اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
يا بابكر وماجد ومن لفّ لفّكم،
شايف البعض منكم طرح نفسو مساعد لي الله وشغّال ليهو ترتيب في أولوياتو وشرح لمغتضيات أحكامو وكدا، دا في الجنة وداك في النار! غايتو لو سمعتو كلامي، الله دا ما بتمسك ليكم بي يد، وما بتقدروا تقيّدوهوا لا بقرآن، لا بنبي، لا بولي، لا بعلم، ولا بي شيطان. حضرة إطلاقو دي، فوق كل هذا وذاك، فأعتصموا بحيرتكم أسلم لكم، وأعلموا أن العقل البشري -أصلاً- باب حيرة وشك وليس إيمان. والمغالطني داك البحر وداك التمساح!
|
dh lEfvK
lk ]og fhf pdvjkh ti, Nlk lk av,v Hszgjkh
التـرجمة*:
يا مُبر،
من دخل باب حيرتنا، فهو آمن من شرور أسئلتنا
لكن نسوي شنو مع اليقين المصطنع بتاع:
ماجد، حُسين، الصائغ وكيشو ومن لف لفيفهم
تعجبني لولوة الصوفية مع الدين زي إعجابي بتصريحات الشيوعيين الدينية
آخر خبر:
سيد أحمد الخطيب، السكرتير الجديد، قال:
بصلي الصبح حاضر وكل شهر بختم القرآن!!