منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 216 من 374 « First < 116166206215 216 217226266316 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 05-04-2010, 09:24 AM #[3226] سمراء :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman ههههههههههه ما قصرتى تب...و ياها المحريه فيك و طلعتى احسن من ناس الليل الغير الفصاحه ما عندهم حاجه... ود عثمان تستاهل ياخ انت الدائمن مرتب مزاجنا اها يلا بالهناء واعمل حسابك من الزغنى الملان قنابل داك التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء 05-04-2010, 09:24 AM #[3227] عبدالله وداعه الامين :: كــاتب نشــط:: قلنا قهوة قلبتوها بار؟ اصبحنا بي الصباح هووووي يا عرب ازيكم عبدالله وداعه الامين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله وداعه الامين البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله وداعه الامين 05-04-2010, 09:26 AM #[3228] سمراء :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين قلنا قهوة قلبتوها بار؟ اصبحنا بي الصباح هووووي يا عرب ازيكم خليها المطايبة اسع واجرى الحق القهوة الجبتها ليك على بالايمان اتكابسو فيها زى الصقور اجرى كان تلحق ليك جقمة عبد الله ازيك ياصديق التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء 05-04-2010, 09:29 AM #[3229] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين قلنا قهوة قلبتوها بار؟ اصبحنا بي الصباح هووووي يا عرب ازيكم اتفضل يا عبد الله يا حبوب، و محل ما يسري يمري .. و صباحك نعناع .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 05-04-2010, 09:30 AM #[3230] عبدالله وداعه الامين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء خليها المطايبة اسع واجرى الحق القهوة الجبتها ليك على بالايمان اتكابسو فيها زى الصقور اجرى كان تلحق ليك جقمة عبد الله ازيك ياصديق ازيك انتي يا وريفة والشوق بحر ياخ جني وجن المكابسة هي قهوة وفنجانا واحد يعني يشربوها 2 بس لزوم المكابثة شنو؟ وكيف منو البتظبطو جغمة؟ يخثي اعد عبدالله وداعه الامين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله وداعه الامين البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله وداعه الامين 05-04-2010, 09:30 AM #[3231] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: [align=center][media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/mazaa_ykoon.wma[/media][/align] التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 05-04-2010, 09:32 AM #[3232] عبدالله وداعه الامين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد اتفضل يا عبد الله يا حبوب، و محل ما يسري يمري .. و صباحك نعناع .. والله يا فيصل يا حبيب زادك ما بنعيبو بس زح مني صحن الفول والطعمية ديل واحد اديهو ثمورة والتاني جنو انحنا ما نباتيين ولا حاجة يسعد صباحك نور يا نور عبدالله وداعه الامين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله وداعه الامين البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله وداعه الامين 05-04-2010, 09:34 AM #[3233] سمراء :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين ازيك انتي يا وريفة والشوق بحر ياخ جني وجن المكابسة هي قهوة وفنجانا واحد يعني يشربوها 2 بس لزوم المكابثة شنو؟ وكيف منو البتظبطو جغمة؟ يخثي اعد يخثى عليك اتا ده هو انت الزواعه ليك شنو ؟ تطلب القهوة وتمش تحوم ودايرهم يحتفظو ليك بيها كمان !! قوم لف بلاى تانى ولا جقمة ماتلم فيها هثع البخور زاتو نارو ماتت التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء 05-04-2010, 09:34 AM #[3234] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء اها هاك عشان صبرك المافى ده .... اكل لمن ضلوعك تتكسر زاتو هسي في زمتك دا فطور والاّ غدا والاّ عشا؟ ذقني+بيتزا+فول وبيض وكمان صحن ملاح وكسرة سودانية؟! انتا ياقريبي سمراء دي تلفح وتجيب ليك من طرف وطوالي تتفرجخ تقعد أنا غايتو عاوز قراصة اتحداكي لو لقيتها (حايمة) هنا والاّ هناك التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 05-04-2010, 09:35 AM #[3235] عبدالله وداعه الامين :: كــاتب نشــط:: نسيت يا فيصل صحن المرارة الفي النص دا تبع البقوليات ياخ زيدو لي ناس ثمورة وجنو انا نهي مرارة حردتها قبل ما تنفقع مرارتي انا والله يجازي الكان السبب عبدالله وداعه الامين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله وداعه الامين البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله وداعه الامين 05-04-2010, 09:39 AM #[3236] سارة :: كــاتب نشــط:: السلاااااااااااااااااااااااام عليكم وصبح الله ايامكم بالخير ود عثمان شغال لهطى من بالليل وداعة يا سجم الرماد انت ما عندك عنقريب فى بيتكم سمورة وعادل وفيصل وجوجو سلامات التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 05-04-2010, 09:40 AM #[3237] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين نسيت يا فيصل صحن المرارة الفي النص دا تبع البقوليات ياخ زيدو لي ناس ثمورة وجنو انا نهي مرارة حردتها قبل ما تنفقع مرارتي انا والله يجازي الكان السبب عبدوش جيب صحن المرارة ده جاي انت باقي ولدا خشمك معود علي الاسكلوبات وما تاكل الزغنيه برضو عشان الحموضة وكده وما تكتر في اللحمه عشان القاوت وكده ثموره نست ما جابت صحن السلطة ........ولا حاجه خفيفه تاني عشان عامل الثن وكده التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 05-04-2010, 09:42 AM #[3238] سارة :: كــاتب نشــط:: نبروسة وكانديك سلام مربع يا حلوين ما قايلاكم صاحين التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 05-04-2010, 09:44 AM #[3239] عبدالله وداعه الامين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة السلاااااااااااااااااااااااام عليكم وصبح الله ايامكم بالخير ود عثمان شغال لهطى من بالليل وداعة يا سجم الرماد انت ما عندك عنقريب فى بيتكم سمورة وعادل وفيصل وجوجو سلامات اخخخخخ سرورة فردة قلبي الشمين ازيك يا عثل ياخ قاعد ومثتنيك يا سرورة تقولي لي عنقريب؟ عقرب في راثك الكبير دا عبدالله وداعه الامين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله وداعه الامين البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله وداعه الامين 05-04-2010, 10:03 AM #[3240] سمراء :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم هسي في زمتك دا فطور والاّ غدا والاّ عشا؟ ذقني+بيتزا+فول وبيض وكمان صحن ملاح وكسرة سودانية؟! انتا ياقريبي سمراء دي تلفح وتجيب ليك من طرف وطوالي تتفرجخ تقعد أنا غايتو عاوز قراصة اتحداكي لو لقيتها (حايمة) هنا والاّ هناك ماتتحدانى ياخ ....اها هاك بالهناء ياشايقست فيفتى لوووووووووووووووووووووووووووول التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء صفحة 216 من 374 « First < 116166206215 216 217226266316 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 06:01 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.