اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
بالاهى يا فيصل شوفتنا فى الزمن داك كنا كيف
حلاتنا
هسه انت بتصدق زول الله داك يطلع فنان و شنو داك ما بقولو كلو ههههههههههه و منال غاتسا مع الجماعة شئ جنجا و شئ ما بقولو و مناطق محررة قال ليك 
اها ما كان نبارى يوستينا ده لقيتك لكن صياد للعيون
و كر على قلبى المودر..
في جنح الليالي وسابح بي خيالي
لاقيتك منور و متفتح حيالي
بسماتك تضوي و جبينك يلالي
و شخصيتك عظيمة و انطبعت في بالي
حبيت مرة جاير اتنكر علي
صادفت المحبة ياريت كان مال إليّ
رضيت أبقى ليهو ما دام راضي بي
لكن ضنّوا بيهو وأبوا يدوهوا لي
بكيت مرة تاني من دهري و زماني
و بقيت في حياتي ما عارف مكاني
لو أعشق غلطّت كان حبّاني جاني
تتوالى الليالي وتشرب من حناني
ياريت يا حبيبي ياريت تبقى لي
وتكون من نصيبي وأنسى المر بي
[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/yaraityah.wma[/rams]