منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار يا أخي الكُبر دآ حاجة ثقيلة بشكل اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 14 من 117 « First < 413 14 152464114 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 23-10-2016, 09:07 AM #[196] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah ================================ ود عمتى مدينة صباحاتك بالخير ههههههه انت البخليك تتاوق فى الحتات دى شنو...حب الاستطلاع دا ماك عارفو عمل شنو فى الكديس!!!! فى البلد الشمالى دا عندهم اهتمام عجيب بصحة العجايز... حتى لوكانت صحتك تمام التمام كل سنة عندك دورة كشف تمر فيها على كل الاخصائيين تستمر لاكتر من شهر ما يخلوا ليك حاجة ما يهبشوها... شئ تحليل بول وتحليل براز والترا ساوند وكشف على الكبد والعيون والكلى و البروستات والاسنان والحلق والبطن وغيره وغيره يوم 19 اكتوبر دخلت على ال urologist قام طوالى سألنى قال خرطوشك بى يكب بأى زاوية؟....قلت ليهو خرطوش شنو كمان؟ قام فتح ليهو لوحة فيها صورتين فى الاولى التقول نقاطة شغالة كلو تحت الكرعين وفى التانية التقول مركبين ماسورة حريقة ضاربة بعيد!!! دحين انت كيف؟؟؟ يابا من أساليب البستعملوها في الإستجواب الكريهة، أنه الزول المشتبه بيجيبوهو تحت حنفية ودي بتنقط بشكل غير منتظم، مرة بعد 5 ثواني مرة بعد ثانيتين ومرة بعد دقيقة وكدآ يعني. آها الزول دآ بينهار وحتى إن كان برئ بيديهم العايزينه من إعترافات.... دحن أولن تبادي... مسمى خرتوش إنعدم وبقى القياس حنفية وما دون تاني هام النقطة إلا تتشاف بالميكروسكوب تالتة الآسافي حقيقة كدآ؟! هو ظاتهو تقدر توقل بقى ما في........ _____________ دآ شنهو يا ود خالي بلالي، كدآ ما كسرتهو تب ولا إتا إستأذنات "كوكي" ووافق ليك التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 23-10-2016, 10:02 AM #[197] imported_Hassan Farah :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير يابا من أساليب البستعملوها في الإستجواب الكريهة، أنه الزول المشتبه بيجيبوهو تحت حنفية ودي بتنقط بشكل غير منتظم، مرة بعد 5 ثواني مرة بعد ثانيتين ومرة بعد دقيقة وكدآ يعني. آها الزول دآ بينهار وحتى إن كان برئ بيديهم العايزينه من إعترافات.... دحن أولن تبادي... مسمى خرتوش إنعدم وبقى القياس حنفية وما دون تاني هام النقطة إلا تتشاف بالميكروسكوب تالتة الآسافي حقيقة كدآ؟! هو ظاتهو تقدر توقل بقى ما في........ _____________ دآ شنهو يا ود خالي بلالي، كدآ ما كسرتهو تب ولا إتا إستأذنات "كوكي" ووافق ليك ---------------------------------------------------------- ههههههه يا ود العمة بيقولوا الدين ما فوقو خجل....وكذلك العلم!!!! دحين نصيحتى لكل العجايز يزوروا الاخصائى دا ويشوفوا حنفيتهم شغالة كيف.... خصوصا ان كان الواحد بيزور الحمام كم مرة بالليل...ام بوالة ان انتفخت كتير بى تجيب ليها عمليات معقدة الله يشفيكم ويشفينا imported_Hassan Farah مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_Hassan Farah البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Hassan Farah 23-10-2016, 10:06 AM #[198] imported_AMAL :: كــاتب نشــط:: والله يابيكو البوست دا قدر ماكبرت اللفة منو غلبني 😅 الكبر الكبر 😐 التوقيع: imported_AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها imported_AMAL 24-10-2016, 09:46 AM #[199] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL والله يابيكو البوست دا قدر ماكبرت اللفة منو غلبني 😅 الكبر الكبر 😐 آمولي الغالية. إنتن لا خوف عليكن ولا حرج.. المرأة، ساعتها بتدور عكس، كلما زادت السنين عليها، إتوقدت حنية وكلما إزدادت الأيام كبرت في قيمتها.. هي في زمانها حبيبة أبوها وفي شبابها حبيبة الوليدات وفي كبرها حبيبة راجلها وفي شيبها حبيبة أحفادها ما هي ياها الشجرة الضليلة الكلهم في ضلها بتضللوا.. نورتي يما التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 24-10-2016, 10:00 AM #[200] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: وإتا صغير في العمر (حكاية صغير دي نسبية يعني حوالي 20 و30 وكدآ يعني) الكلام بالنسبة ليا كان بيطلع بي صعوبة، حتى أذكر الوالدة عليها الرحمة، كانت تقول أني ما بعرف