منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2010, 01:26 PM   #[16]
عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد القادر جاويش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجتبي
عبد القادر جاويش
رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة
فاختفت
واعتكف يبحث عنها وسط ركام
وزحام شديد
وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش
اتمني ان تجدها هنا
محبتي



العزيز أبو المجتبي
شكرا للترحيب وانت الطبيب الانسان
الوفي للقسم المغلظ الباحث في اغوار الانسان عن معنى الانسان
شكرا ....
ونتلاقي



عبد القادر جاويش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 11:03 AM   #[17]
عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد القادر جاويش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجتبي
عبد القادر جاويش
رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة
فاختفت
واعتكف يبحث عنها وسط ركام
وزحام شديد
وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش
اتمني ان تجدها هنا
محبتي




ابوالمجتبى تحية وسلاما التحية لك وانت تضمد جرح الروح بمبادراتك الانسانية
وتضمد وجع الجسد فى زمن استحالت فيه احلامنا الغضة الى احماض امينية وجلسرين فى امعاء الانانية ..شكرا ياانسان



عبد القادر جاويش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 11:37 AM   #[18]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

جاويش التحايا
ولك ترحيب بطعم
قلمك
مستحق
وشكرا لمن بادر
بترحيبه
بمقدمك
الــــــــجميل
شكرا 30



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 12:58 PM   #[19]
عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد القادر جاويش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
جاويش التحايا
ولك ترحيب بطعم
قلمك
مستحق
وشكرا لمن بادر
بترحيبه
بمقدمك
الــــــــجميل
شكرا 30



شكرا لاهتمامك وترحيبك والتحية للزول الحميل الدقيقة 30 واللجميع



عبد القادر جاويش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 12:59 PM   #[20]
معتصم الحارث الضوّي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الحارث الضوّي
 
افتراضي

اقتباس: أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي الكريم.


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30
لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق....
يا ايها النقى
الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة
مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى
اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة
وفلسفة حياة ....
مرحب بك ايها القلم الجميل



التوقيع: مدونتي الشخصية
http://moutassimelharith.blogspot.com/
قناتي على شبكة اليوتيوب
http://www.youtube.com/user/moutassi...h?feature=mhee
@Melharith
معتصم الحارث الضوّي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 01:05 PM   #[21]
عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد القادر جاويش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الحارث الضوّي
اقتباس: أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي الكريم.


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30
لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق....
يا ايها النقى
الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة
مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى
اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة
وفلسفة حياة ....
مرحب بك ايها القلم الجميل



مرحبا بك اخى معتصم ..شكرا



عبد القادر جاويش غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:45 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.