منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2013, 02:36 PM   #[16]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
للتحيه و السلااام...
ازيك يا ود عثمان
فاقدنك شديد يا جميل



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 08:27 AM   #[17]
فخري الزين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فخري الزين
 
افتراضي

اللهم لا تازينا ولا تكسر عِصينا
امهم ازيييييك



التوقيع: خربانه ام بُناياً قش
فخري الزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 10:51 AM   #[18]
نعمات حمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نعمات حمود
 
افتراضي

[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي



سلامات ام التيمان .....
وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة .....
ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون
ولكن
زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر
دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد

ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير
ومني
[/OVERLINE]محبتي



التوقيع: نعمات حمود
نعمات حمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 03:33 PM   #[19]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخري الزين مشاهدة المشاركة
اللهم لا تازينا ولا تكسر عِصينا
امهم ازيييييك
سلامات فخرى
دعوتك سمحة
و ربنا اكفينا شر اصحاب العصى و النفوس الضعيفة



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 10:23 PM   #[20]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعمات حمود مشاهدة المشاركة
[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي



سلامات ام التيمان .....
وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة .....
ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون
ولكن
زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر
دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد

ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير
ومني
[/OVERLINE]محبتي
سلامات ياجميلة
كثير من الناس يحمل عصا بيده يهرش بها الغير
اما لخوفه او لضعف فى شخصيته
فتشعره بالقوى

يا نعمات مالك قاعدة تطولى كدا

تحياتي



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:39 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.