أتونس... بالله عليك حسي، الميكرفون ما بنقلع من يدك، شئ هترشة في البيسوى والما بيسوى.. زينب بتي مرة قالت ليا وفي حضور أمها؛ يا أبوي بقيت نضام ذي أمي... دي بيقولوا عليها "عصفورين بي حجر" غايتهو الواحد كلم ما يفكر في الحكاية دي،، قلبه بيرتى على سيدات كتيراااااااااااااااات، مدام روفي ومدام توحة ووليدات ناس تانيين برضه طبعا يا كوكي إتا تصنيفك مع أبو رحيق وكدآ.. لساتكم شباب ونشاط التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 24-10-2016, 10:11 AM #[201] عبدالحكيم :: كــاتب نشــط:: اليوم تأخرت علينا في الجرعة اليومية والصباحية .. ولو ما جيت قلت أكيد عدا علي الـ urologist عبدالحكيم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالحكيم البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالحكيم 24-10-2016, 10:34 AM #[202] imported_Hassan Farah :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالحكيم اليوم تأخرت علينا في الجرعة اليومية والصباحية .. ولو ما جيت قلت أكيد عدا علي الـ urologist ----------------------------------------------------------- عبد الحكيم لك التحية مشتاقين والله فعلا يمكن مشى للدكتور داك...... اصلو ضارب الجرسة من الكبر imported_Hassan Farah مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_Hassan Farah البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Hassan Farah 24-10-2016, 11:01 AM #[203] imported_AMAL :: كــاتب نشــط:: ياشباب بيكو دا الخير والبركة شباب والله شباب وقلبو مفرهد ووناااس عبير سودانيات الفواح وموسيقاها العذبة ياحليل الزمن الاخضر يابنفسج عليك الله اظهر 😉 التوقيع: imported_AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها imported_AMAL 24-10-2016, 11:35 AM #[204] النور يوسف محمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL والله يابيكو البوست دا قدر ماكبرت اللفة منو غلبني 😅 الكبر الكبر 😐 بسم الله الرحمن الرحيم غايتو البوست ده نحنا ما بعنينا لكن بينى وبينك قدر ما نلف نلاقهو فى وشنا ،، يا سعادتك انسى وعيش اللحظة النور يوسف محمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى النور يوسف محمد البحث عن المشاركات التي كتبها النور يوسف محمد 24-10-2016, 01:02 PM #[205] Abdullahi Gaafar :: كــاتب نشــط:: بابكر والمتداخلين سلام النور مادام دايما بتلقي البوست في وشك يبقي انت من ناسو الليلة مشيت الدكتور قلت ليهو عندي نزلة ابت تروح اها بدل يكتب لي الدوا زي الدكاترة السودانيين سألني عن عمري قلت ليهو ستين سنه تخيل قال شنو قال دي مرحلة النهاية والبداية لي حاجات كتيرة قلت ليهو كدي خليني من النهاية لانو عارفك قليل ادب وريني البداية لي حاجات كتيرة كيف قال بداية المرحلة مثال ليها النزلة البتمسك فيك فترة طويلة وما بتروح بالساهل عليكم الله دا دكتور قال نصيحتو اكتر من اكل الفواكه البتحتوي علي فيتامين سي اها مرقت منو لا حبوب لا حقنة وطوالي اذكرت بوست بابكر مخير دا سلام Abdullahi Gaafar مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Abdullahi Gaafar البحث عن المشاركات التي كتبها Abdullahi Gaafar 24-10-2016, 04:17 PM #[206] imported_Hassan Farah :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullahi Gaafar بابكر والمتداخلين سلام النور مادام دايما بتلقي البوست في وشك يبقي انت من ناسو الليلة مشيت الدكتور قلت ليهو عندي نزلة ابت تروح اها بدل يكتب لي الدوا زي الدكاترة السودانيين سألني عن عمري قلت ليهو ستين سنه تخيل قال شنو قال دي مرحلة النهاية والبداية لي حاجات كتيرة قلت ليهو كدي خليني من النهاية لانو عارفك قليل ادب وريني البداية لي حاجات كتيرة كيف قال بداية المرحلة مثال ليها النزلة البتمسك فيك فترة طويلة وما بتروح بالساهل عليكم الله دا دكتور قال نصيحتو اكتر من اكل الفواكه البتحتوي علي فيتامين سي اها مرقت منو لا حبوب لا حقنة وطوالي اذكرت بوست بابكر مخير دا سلام ---------------------------------------------------------- سلام دكتور عبدالله جعفر اها يا خوى خليك من كلام دكتور بابكر انت يا خوى الظاهر استجبت لنصيحتى الفوق دى...وحسنا فعلت والدكتور ششششاطر...طوالى سألك من عمرك...