اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فرح
بدر الدين يشكر على ايصال صوتي لمن اريد
لكن حكاية إنو يتكسب دي ماعارفو حيتكسب كيف من المسأله دي
وعدم قبوله لإعتذاري ووضع هذا الرأي كعنوان للبوست أمر مستفز جداً وحركة ماقبلتها من بدر الدين نهائي .
الراجل ده ياأخوانا عارف روحو شايت وين لكن الحاجه الماعارفه إنو يشوت كيف
مؤونة عام من الود
محمد السلام عليكم ورحمة الله ...
انــا من حقــى ما اقبل اعتذارك ( رأى ذاتــى شخصــى )
انا رأى الشخصــى انــك بيـه إساءتك غير الموضوعية لامراة كان فيه تجنــئ بيــن
على اســرة + امراة + قيمــة + فكرة
الزولة دى ( معارضة / غير معارضة ) تحاسـب فقط الى كسبها ولكن خلقــة الله
جسدهــا / شعرها / عيونها / اصلها / فصلها / اخوانها / اسرتها ....
دا كلو لا علاقــة لك / لى / لنا / لاى احد بــه
الانتماء الحزبـى بيفرض على الانسان التزام سلوك يتســق مع مبادى حزبو وافكارو والقيم التى يدعو لهــا ...
وللعلم انــا اجتهدت فى انــى انقــل للاخرين ان اى شخص منتمى للمؤتمر الوطنى حين يخطــئ فى حق ذى طبيعة شخصية يلزمنا فكرنا وديننــا نقول ليهو اخطأت هنــا
ثم حيـن يفرض على حزب كامل ان يتحمل تبعات اخطاء شخصيــة ويحاكم بها اعتقد
ان ابسط قواعد الانتماء الحزبــى بتقول يجب التبروء من هذا الفعل ..وهذا ما فعلته
(( اللهم انى ابروء اليك ممــا فعل خالــد )) درس نبوى للاعتبار
امــا الذين يبحثون عــن مقصــلة للمؤتمر الوطنــى فاقول لهـم لن تجدوهــا بخطأ فرد
من المؤتمر الوطنى ...
كان لزامــا الرد على من عندهـ ( عنــد ) اما من ليس لــه عند فمداد كيبوردى اغلى من
ان اهرقــه فى ساحاة المنتدى ....