
اما كونى ما انقاشك دى مااااااااابوعدك بيها
الا فى حالة وحدة :
تقولى انك ليست كاتبة ولست كاتبة عالمية
عندها تصبحى غير محترفة للكتابة فارفع قلمى
عن كتاباتك..
طالما انك طارحة كتاباتك بفكرة احترافية ساظل
اتناولها كل ما لمست خلل او خطل..
لم ولن اتناولك فى شخصك الكريم فقط
افهمى هذا عندها سيتسع افقنا للحوار
تحياتى يا ستى