منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2010, 06:42 AM   #[1]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي إن شاء الله عيدكم بالهنا

العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010, 07:45 AM   #[2]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير
كل عام وانتي وكل أسرة سودانيات وأسرهم بخير وعافية ومزيد من التقدم والازدهار..



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010, 08:08 AM   #[3]
imported_خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_خالد الصائغ
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا

عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير





نبراس الخير و الجمال

كل عام و أنتي و أسرتك الكريمة و سودانيات و كل الوطن بكل خير و هناء و رفعة



التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر

http://khalidal-saeq.blogspot.com/
imported_خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010, 12:19 PM   #[4]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

كل عام وانت واحبابى بسودانيات بالف خير ياعسل

على بالليمين مشتاقه ليكم شوق يخوف عدييييييييييل كده !!



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010, 03:30 PM   #[5]
imported_المليجي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_المليجي
 
افتراضي

نيبو وكل حبايبنا في سودانيات كل عام وانتم بخير وبصحه وسعاده وربنا يحقق امانيكم



التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة

(الهادي ابوبكر)
imported_المليجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010, 03:50 PM   #[6]
imported_همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_همس الشوق
 
افتراضي

نبراس

كل سنه وانت نبراس

لك التحيه



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
imported_همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010, 04:07 PM   #[7]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير

كل سنة وانت طيبة
وربنا يحقق كل أمانيك يا رب
يسعدك ويديك لامن يرضيك
قووووووووولي آمييييييييين



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 04:27 AM   #[8]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي


كل عام و انتم بالف خير و صحة و عافية..
عيدكم مبارك و عساكم من عواده ..



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 08:22 AM   #[9]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي

كل عام وانت بخير ياصديقة .. حقق الله أمانيك .. !!

مودتي



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 08:31 AM   #[10]
imported_بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

مَعَ إِطلالَةِ عِيدِ الأَضحَى المُبَارَكِ وَ إِحرَامِ المُحرِمِينِ وَتَلبِيَةِ المُلَبّينِ وَثبَاتِ المُتَّقِينِ وَتَضَرُّعِ العَاكِفِينِ وَدُمُوعِ الوَاقِفِينِوَهَديِ المُضَحِّينِ وَعِزَّةِ المٌخلِصِينِ وَمَغفِرَةِ رَبٍ رَحِيمٍ .. أٌهَنِّئكُمُ بِعِيدِ الحَجِّ العَظِيمِ اعاده الله علينا وعليكم بكل خير



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
imported_بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 12:29 PM   #[11]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة المشاركة
مَعَ إِطلالَةِ عِيدِ الأَضحَى المُبَارَكِ وَ إِحرَامِ المُحرِمِينِ وَتَلبِيَةِ المُلَبّينِ وَثبَاتِ المُتَّقِينِ وَتَضَرُّعِ العَاكِفِينِ وَدُمُوعِ الوَاقِفِينِوَهَديِ المُضَحِّينِ وَعِزَّةِ المٌخلِصِينِ وَمَغفِرَةِ رَبٍ رَحِيمٍ .. أٌهَنِّئكُمُ بِعِيدِ الحَجِّ العَظِيمِ اعاده الله علينا وعليكم بكل خير

وليك مني يابدر الدين أضعاف ما تمنيته حتي لو قالع ملابس الاحرام وماشي أم فكو..تحياتي للأسرة الكريمة..



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 12:40 PM   #[12]
بابكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير
نبراس السيد الدمرداش
أنا باقي لي انتي زولة ما محتاجة للعيد عشان تفرحي
نبراس الشفتها لمدة ساعة في كافتريا لذيد دي، زولة كل الأيام عندها أعياد

بقيت كل ما أسمع مصطفى سيد أحمد يقول:
زي ضيوفا دقوا بابي فرحي بيهم سال ملا حتى الكبابي

طوالي بتذكر فرحك الكان بشع من عيونك بلمتنا ديك الفي الكافتريا...
و الله إلا أجيب ليك التوب البنفسجي السادة، البشبه كبابي الشاي السادة

حكاية الشاي السادة دي شنو مع ريدة الضيوف؟؟



بابكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 01:13 PM   #[13]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
نبراس السيد الدمرداش
أنا باقي لي انتي زولة ما محتاجة للعيد عشان تفرحي
نبراس الشفتها لمدة ساعة في كافتريا لذيد دي، زولة كل الأيام عندها أعياد

بقيت كل ما أسمع مصطفى سيد أحمد يقول:
زي ضيوفا دقوا بابي فرحي بيهم سال ملا حتى الكبابي

طوالي بتذكر فرحك الكان بشع من عيونك بلمتنا ديك الفي الكافتريا...
و الله إلا أجيب ليك التوب البنفسجي السادة، البشبه كبابي الشاي السادة

حكاية الشاي السادة دي شنو مع ريدة الضيوف؟؟
يابابكر الظاهر الغربة الطويلة تخنت مخك..
الناس ما عندهم قضية مع الشاي...قضيتم مع ستات الشاي ياخ...فهمت يالعشا أب لبن



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 03:34 PM   #[14]
بابكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
الناس ما عندهم قضية مع الشاي...قضيتم مع ستات الشاي ياخ...
سلام يا فتحي
يا زول أنا غير مهتم بالنشاطات الجانبية،
حدي معاك لحدي الود الصنعو الشاي السادة



بابكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 04:21 PM   #[15]
imported_wageeda
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_wageeda
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا

عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير



نبروسه كل دقيقة وانت وكل الشعب السوداني
وطاقم الادارة الجميل
والاعضاء الاعزاء بسودانيات بمليار خير
وعيدك سعيد



imported_wageeda غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:33 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.