منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2013, 01:05 PM   #[31]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
أها وبعدين ؟؟ وبعد ما كلمتيها بإنك متقوِزَه وقوزِج طلع من ضار فووووور ،،،،
أها النبي فوقك يا بت سويتي معاها شنو ،،، والحصل شنو ؟؟؟ أحكي أحكي وتِمي لينا بقية الشمار الحار ده ياااااااخ
ناصر هييي باقي القصة ليس للنشرgap

مابيخدم الملف يا عمك



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:07 PM   #[32]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل مشاهدة المشاركة
يا حجوج
كتر خيرك والله على انتزاع ضحكة مستحقة وكاملة الدسم
بعد أن كاد وجهنا المعفص أن يزداد تعفيصاً
من فرط الأحزان


وتحية خاصة بالله للخالة
الأحزان دي بقت قااااعده و بعد مرات بتجيب معاها عيالها يا بله ياأخي
تحياتك كطع شك بتكون وصلت براها، خلي بالك الخالة ما فاضل ليها إلا تسجل معانا هنا gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:10 PM   #[33]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عربي مشاهدة المشاركة
شكراً جزيلاً حجوج.
حديثك رغم ما فيه من ابتسامة إلا أنه يعيد إنتاج المرارة اليومية المتمثلة في العنصرية. التي لا أدري متى ستنتهي.



أعان الله وطننا ومواطنينا على إزالة كل ما هو سالب.

وزيادة كل ما هو موجب.

تحياتي

لك ولكل القراء.
كيفك بلاهي؟!
والله يا هاني بلدنا دي دايره شغل كتير و الدخلوها فيها المستعمر الحالي المدعو "الإنقاذ" ما بتمرق بالساهل، حسبنا الله و نعم الوكيل يأخي
حسبنا الله و نعم الوكيل



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:12 PM   #[34]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
حجوج

سلامات

زازوا بيك !!

غايتو حمار الوحش لو سرقوها طوالى أديها ليهم ؟

كية فيك ..( وفيهو) ..
يا باش الحكايه إيه يا عملات السودمصريةgap
ما تبقى محضر خير ياخ
لكين أشارطك، عيال الفيس بوك أجبن من إنهم يسرقو (إلى حمار الوحش قبلة) gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:14 PM   #[35]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
غايتو أنا دخلت اللنك ده

http://www.sudanione.com/vb/showthread.php?t=9882

وسجلت أحتجاج .. لقيت عندهم شباك للزوار من الفييسى بوك
إتا قايل شنو، حسع انا كدا حررت ليهم سوقهمgap
حسع إنت يا رافت بي جلالة قدرك تقضي خمسة دقايق من زمنك عشان تحتج عندهم؟!
لعمري هذا لنصراً عظيماً لهم gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:17 PM   #[36]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
علي بالحلال انتي مانصيحة يابتاعت التياب هههههه
شكرن شعبيgap
حاأعتبر هذه المداخلة كاإطراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
قلتي لي قالت ليك راجلك من ضارفور
يأخي قدر ما أوصف ليك ما حااقدر، سينما بس gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:38 PM   #[37]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
ناصر هييي باقي القصة ليس للنشرgap

مابيخدم الملف يا عمك

كويس ،، خلاث ،،، ثكتنا ياخ



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 08:49 PM   #[38]
عادل البراري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل البراري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
شكرن شعبيgap
حاأعتبر هذه المداخلة كاإطراء


يأخي قدر ما أوصف ليك ما حااقدر، سينما بس gap

مريت في زمن صعب لقيت البوست مجدوع بين ايادي الحيمار
والزمن كان صعب بحيل هجير وضلام .
قلت في قرار نفسي رويحت اختي أمنه انسرقت
عشمان فيك يا بلد تعرفي الحقوق تفرحي
ووووووب قصايد روح امنه انسرقت يا بلد
وما قدرت اشاور ليك حملت أمانه رحلت فوق الهجير سافرت
ابقي عشرة فوق عشره جيبي الحق صبي في نيلنا سلام
وقفت مشدود بينك وبين المنى
وزعت بطاقاتك فوق الفصول الاربعة كان الجهات تيجب ليك حق
كان الزمن يجيب رد برد
والشعر ما بنخت تحت المخده خت ويندسه في عيونا فرح
رويحت انسان تنسل من وجع مخاض تنخت تقولي واقعة من سابع سماء
تلقفه الايادي ما دريانه كم لتر من الدم إنسكب تسرق رويحتك لتغازل بت بالفرح
وانا القال تريانه يا بلد الضياع فخر ومعجزة .
بنرسم بيك شبابيك الغنى



التعديل الأخير تم بواسطة عادل البراري ; 23-01-2013 الساعة 08:55 PM.
التوقيع:


وحد غناك يا وطن ...
تشيلك كل العصافير .. تحرسك
تزاحم بيك في كل الدروب ...
تخطو فوق الحواجز .. تحضرك
عادل البراري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 10:48 PM   #[39]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم




حجة امنة والله زى ما قال رأفت
كتاباتك سمحة ومريحة وأ كتر من ممتعة ..
والناس ديل أكان جو هنا مداخلاتك دى ذاتا كان سرقوها ..
فما فى حل غير ( نباصر ) ليهم عذر ..

