منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > مكتبات > مكتبة شوقي بدري

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2007, 01:59 AM   #[1]
bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية bayan
 
افتراضي

يا سلام ايها العزيز
تعرف انا دائما في انتظار الصباح الجميل الفيهو البلاد تكون حرة
لكن ابدا لا احلم بصباح جميل لي..
الا اليوم احسست ان الصباح الجميل الشخصي قد اتى..
وعلى يدك انت كبيرنا وتاج راسنا..
ان تكتب عني انت فهذا الشرف الما بعدو شرف
وان تكتب كلام ايجابي عادل فهذا امر يشق القلب فرحا..
الان قد وصلت بيان الميس...
واسعدني انك قد فهمت ما اكتبه على حقيقته..
يشيع هؤلاء انا كوزة ومستفيدة من الانقاذ
ولم يحضر اي شخص دليل لذلك حتى الان...
لم يوضح اي شخص كيف استفادت بيان من الانقاذ او اي شخص من اسرتي..
زارني عدد كبير ن الناس في بيت الوالد في بحري
حتى ان احدهم شتمني وعيرني بفقرنا وبيتنا الذي لم يكتمل
عندما وصلني الى منزلنا بعد احد التجمعات البوردية.
(اختلف معي دون سبب)
نحن اسرة متعلمة شريفة لم نفعل لهذا الوطن غير الخير..
لم نشارك في طعنه او سرقته او نهبه..ولا نتوقف عن الحلم بالصباح الجديد
لا نمتلك سيارة واتوصل بالمواصلات العامة
طيلة بقائي في الخرطوم,, ويشهد على ذلك
كل اصدقاء البورد الذين عادة نلتقي ثم نتفرق
ومنهم من يوصلني الى موقف بحري..
عندما شن الهجوم علي ووصفت اني اتقلب في نعمة قروش السودان
المنهوبة..لم يكتب اي شخص من الذين
زاروا بيتنا المتواضع نافيا ذلك.
ولم يكتب اي ممن مشى معي كداري الى موقف بحري
صمت الكل خشية ان يوصفوا بالظلامية او الموالاة لي.
هؤلاء بورداب الخرطوم الذين يعرفون ان هذه اكاذيب وصمتوا
كما صمتوا عندما علقت صورة تجمعني والابن العزيز جمعة في احتفال
سودانيزاونلاين كدليل على انني في الامن.
لم ياتي ولا واحد ليقل ان هذه الصورة في احتفال عام..
كل هذه الاكاذيب مررت هنا في البوردات هذه
بحضور من رأى الحقيقة العارية..

ان بيان غبشة من غمار الشعب لا تملك بيتا ولا سيارة
وقطعا لا تتنعم باموال الشعب المنهوبة..
حيث يعمل زوجها استاذ في جامعة ماليزية بالتعاقد الشخصي.
مثله ومثل ملاين المغتربين. الذين لا يفوت مرتبهم
حلحلة مشاكل الاسرة الصغيرة والكبيرة..
شهادتك هذه يا كبيرنا شوقي اتت في الزمن المناسب.
لتعيد لي الثقة في ان اخيرا هناك من يعرف الحقيقة
ولديه الشجاعة الكافية ان يصرح بها..
لان هناك عدد كبير يعرف الحقيقة ولكن قلة هي التي لا تسكت
عندما لا يحسن السكوت..
اشكرك جدا واشكر كل من اتى الى هذا البوست
وأمن على ما قلته,,, لان شهادة هؤلاء شهادة
اعتز بها.. بعضهم اختلف معه فكريا
ولكن اعرف تماما ان الهدف واحد والطرق مختلفة..
مثل ام راشد التي هي نموذجي لشخص يعرف الاختلاف وشرفه..
واشكرك يا فيصل على النصائح..
ولكن فقط او لو تراجع الاختلافات وتنظر
انني اصمت واتجاوز عن الشخصي واثبت موقف
كما حدث في غزوة المينبوس
لم يكن المقصود هو فاروق حامد بقدر ما مقصودة
عقليته ( علما انه انزل ذلك البوست دون سبب)
انا لم اقتص لنفسي بل لكل النساء في الدنيا من عمر شهر
الى عمر 100..
رغم تقاعص الجندريات العندهم الجدنر بيطلع ساعة القشرات
والبوبار..

