منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2009, 05:16 PM   #[2851]
imported_أحمد عبد القادر حسين
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]وهبني الله سبحانه وتعالى يوم أمس الأول مولودة جديدة إضافة إلى نجمتي السابقتين (ريم وشيماء) فأصبحت نقيبا ً والحمد لله . [/align]
الاخ شبارقة
البنية مبروكة و انشاء الله من المستورات و ربنا يجعلها من الحافظات التاليات و لها مني كل الحب



imported_أحمد عبد القادر حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 05:30 PM   #[2852]
imported_أحمد عبد القادر حسين
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عبد القادر حسين مشاهدة المشاركة
الاخ شبارقة
البنية مبروكة و انشاء الله من المستورات و ربنا يجعلها من الحافظات التاليات و لها مني كل الحب
الأخ منير العوض
تحياتي و اشواقي
من ديك و عيك ما جيت الرياض تاني و اخبارك شنو لسع مع البورصة ؟
اسمع عايز جوال موسي ادم موسي جديد لمزيد من التواصل او اذا مع اي اسيوطي ممكن يرفقة لي هنا مع الشكر و التحايا



imported_أحمد عبد القادر حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 05:38 PM   #[2853]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]شكرا ً يا كيشو ... وأنا طبعا ً كنت بعرفك حق المعرفة .. وكما ذكرت لكم سابقا ً فإنني تعرفت عليك عن طريق أخي وصديقي ربيع الشيخ (ربيع ومردس وشخصي كنا في كلية واحدة وتشاركنا السكن في شقة واحدة لمدة ثلاثة سنوات في أسيوط) وإختلفنا في السكن في السنة الأولى فقط وهذا هو سبب تعرفي على الأخ كيشو (كان يسكن مع ربيع)... والحمد لله كل الوجوه الأسيوطية ما زالت مطبوعة في الذاكرة كما هي (أقصد قبل عوامل التجوية وزحف التجاعيد والصلع والشيب) ... وبالنسبة لكيشو أنا في إعتقادي لم يطرأ عليه أي تغيير بإستثناء الشيب وأعتقد بأن شعره الناعم ذاك كما هو وقد أخبرته هاتفيا ً قبل مدة بذلك وقد أكد كلامي .[/align]
تعرف الجماعة كانوا قايلني شخصية خيالية
هسه كتيرين تلقاهم خبطوا جبهتم وقالوا (أخخ بالله دا هو)



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 05:40 PM   #[2854]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]أها يا ود الكاشف ... رأئك شنو .... قلعنا ليكم العـِمة والطاقية [/align]
[align=center][/align][align=justify]نفس مولانا عصام الذي أعرف ... ما شاء الله نفس النضارة الزمان (الخضرة الناعمة والشعر الناعم) ... ما عدا بعض غبار وقائع الدهر [/align]

[align=center]عيرتني بالشيب وهو وقار يا ليتها عيرتني بما هو عار [/align]
[align=justify]ملحوظة : تاريخ الصورة يناير 2009م[/align]
يا عاصم كان تجيب ليهم المايك عشان " يآامنو "



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 06:47 PM   #[2855]
imported_حافظ محمد بخيت
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_حافظ محمد بخيت
 
Smile هل من مرحب

[]الاخوة الاعزاء الاسايطة جيل الديناصورات والموديلات الجديدة التحية لكم والاشواق ممتدة من حدائق الفردوس والحقوقين الى الجامعة الجديدة مرورا بتجارة وشبابها الجميل انا اسيوطي من الموديلات الجديدة فهل من مرحب والتحية عبركم للاخوان كباشي وابوشعر ومكي والاخت حليمة وبقية الاسايطة الرائعين دوما
عبدالحافظ -صحي اسيوط سابقا -holy family university حاليا ]



imported_حافظ محمد بخيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 07:42 PM   #[2856]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ محمد بخيت مشاهدة المشاركة
[]الاخوة الاعزاء الاسايطة جيل الديناصورات والموديلات الجديدة التحية لكم والاشواق ممتدة من حدائق الفردوس والحقوقين الى الجامعة الجديدة مرورا بتجارة وشبابها الجميل انا اسيوطي من الموديلات الجديدة فهل من مرحب والتحية عبركم للاشقاء الاتحادين المشاركين في هذا البوست
عبدالحافظ -صحي اسيوط سابقا -holy family university حاليا ]
مرحب بيك يا حافظ
الأشقاء امشي ليهم في بوست حزب الحركة الوطنية بقيادة الشقيق كباشي
كدي أفحص حوش الأسايطة دا حتلقاه بدون ألوان (قاعدين نخليها برا وندخل)



