[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي
سلامات ام التيمان .....
وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة .....
ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون
ولكن
زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر
دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد
ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير
ومني
[/OVERLINE]محبتي