بس نسى يقول ليك ما زلت شباب!!! انا والحلبى النصو هندى داك فايتنك بمراحل ...بابكر مخير مكبر نفسو ساكت...ود امبارح!!! imported_Hassan Farah مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_Hassan Farah البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Hassan Farah 25-10-2016, 06:06 AM #[207] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: إسمه منهووووووووووووووووووووووووو أيوآ، فتحي الضو في هجومه علي مبارك الفاضل (عجبي)، قال وكل إناء بما فيه ينضح، إلا إحنا في السودان بنقول: الفيكا بدربو والعليك إتناسه.... وفي نفس الموآل؛ الفي قلبه حرقص برآهو بيرقص... حسي أنا دآ، بتكلم عن روحي،، ناس نورو وحكيموف ودكتور المنصور، ديل ليييييييييييييييه حايميين في هنانا، غايتهو إلا يكون "كوكي" حرشهم لزوم المراقبة، ما هو شهر ما ليك فيهو نفقة عاد أيامه في شني... صغاااااااااااار وحلاة الدنيا فيهم.. بالله لمن كنا كدآ في سنهم!! إلا بنتدارآ سااااكت من درب العجايز، خوفا من العدوى....... بالأخضر التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 25-10-2016, 06:10 AM #[208] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL ياشباب بيكو دا الخير والبركة شباب والله شباب وقلبو مفرهد ووناااس عبير سودانيات الفواح وموسيقاها العذبة ياحليل الزمن الاخضر يابنفسج عليك الله اظهر 😉 يا آمولي بالغتي يا شيخة أنا زمني دآ كله قايلهو بالبمبآ تقول ليا بنفسجي على قولهن؟! سجمي النلحق "دكتور" العيون لي عين واحدة.. ما التانية شايفاهو أخضر، يخضر يمينك.. علي قول الفنان وقولي!! "يا ستهم" التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 25-10-2016, 06:30 AM #[209] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: يا حكيم.. شفتا اليوم جيتك من بدري لأنه فيني نقول زعلة لكن بتزعل من الشئ البيكون غلط مرتكب في حقك. هو في الحقيقة إحباط وقرفة والدنيا ظاتها مسخت... تتصور جاتني رسالة في تلفوني من البنك البتعامل معاهو لي 8 سنين (أولاد الذين أتقول لمن فتحوا ليا الحساب، ما شافو تأريخ الميلاد)، الرسالة فيها أنه متاح ليا قرض وحسب الراتب بيوصل لحدي متين وخسمين الف درهم "ربع مليون"، قلتا خلآث دي معناها شقة في الرحاب (دي مدينة في مصر، كلها سودانيين) و"عربية جديدة" ما صناعة مصرية من سيارات (نصر) بالمناسبة الأيام دي متوفرات أنواع وخصوصا بلون الأبيض الناصع "كوكي" واخد بالك - خروج عن النص- ... المهم فرحت وطوالي إستجبت لي الندآ، ما إحنا ولاد أمسك ليا وأقطع ليك (وييييييييييييين يا يابا).. إتصلت وكانت الأمور تسير على خير وجه إلا أن جاء الصوت من طرف الخط التاني بقول سخيف ما ليهو معنى.. قال: لست هناك عائق في أن تحصل على القرض بالمبلغ العايزة، لكن إتا تجاوزت الستين... يا أخي حديثكم "بالمؤدب؛ يا أخي ديشكم" قفلتا التلفون في وشه ذي ما إتقفلت الدنيا قدامي.. إتو مش في حاجة إسمها حقوق إنسان والمساوة بين البشر.... لكن كمان ما الخوجات البيقولا النظريات دي!! برضهم عندهم حاجة تقفل أبواب المساوة وإسمها Senior Citizen وتخليك بس على "رحمة الله عليك" أخضر التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 26-10-2016, 06:47 AM #[210] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: بس عديييييييييييل كدآ قالوا لينا: ما نأكل.... تقضم ليك إن شاء الله لو لبة عيش (سمون ولا حتى رغيف مرحرح)! تطلع سن تمص ليك تمرة (ما هو كونك تلوكها، دي صعبة كتير) تلقاها إتملصت لي حلقك تقول خلاص الأكل دآ ننساهو نبقى "نمص".. آهااااااااااااااااااااااااااااااااا بعدهو بتقدر على العواقب ما إمكن بطنك تمشي (شئ خوف، شئ عدم هضم ) أمس قلتا ومع أني عارف أنه ما بعشي أكل ليا ساندوتش بتاع "سجك" يعني أكلهو وكدآ... قضمت وقلتا الوك وعضمة حسيت بيها أترايهو جزء مقدر من الضرس وقطع شك ما العقل ولا اللبن.. آها دي حالة عليكم الله.. شوف حسي كدآ بيضحك وما عارف أنه تاااااااااااااااااني راجعا ورادا ليهو.. عدم السنون طبعا الصور المرفقة asnan-11.jpg (61.9 كيلوبايت, المشاهدات 0) التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير صفحة 14 من 117 « First < 413 14 152464114 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 09:22 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.