السادة العضوية الكرام ..... تحية طيبة
برغم مخالفة هذا المفترع للائحة التي تمنع مخاطبة الادارة في العام بحسب المادة:
اقتباس:
|
6/ لايجوز مخاطبة الإدارة بغرض تقديم الشكاوي عبر فتح بوست بل يتم ذلك عن طريق البريد الداخلي للأمين العام (يُستثني من ذلك البوستات المتعلقة بتطوير العمل وتقديم الاقتراحات ومناقشتها).
|
الى أن الأمانة العامة آثرت الابقاء عليه والرد كيلا يعود عائد الى أمر مثل هذا ، تبيان لا غضاضة منه ..
أمر الشكاوى بين العضوية لا يتم اشراك مندى الحوار فيه وتلتزم الأمانة العامة بارسال نص المذكرة الى طرفي الشكوى فقط ...
ولا أدري بسابقة تحكي عن وضع مذكرات الأمين العام في منتدى الحوار ليتم تداولها بين العضوية والبت فيها بتّاً ثانياً ... اذ ان هذا الأمر كفيل بتحويل منتدى الحوار الى منتدى "مناقشة قرارات الأمانة العامة" وصرفه عن مقصده ، وحق المراجعة والمناقشة مكفول بآلية أخرى وهي تقديم استئناف الى مجلس ادارة سودانيات..
وقفزاً على لغة الاستفزاز والاشارة الى محاباة البعض أقول أن العضو ماجد تاج قدمت في حقه ثلاث شكاوى مختلفة تم البت فيها من قبل الأمانة تحت لائحة سودانيات ...
هذا مالزم توضيحه ...