منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2009, 01:23 PM   #[2986]
imported_muntasir hassan
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابراهيم قرض مشاهدة المشاركة
[overline]صدقوني جاني شعور كده إنه جامعة
أسيوط قفلوها بمجرد تخرجنا منها ...
يعني من تخريج دفعتنا ديك والجامعة
مقفولة بالطبلة !!!

أتاريها لسع شغالة !!!

ياربي الشعورد ده من شنو ؟؟!!![/overline]
يابطه وين انت انا قايلك رحته فيها مع السيول الصلعه اخر وجاه قول لى اخونا ابوطاقيه اقلع طاقيته عشان نفرزه من شيخ شريف شيخ احمد



imported_muntasir hassan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 01:30 PM   #[2987]
imported_صلاح الدين هجو النحاس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_صلاح الدين هجو النحاس
 
افتراضي د/ قرض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابراهيم قرض مشاهدة المشاركة
[overline]صدقوني جاني شعور كده إنه جامعة
أسيوط قفلوها بمجرد تخرجنا منها ...
يعني من تخريج دفعتنا ديك والجامعة
مقفولة بالطبلة !!!

أتاريها لسع شغالة !!!

ياربي الشعورد ده من شنو ؟؟!!![/overline]
انت شفت حاجه فيها كليات لو حضرتها ما قريت طب ولا حتى صيدله كليات جنب السكه حديد بين النفقين كبارى طايره يعنى كدا لازم تزوروها عشان تكتشفوها من جديد
بعدين انا من خريجى 86 ولا اقول ليك حاجه حليمه ماتقراء الكلام دا لانها من الجيل الجديد ولا شنو يافرده.
تحياتى للكل ناس ال 18 ساعه وناس الساعتين



imported_صلاح الدين هجو النحاس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 01:49 PM   #[2988]
imported_زاهر الطيب حمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muntasir hassan مشاهدة المشاركة
توفت الى رحمة مولاها شقيقة الاخ على حسب الرسول للفقيده الرحمه ولهم الصبر الجميل
نسأل المولي القدير أن يرحمها ويتقبلها قبولاً حسنا ,,, وللأخ علي حسب الرسول أحر التعازي ولأفراد اسرته الكريمة



imported_زاهر الطيب حمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 01:54 PM   #[2989]
imported_صلاح الدين هجو النحاس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_صلاح الدين هجو النحاس
 
افتراضي عمك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر محمد عود مشاهدة المشاركة
ده واحد أسيوطي وخريج الثمانينات و بالأحري أوسطهاو نشوف الذاكرة بتاعت الناس القدام و الجيل الوسط؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر عود ياخى ناس الداخل بكونوا عرفوه ولكن ناس الخارج وناس اسامه الكاشف مااظن ذلك رايك شنو ياكيشو زاهر ياتفتيحه ضربك فى الحزام ارمى قدام ورى مامن.



imported_صلاح الدين هجو النحاس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 04:48 PM   #[2990]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muntasir hassan مشاهدة المشاركة
توفت الى رحمة مولاها شقيقة الاخ على حسب الرسول للفقيده الرحمه ولهم الصبر الجميل
انا لله وانا اليه راجعون ...نسأل الله تعالي للفقيده الرحمه ولآلها وزويها الصبر وحسن العزاء..
ونشاطر الاحزان الدكتور علي حسب الرسول ( زراعة ) والمقيم بمحافظة ألبرتا - بكندا ويعمل بوزارة الزراعة هناك .. كان من المداومين علي البوست في القرية القديمة ولقد فقدت رقم تلفونه يا دكتور منتصر بالله ممكن ترسله لي علي اليميل :
[email protected]
والدكتور علي حسب الرسول الاخ الأكبر لأبوبكر حسب الرسول ( علوم 1990 ) لهما منا حسن العزاء.