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 09:14 PM   #[2857]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
يا عاصم كان تجيب ليهم المايك عشان " يآامنو "

[align=center][/align]

[align=justify]غايتو المايك بتاعك يا عصام أخطر من المايك بتاع أخونا المطرب مكي [/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 09:23 PM   #[2858]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
الاخ شبارقة
مبرووووك الدامة نحن جاهزين .بس انت كبر الحوش
مردس
[align=justify]الله يبارك فيك وفي عمرك أخي وصديقي وزميلي علي مردس .... وتتبارك أيامك وإن شاء نبارك ليك سمح وجديد وليداتك .[/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 09:30 PM   #[2859]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ محمد بخيت مشاهدة المشاركة
الاخوة الاعزاء الاسايطة جيل الديناصورات والموديلات الجديدة التحية لكم
[align=justify]مرحبا ً بالأخ حافظ في حوش الأسايطة ... وأهلا ً وسهلا ً بك وبكل الأسايطة القاعدين يتاوقوا من بره بره [/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 11:18 PM   #[2860]
imported_ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابوريم
 
افتراضي

اقتباس:
باستثناء زاهر ومكي وعاصم ومجدي والجيلي أعتقد الباقيين بيقولو عصام دا منو؟
كيشو...عصام محمود
افو...ديل بس...قايلني نسيت شقتكم الفوق مولفينو بتاع الكهرباء ومعاكم مبارك نصرالدين وطارق شبو وقمر-فتح الرحمن- وعبدالمنعم ابراهيم الضو لما يجي شايل بشكيرو ويشاكل (تستحموا بي مويتي ليه؟ مش انا الكنت مشغل السخان؟) وقتها كنت برلوم!



imported_ابوريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009, 03:46 AM   #[2861]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

السلام عليكم يا صعايده
يا عاصم الصور ما بتنزل في الموقع ليه؟؟



[img][/img]



imported_مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009, 04:02 AM   #[2862]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

السلام عليكم يا صعايده
الصورة السابقة لزوجين من الاسايطة يعيشان في سيدني بأستراليا ؟؟
وجدتها علي بوست بموقع سودانيز اون لاين
هل تعرفتم عليهما ....بالمناسبة يا ودالكاشف ديل = زميل وزميله في صورة حديثة


شيخي كيشو
شابكنا يا شبارقة = الميك ...الميك يا شبارقة
يكون قصدك حاجات تانية قدام الميك ده ولا شنو؟ أهو كله قزاز في قزاز؟؟
بعدين يا شبارقة
اقتباس:
غايتو المايك بتاعك يا عصام أخطر من المايك بتاع أخونا المطرب مكي
القال ليك منو؟ ده مايك = نقة = ساكت ...والعبد لله كان ماسك مايك = الطررررررررررب
والفرق واضح..



imported_مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009, 05:44 AM   #[2863]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم مشاهدة المشاركة
كيشو...عصام محمود
افو...ديل بس...قايلني نسيت شقتكم الفوق مولفينو بتاع الكهرباء ومعاكم مبارك نصرالدين وطارق شبو وقمر-فتح الرحمن- وعبدالمنعم ابراهيم الضو لما يجي شايل بشكيرو ويشاكل (تستحموا بي مويتي ليه؟ مش انا الكنت مشغل السخان؟) وقتها كنت برلوم!
أبداً يا برلومنا العزيز، عاارفك ما ناسيني لكن الخرف نسوي معاهو شنو؟
وقبال ما تنط علينا بقول حليمة برضها متذكراني
ولو إنتو نسيتوا ما خلاص نحنا وصاحبي الكاشف رحنا فيها



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009, 06:20 AM   #[2864]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center][/align]

الاسايطه سلام...
مرحباً بالاخ حافظ فى داره الاسيوطى وبين اهله, كذلك ترحيبات شديدة اللهجه بالعائدين بعد غيبه على راسهم اختنا حليمة...

والله يا كيشو صورة "ختيرة" عديل كدا...
ما شاء الله عدا الدقن والشيب مافى تغيير كثير من عصام محمود نسخة اسيوط...



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009, 07:43 AM   #[2865]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة
[align=center][/align]

الاسايطه سلام...
مرحباً بالاخ حافظ فى داره الاسيوطى وبين اهله, كذلك ترحيبات شديدة اللهجه بالعائدين بعد غيبه على راسهم اختنا حليمة...

والله يا كيشو صورة "ختيرة" عديل كدا...
ما شاء الله عدا الدقن والشيب مافى تغيير كثير من عصام محمود نسخة اسيوط...
يعني نسقف على كدا ؟



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:19 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.