الصباح إتصل على بلة ،
وقال لى قريت مداخلة حجة آمنة بتاعة ( خالتى )
قلت ليهو والله الايام داخل لى فى مود بتاع (قرفة) ما فى شئ مرقنى منو غير كتابات حجة أمنة دى

فشنو
زودى لينا الجرعة ، المود شكلو مستمر ..

متابع دائم ..



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2013, 06:19 AM   #[40]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم




حجة امنة والله زى ما قال رأفت
كتاباتك سمحة ومريحة وأ كتر من ممتعة ..
والناس ديل أكان جو هنا مداخلاتك دى ذاتا كان سرقوها ..
فما فى حل غير ( نباصر ) ليهم عذر ..

الصباح إتصل على بلة ،
وقال لى قريت مداخلة حجة آمنة بتاعة ( خالتى )
قلت ليهو والله الايام داخل لى فى مود بتاع (قرفة) ما فى شئ مرقنى منو غير كتابات حجة أمنة دى

فشنو
زودى لينا الجرعة ، المود شكلو مستمر ..

متابع دائم ..
عادي يا عمك قرفة المعاشيين يا خ
يا ود أملا الابريق دا موية
لا أشرب من الزير الصغير بارد
لو ماشي السوق جيب لي معاك جريدة الدار
وين اليومين ديل مختفية .... لكن بالبنفسجي ما تقولي لي؟
يا أخوانا الحمار دا الفكاها منو؟



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2013, 07:27 AM   #[41]
عادل البراري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل البراري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
والناس ديل أكان جو هنا مداخلاتك دى ذاتا كان سرقوها ..
فما فى حل غير ( نباصر ) ليهم عذر ..
شن قولك يا سمح الكلام
القضية ما بتنادي بإصدار فتوى
ولا جلسة فكي يهوزز سبحته
يا .. امنه
افتحي شبابيكك كان سرقته وصلت حد الغنى



التعديل الأخير تم بواسطة عادل البراري ; 24-01-2013 الساعة 07:39 AM.
التوقيع:


وحد غناك يا وطن ...
تشيلك كل العصافير .. تحرسك
تزاحم بيك في كل الدروب ...
تخطو فوق الحواجز .. تحضرك
عادل البراري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2013, 09:43 AM   #[42]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

أديكِ جهر...
خالتك دي أخير تكون فراجة بس
إن جاتنا هنا
العجاجة البتحصل ما حنقدر عليها
ولا حاجة

شكلها بعد دفرتك على حماضة
تفرغت للمنتديات
والقراءات الشعرية
...



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2013, 05:25 PM   #[43]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

انا لو منك ياحجوج بعفي ليهم لله والرسول
واجر الامتاع راجع ليك والله
يديك الفي مرادك
ياوسيمة الحكي



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2013, 11:57 AM   #[44]
محمد علي الجراح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

http://www.youtube.com/watch?v=dYxauhZsrlo

اديك سر

كلمات : حجه امنه

لحن وغناء : ياسر مبيوع

من اجمل الالحان التي سمعتها مؤخرا ...شكرا حجوج شكرا ياسر



التوقيع: بإحساس المحب
سيد بيت
وعننا ما ضِهِبْ
الهِيلنا .. هِيلَك
شِن ندس ماطال
عُمرا ًيتحسِبْ
في ياتو بنكِ
وياتو عِـبْ ؟
وياتو خزنة ؟
غير خِزَن النفوس الماهلِة
مفتاحها القلب

(حميد)
محمد علي الجراح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2013, 11:59 AM   #[45]
محمد علي الجراح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

http://www.youtube.com/watch?v=bb6yXCkfPsA



الشاعرة حجة آمنة - أديك سر خليك بعيد
برنامج صبايا أم در - قناة أم درمان
تقديم : نادية ةعثمان
8-8-2011- 8 رمضان



التوقيع: بإحساس المحب
سيد بيت
وعننا ما ضِهِبْ
الهِيلنا .. هِيلَك
شِن ندس ماطال
عُمرا ًيتحسِبْ
في ياتو بنكِ
وياتو عِـبْ ؟
وياتو خزنة ؟
غير خِزَن النفوس الماهلِة
مفتاحها القلب

(حميد)
محمد علي الجراح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:10 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.