imported_مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 05:02 PM   #[2991]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمة مشاهدة المشاركة
يطرشنى ما سمعت . الظاهر مدير أعمالك ده عاوز ليهو طرد شكله ما شايف شغله ، حملتك تعبانة . المية بتكدب الغطاس انت بس تعال عندنا . وإبراهيم جاهز بالعود .وكمان زيادة خير منى ولزوم التشجيع وكده ودعماً لمظاهر جن الرجال فى السن دى ح ابقى ليك مزغراتية . قصرت معاك ؟. هسة مطرب ياربى بعد سنة شنو؟ . أكسر لإبراهيم عودو وألا أعمل ليهو حصار إقتصادى ؟
السلام عليكم يا صعايده
مرحباً بعوده الأخت حليمه بيننا بعد طول غياب ..
أولاً الاخ أسامه أبوشيبة قال ماشي الشرقية وما عرفنا من الاخ ( أبوريم ) هل وصلهم هناك ولا لسع !!وعلي ما أعتقد انه في السودان الآن ..يمكن في طريق عودته يغشاكم لكن ما أظن تفضل معاه بعض النسخ من ( السي دي الجديد ) عشان ناس السودان من الصعايده أكيد ( تخاتفوها ) ..
ثانياً يعني مستكثرة علي ( أغني ) في السن دي ..ما أهو ( ابراهيم عباس ) بقي بيعزف عود وعلي قول أخونا أبوريم :
اقتباس:
من الاورجن قلب للعود؟
( دي زاتها ما أدونا ليها قبل كده )..عموماً مكسب كبير يعني فرقة الرياض الموسيقية جاهزة : علي العود أبراهيم عباس وعلي البيز جيتار فايز هندسه وعلي الاورج د.ايهاب قباني ..ناقصكم ( الفنان ) أوع شبارقه ينط في الخانة الفاضية دي قبل ما نجيكم
تحياتي لك ولابراهيم والاخوة والاخوات المعاك وان شاء دائماً مبتهجين ..



imported_مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 05:08 PM   #[2992]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
=محمد ابراهيم قرض;ياربي الشعورد ده من شنو ؟؟!!!
دكتور محمد ابراهيم قرض
الشعور!! ...أصحاب ( الصلع ) يمتنعون عن التعليق ..وقرض علي كده


التعديل: لحزف الخطوط من علي الاقتباس



imported_مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 05:58 PM   #[2993]
imported_د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=justify]الصعايدة
السلام عليكم ورحمةالله
اولا اعزي الاخ امين فريجون للفقيدة الرحمة . ماشاء الله البيت عامر غبت يوم واحد لكن الجماعة جايطين نسايم البت المشاغبة ماشة وين؟ زاهر ماتخاف نخن دايرين نشوف النسايم دي ماشة وين، الزوول مرحب انعشت البوست بحضورك، حليمة مرحب بيك وبطلي الكسل ومرحب بكباشي، ابو ريم انا اليوم جيت الدمام اليوم فتشت عنك في الدمام وبذات كنت في حي الجلوية، ماشاء الله بدأ التناغم الاسيوطي بين العجائز منتصر وقرض بالمناسبة فرض انا لسه في السعودية معاي كمية من الاسايطة الكلام على صاحبك منتصر الجنب المكسيك وقول ليه اعمل حسابك من انفلونزا H1N1 السلام والى لقاء
[/align]



التوقيع: [align=center][/align]
imported_د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 09:24 PM   #[2994]
imported_الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
ولكن حزن أخونا أمين فريجون (كيكي) أحزنني
فوددت مشاركتكم له علكم تخففوا قليلاً من أحزان هذا الرجل الصابر الجميل
فقد تكاثرت عليه المصائب في السنوات القليلة الفائتة
فتلاقاها بجلد وصبر وأيمان ليس غريباً عليه
آخرها كان فقده لشقيقته بالأمس
رحمها الله رحمة واسعة وجعل مثواها الجنة
سيغادر الأخ أمين للسودان يوم الاثنين القادم
رقم جواله لمن أراد منكم التواصل معه
00966506937327

.....
انا لله وانا اليه راجعون ...اللهم اغفر لهن واجعل الجنة مثواهن ...وخالص العزاء للاخ امين والاخ حسب الرسول..



imported_الجيلي عبد الله الريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 09:29 PM   #[2995]
imported_الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاخوة الاسايطة لكم الود والتحية ..
طلب مني الاخ امين فريجون قبل لحظات ان ابلغكم تحياته وعظيم شكره في مواساته لفقد شقيقته ... لها الرحمة والمغفرة ..ولا اراكم الله مكروها في عزيز لديكم ...



imported_الجيلي عبد الله الريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 09:31 PM   #[2996]
imported_ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابوريم
 
افتراضي

عصام عليش
دة ما كلام دة والله
تجي لحدي الدمام وما نشوفك؟
المهم ان شاء الله مارجعت. رقمي برسلو ليك في رسالة خاصة. ونرجو الاتصال



