منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2010, 12:29 PM   #[16]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

جيجي يا عسل
مزاجك لما يكون متعوب عليهو عجيب

يا بتي قالو سيد الرايحه فتش خشم البقره
اها كل زول بفتش بطريقتو



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 12:33 PM   #[17]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA
سلام امين
و الله افتكرتك عباس الشريف
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 12:40 PM   #[18]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.



منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 12:57 PM   #[19]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض
العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت
غشا الصيدلية
وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي )
شوية كدة العريس مات
العروس ليها ساعات في الرياض
غايتو اتجهجهت جهجهة العدو
سلام وصحة للجميع

ياهو ذاتو صاحبنا بتاع ينبع --غشوهوأصحابو اصدقاء السوء ونشرت فى جريدة عكاظ قبل سنتين -- أظن المرأة لى الليلة قاعدة فى المطار













التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 12:58 PM   #[20]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.
الرشيد حبابك

حكايتكم زي المثل البقول
الخيل يجقلبن زي الشـــره في القندول
مثل اماريغي لوووووووووول
هسي اللمين ود البشاري دا فتح البوست دا؟



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:04 PM   #[21]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

هى نان جيجى وينا -- فاقدنك



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:04 PM   #[22]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق



ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق



اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:04 PM   #[23]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
الرشيد حبابك

حكايتكم زي المثل البقول
الخيل يجقلبن زي الشـــره في القندول
مثل اماريغي لوووووووووول
هسي اللمين ود البشاري دا فتح البوست دا؟




عشان تاني ما تلعب في الورديات
تخلي اي ناس في وقتهم



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:05 PM   #[24]
ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ZEIN ABDALLA
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
كان صاحبي تصدق
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا
أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك
لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة
نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء
كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة
انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا
نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو
....
...
..
.

__
عباس الشريف ازيك


-----------------------------------------------



اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام
و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك.
و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة
الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية.



ZEIN ABDALLA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:19 PM   #[25]
ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ZEIN ABDALLA
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.



يا الرشيد ...عباس لمن يجى اثبت ليهو.
انا بره الموضوع دا .



ZEIN ABDALLA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:24 PM   #[26]
زكي عبد الحي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زكي عبد الحي
 
افتراضي


كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي



التوقيع: [align=center]نسيت بداركم انسان

اللهم ارحم خالد الحاج وتقبله [/align]
زكي عبد الحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:27 PM   #[27]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق
عجبني للمرقوت
اروى ازيك والله بالغتي فيها دي
موووووووووبالغة طبعا
كااااااااااااااااك



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:27 PM   #[28]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق



ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق



شطططورة يا أروي



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:28 PM   #[29]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي

كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي



زكي شان ياوهم

انت مابتوب من الصور

شكلك كدا حتتوقف بي صورة




اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:29 PM   #[30]
رضا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي

كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي





هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ



رضا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:26 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.