[QUOTE=omrashid;82270]اسمعوا يا شوقي وفتحي مسعد مالم شبيتو في فيصل كدا عشان لقيتوه صغيروني ما قدركم --والولد طلع من بيت المال وانا واقفه معاه صاح --غلط وشايله عكاكيزي وجاياكم
لكن بيني بينك كدا كلام عمك شوقي دا صاح --يعني اضينه يعني اضينه
ولكم جميعا محبتي [/QUO
بينك وبين منو ياأم راشد؟ بعدين الولد لسانو طويل ووقع ليهو في شرامة قايلهم زي باقي الناس المساكين فحقو قبال ما تجي بي عكاكيزك تفهميهو يلعب مع القدرو عشان ما يجيب لي روحو مشاكل نوعها جديد عليهو0بعدين يا أم راشد الما خافو من بوليس التشيك بخافو من شفع بيت المال؟
غايتو عشان خاطرك انتي حنتعامل معاهو معاملة خاصة0
بيني وبينك الولد لذيذ والواحد بيناكفو من المحبة وأنا بقيت كما فتشتو وشاغلتو بحس انو في شئ رايح لي0
ومحبتنا ليكي ما محتاجين نقولها0
|