التوقيع: مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه

محجوب شريف
imported_ابوريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 09:39 PM   #[2997]
imported_الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arbab مشاهدة المشاركة
الاسايطة سلام
صباح سعيد وورق العنب صباحى... وبمناسبة ورق العنب لما تحصل الزنقة كنا نشيل الليل صباحى .. وترن فى اذانا ورق العنب صباحى .. ماعرفت سرها الا عندما يوم تكوكبنا(حقوق اللفظ محفوظ للاخوان زاهر وشناوى)على شقة ناس عبدالرحمن محمد سعد الدين وكان معاه ماهر والهادى ومهدى الاسد ...
على قولك ياود الكاشف نشرب قهوة الصباح على البوست .. ولكن على غير العادة زمان كنا نعبر شوارع دفاع الجمعية بيسر وسرعة عبر بوابة منتصر توفك الى الحارس الكيشة عادل قريش ( رحم الله الحارس الفلته عادل يس)
لكن الليلة على قولك وقفنا مع منتصر وتاملنا الضحكه واللفته والعرضة وقميصك الكحلى.... لكم جميعا تحياتى
الاخ ود الارباب ... لك الف تحية ..
كلفني الاخ فريجون بهذه الوصية .....(اذا كنت بتعبر دفاع الجمعية توفك الى الحارس ..وتفوت كيكي وابو داؤد ؟ طارق حماد ده مفروض يكون سفير في فرنسا ؟؟)



imported_الجيلي عبد الله الريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 09:53 PM   #[2998]
imported_الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمة مشاهدة المشاركة
يطرشنى ما سمعت . الظاهر مدير أعمالك ده عاوز ليهو طرد شكله ما شايف شغله ، حملتك تعبانة . المية بتكدب الغطاس انت بس تعال عندنا . وإبراهيم جاهز بالعود .وكمان زيادة خير منى ولزوم التشجيع وكده ودعماً لمظاهر جن الرجال فى السن دى ح ابقى ليك مزغراتية . قصرت معاك ؟. هسة مطرب ياربى بعد سنة شنو؟ . أكسر لإبراهيم عودو وألا أعمل ليهو حصار إقتصادى ؟

الاخت حليمة ...
الف مرحب بيك ... نورت الديار ...
انا اشكرك بشدة للوقوف مع الموهبة ... القنبلة الموقوتة ..
عملاق كندا وشيلي وهندوراس وبوقوته ..؟
المهم في هذا الفنان انه جرئ وتحدى الصعاب رغم تقدم السنين ..
ليكون نجما في سماء الطرب ...الاصيل في بلدا طيره عجمي ..
ولا نامت اعين الجبناء يا ميكي...



imported_الجيلي عبد الله الريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 10:28 PM   #[2999]
imported_الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم مشاهدة المشاركة
سلام جاااااكم
شنو يا جماعة
كلكم مصريين علي انكم شباب
وانكم جيل التضحيات الكبرتو بي جهلكم
والدليل كيشو
واااشري شيبو شيب جهل وبرية يايمة دخل الجامعة سنة الف وتسعمية وخشبة ولا زال بيلعب بي التراب
والكلام ليك يا المنطط عينيييك باااقي دفعتو الكريمة
يا امة انتو برلووومكم ابو ريم اتملي بنات وبعضكم فقد الشعر
اسالكم كدي اي واحد يكتب هو اتخرج سنة كم وهنا دااا
تااانى ماتكرررو مقولة الاخ ارباب احنا الشبااااب
والسلام عليكم ورحمة الله
[flash=http://www.youtube.com/v/qZcrVGYRwHA&hl=en&fs=1"></param><param name]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][flash=http://http://www.youtube.com/v/qZcrVGYRwHA&hl=en&fs=1"></param><param name="allowFullScreen]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

الاخت نسايم ..
اهلا ومرحب بك ... في ركن الاسايطة ..وجميل جدا ان حركت لنا اعمامك وخيلانك الاسايطة الذين كانوا في شوية غفوة ومتابعة من الشباك ..
ونحن نرحب بيك وبكل آرائك ....
ونهدي لك ولاعمامك شئ من تراث زمنهم ...



imported_الجيلي عبد الله الريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 10:33 PM   #[3000]
imported_منير
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح مشاهدة المشاركة
غريبه الاخ منير العوض ما سامعين حسه ...
منتظر يجي واحد يتقدم عشان بعدين تخش في النص وتقول عاوزين البنت لي ولدي.....
الاخوة الاسايطة جميعا السلام عليكم والتحايا للسناير والبرالمه
والف مبروك البنية الاخ شبارقة وانشاء ربنا يجعلها من اخوات نسيبة
قلنا نخلي موضوع الخطوبة شوية لكن اذا مافي واحد اتقدم نحن جاهزين يا عمو الجيلي
وحمدلله على السلامة على عودة الاخ كباشي
ونقدم احر التعازي للاخوة الذين فقدوا عزيز لديهم روبنا يغفر لهم ويجعلهم من اصحاب اليمين
ونبارك للاخوة معاوية وعفاف وربنا يشفي اختنا عفاف



imported_منير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:14 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.