منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-2009, 08:30 PM   #[3766]
imported_الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم أبوزيد نقد مشاهدة المشاركة
شكرا يا زوول و لا عطل الله لكم كيبوردا ...
الشيء المحيرنا ... كما د. الجيلي محتار ... الميكروبروسيسور بتاعك إتفرمت كيف بعدما كان الزهايمر ضاربو في ريعان الشباب.
و دمتم زخرا لنا...
ماهو ده المحيرنا لحد الآن ومالاقين ليه تفسير



imported_الجيلي عبد الله الريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2009, 06:06 AM   #[3767]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الزمان: فبراير 1987 ..
المكان: الوادى الجديد..
المناسبة: رحلة لأستقبال برالمة زراعة..


[align=center]
[/align]



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2009, 06:19 AM   #[3768]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة
الزمان: فبراير 1987 ..
المكان: الوادى الجديد..
المناسبة: رحلة لأستقبال برالمة زراعة..


[align=center]
[/align]
شايف معاكم أزهري التجاني كمان



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2009, 07:23 AM   #[3769]
imported_الزوول
Administrator
الصورة الرمزية imported_الزوول
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
شايف معاكم أزهري التجاني كمان

السلام عليكم
...
أُمممممممك
وأمين الطيب تاااااني ظهر يا عصام !!!

....




التوقيع:
كما انو العَكَار من طين
كمان من طين يجى الرَوّاق
ويا شايف سكاتنا رضا ...
أماني بِطونا ماها غراق
رضينا .... بلا قرن ننساق
وحين نحرن ... جبل يا ساق


حِمّيد
imported_الزوول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2009, 11:58 AM   #[3770]
imported_أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة الكاشف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي مشاهدة المشاركة
يا ايها الزول المدهش 00 انك رقم لا يمكن تجاوزه 00وتقابة لا تطفيها رياح الكلمات 00 وامطار دائمة الهطول00 ونجوم لاتعرف الافول 0 وجبال راسيات شامخات تطرد الزهايمر والذهول00وشموس تضئ تمزق الظلام 00شموس لا تغيب 00لا تعرف النحيب 00تجمل الاخاء00وتعزف النشيد 00 ( حلوة مش كدة)
ود الأمين بي صراحة
كده بنخت فيك راي
صاحبك ده قصصه مشهورة في البلد والبدين
ما تشمتوا فينا
يسمع كلامك ذه صدقني يسفر المرة أهلها
كان مكضبني اسأل الجيلي ومنتصر
إنت قايل الطفش إيهاب قباني (عازف الأورج)
من البوست ده شنو



imported_أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2009, 12:00 PM   #[3771]
imported_أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة الكاشف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
شايف معاكم أزهري التجاني كمان
ده القدرك الله عليهو

والله ياشبارقة كما جيت فكيتنا من المحن دي
بكرة نعتزل



imported_أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 05:53 AM   #[3772]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
شايف معاكم أزهري التجاني كمان

كيشو..
بطّل حركات..



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 06:20 AM   #[3773]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف مشاهدة المشاركة
ده القدرك الله عليهو

والله ياشبارقة كما جيت فكيتنا من المحن دي
بكرة نعتزل
[align=justify]القدّرني الله عليه ما بديكم ليهو كلو
يعني هسه إنت قاعد تقسم الفي جيبك كلو؟ ما بتقسم على (40) عشان تطلع الزكاة
وتيّب
[/align]



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 06:26 AM   #[3774]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة

كيشو..
بطّل حركات..
[align=justify]والله يا ود البك الصورة دي رجعت لي ذكريات جميلة[/align]



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 07:13 AM   #[3775]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف مشاهدة المشاركة

والله ياشبارقة كما جيت فكيتنا من المحن دي
بكرة نعتزل
[align=justify]شبارقة زاتو اليومين ديل ضاربو ليك زهايمر فجائي عطـّل ليهو الذاكرة العشوائية بتاعتو

أنا غايتو تعرفت على الأخ حاتم (ود سلفاب) شبه جالس في أقصى يمين الصورة والأخ محمد موسى الناير في نفس الصف في أقصى يسار الصورة. [/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 07:19 AM   #[3776]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Sidahmed مشاهدة المشاركة
انا واحد من خربجى هذة الجامعة العريقة دفعة 1980 كلية الطب البيطرى.
اخوكم د. عثمان عبد الحميد
[align=justify]مرحبا ً بك د. عثمان في بيتك ... ونتمنى أن يطيب لك المقام بيننا

وفي إنتظاركم لإثراء هذا المنتدى العامر بكم[/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 07:20 AM   #[3777]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]شبارقة زاتو اليومين ديل ضاربو ليك زهايمر فجائي عطـّل ليهو الذاكرة العشوائية بتاعتو

أنا غايتو تعرفت على الأخ حاتم (ود سلفاب) شبه جالس في أقصى يمين الصورة والأخ محمد موسى الناير في نفس الصف في أقصى يسار الصورة. [/align]
[align=justify]دي ما بنقبلا منك كان تسكت ياخ[/align]



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 08:27 AM   #[3778]
imported_هاشم أبوزيد نقد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


للراسخون في العلم ،
من هؤلاء ياترى؟؟؟
المكان :جامعة أسيوط
الزمان :1975
أضغط على الصوره لتكبيرها.



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Dr. Osman.jpg‏ (36.9 كيلوبايت, المشاهدات 13)
التوقيع: هـاشـم أبـوزيـد
[email protected]
imported_هاشم أبوزيد نقد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 09:07 AM   #[3779]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم أبوزيد نقد مشاهدة المشاركة

الزمان :1975
[align=justify]75 حتة واحدة ؟

جهجهتنا يا د. هاشم

زمن الشارلستون والخنفسة ...الزمن داك نحن لسه ما دخلنا المدرسة

لكن بالرغم من ذلك ... أنا تعرفت على د. قاسم برنابا و د. عثمان

رأئكم شنو يا كيشو وود الكاشف ؟ !! خَـتـَري ولا ّ ما خَـتـَري

[/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009, 09:14 AM   #[3780]
imported_أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة الكاشف
 
افتراضي

غايتو أنا معذور يا د. هاشم
أبتت الصورة تتكبر معاي
كان عرفتهم ليك الأربعة



imported_أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:05 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.