وكذلك ينسحب ذلك على مؤدب الزوجات عاطف مكاوي
لم يكن المقصود شخصه بل عقليته..
التى تدعي التحرر وهي ابعد مسافة مليون ميل منه
شخصية متناقضة ومنفصمة.. تنادي بحرية المرأة
ولكن تقمع امرأة اخرى وتطالب الزوج بتأديبها
طبعا برضو الجندريات الدعيات سجلو تقاعص كبير في هذا.
ولذلك لا تفسر ردودي الحادة انها غضب مسيطر علي ابدا
انا لا اغضب ابدا
انا احفر واوضح عقليات تضر بمسيرة المرأة
حتى ينتبه الناس لها..
يعني الموضوع عمرو بالنسبة لي لم يكن شخصي
دائما هو حفر عقليات للاجيال القادمة من النساء..وتنبيههم وتحذيرهم
من ذئاب تلبس لبوس النعاج وتنظر عن المرأة وحقوقها
وهم اكثر الناس خرقا لهذه الحقوق..
فقط تمليك تجارب للاجيال القادمة لا غير..
رسالة شايف كيف؟

الاخ فتحي انا متشرفة بك وبان الله يسر لنا
هذا المكان حتى نلتقي باناس امثالكم
انا ما حادة ولا غاضبة انا فقط اكتب ارائي بكل وضوح
وكثيرا ما لا تعجب البعض ونختلف من يحتد معي
اللبس له كبك بشلاخات في الدافوري السايبري
وكلو في قضايا عامة لا تمسني الا بعامة..
مثل الموضوع الدائر الان حول ما كتبه حيمورة
لجمعة وما كتبه لي فيما بعد.. لا شئ شخصي.
العزيز عمر
شكرا ليك لدعمك الدائم لي وكلامك الطيب في حقي...
وذي ما بقولو الخواجات
الحاجة البتشوفها ههي الحقيقة انا لا اتلون ولا اتناقض
شكرا ليك مليون واتمنى اكون عند حسن ظنك طوالي

الاخ دكتور مخير شكرا ليك وانت دائما في قلبي رجل لطيف وطيب
اختلف معك بمحبة..

العزيز نوفل ابو بيان
شهادتكم مجروحة وتنزف دما.. انت ابن عزيز لي
واتمنى اكون عند حسن الظن دائما..
الاخ النعمان شكرا لك وانت ترى ما كتبه العزيز شوقي
حديث صادق.. ساحضر الى الخرطوم قريبا
سلامي لمجذوب ومحمد مصطفى..



التوقيع: http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
bayan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2007, 10:06 AM   #[2]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan مشاهدة المشاركة


واشكرك يا فيصل على النصائح..
ولكن فقط او لو تراجع الاختلافات وتنظر
انني اصمت واتجاوز عن الشخصي
و انا اشكرك كذلك على تقبلك لملاحظاتي لبعض من كتاباتك(و ليست نصائح)
حاشا و كلا و دا كان العشم فيك برضو بتفهمك لها.
و الصباح الجميل ادانا طلة هنا برضو في عز الجليد.
تدوم المودة .. و يدوم التواصل ...



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2008, 07:17 AM   #[3]
abu qusai
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan مشاهدة المشاركة
نحن اسرة متعلمة شريفة لم نفعل لهذا الوطن غير الخير..
لم نشارك في طعنه او سرقته او نهبه..ولا نتوقف عن الحلم بالصباح الجديد
لا نمتلك سيارة واتوصل بالمواصلات العامة



ان بيان غبشة من غمار الشعب لا تملك بيتا ولا سيارة
وقطعا لا تتنعم باموال الشعب المنهوبة..
..

ببساطة لأنه أبوك خريج مدارس الحزب الشيوعي السوداني عشان كدا أحسن تربيتكم وسقاكم الشرف والأمانة ...

ههههههههههههههههههههه أها لقيتيني كيف يا بنت عمي .....

دكتورة بيان أشهد الله أني أحترمك جدا واحترم شجاعتك ... بس لسانك مرات لاذع أكتر من اللازم وكما مشكلتك التعميم وأنا قبل كدا قلت ليك كدا ... يعني يجرحك واحد من الشيوعيين أو أدعياء الشيوعية في المواقع السودانية تقومي تلعني أبو خاش الحزب الشيوعي كله مما أوجدوه ودا كلام ما صاح ...

هسع مثل مداخلتك دي الجندريات ذنبهن شنو تصفيهن بالبوبار ...

راجعي الخاص ودام الود بيننا ..

عم شوقي أحي فيك جنوحك دائما لقول الحق ... بس الأخ ملاسي عنده ردود تفقع المرارة ...

أبو قصي



abu qusai غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2008, 05:16 AM   #[4]
bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية bayan
 
افتراضي

اقتباس:
هسع مثل مداخلتك دي الجندريات ذنبهن شنو تصفيهن بالبوبار ...
والله عاد يا ود العم هن جندرتهن بوبار بس
ودي رأي فيهن عاد اسوي شنو
الجندرة الذي طقم عشاء ست النفر قاعدة في الفضية
معروضة للفرجة.. وما للاستخدام..
كم من قضية فاتت وماتت بسبب تفريطهن ولفهن حول رضاء الرجال عليهم
والخوف من قطع الشخيط العاملنو ذكور البورد ليهن..
تعرف جوة جوة جوة كدا نحنا ما بنقدر ننفلت من وحدة قياسكم
موش
لسع انتو المانحين والمفرحين والمحبين..
يابختكم بجندريات السودان العلى خفيف..



التوقيع: http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
bayan غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:02 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.