منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 252 من 436 « First < 152202242251 252 253262302352 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 29-10-2009, 08:30 PM #[3766] imported_الجيلي عبد الله الريح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم أبوزيد نقد شكرا يا زوول و لا عطل الله لكم كيبوردا ... الشيء المحيرنا ... كما د. الجيلي محتار ... الميكروبروسيسور بتاعك إتفرمت كيف بعدما كان الزهايمر ضاربو في ريعان الشباب. و دمتم زخرا لنا... ماهو ده المحيرنا لحد الآن ومالاقين ليه تفسير imported_الجيلي عبد الله الريح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الجيلي عبد الله الريح البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الجيلي عبد الله الريح 31-10-2009, 06:06 AM #[3767] imported_Wad Elbeck :: كــاتب نشــط:: الزمان: فبراير 1987 .. المكان: الوادى الجديد.. المناسبة: رحلة لأستقبال برالمة زراعة.. [align=center] [/align] imported_Wad Elbeck مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_Wad Elbeck البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Wad Elbeck 31-10-2009, 06:19 AM #[3768] imported_كيشو :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck الزمان: فبراير 1987 .. المكان: الوادى الجديد.. المناسبة: رحلة لأستقبال برالمة زراعة.. [align=center] [/align] شايف معاكم أزهري التجاني كمان imported_كيشو مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_كيشو البحث عن المشاركات التي كتبها imported_كيشو 31-10-2009, 07:23 AM #[3769] imported_الزوول Administrator اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو شايف معاكم أزهري التجاني كمان السلام عليكم ... أُمممممممك وأمين الطيب تاااااني ظهر يا عصام !!! .... التوقيع: كما انو العَكَار من طين كمان من طين يجى الرَوّاق ويا شايف سكاتنا رضا ... أماني بِطونا ماها غراق رضينا .... بلا قرن ننساق وحين نحرن ... جبل يا ساق حِمّيد imported_الزوول مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الزوول البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الزوول 31-10-2009, 11:58 AM #[3770] imported_أسامة الكاشف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي يا ايها الزول المدهش 00 انك رقم لا يمكن تجاوزه 00وتقابة لا تطفيها رياح الكلمات 00 وامطار دائمة الهطول00 ونجوم لاتعرف الافول 0 وجبال راسيات شامخات تطرد الزهايمر والذهول00وشموس تضئ تمزق الظلام 00شموس لا تغيب 00لا تعرف النحيب 00تجمل الاخاء00وتعزف النشيد 00 ( حلوة مش كدة) ود الأمين بي صراحة كده بنخت فيك راي صاحبك ده قصصه مشهورة في البلد والبدين ما تشمتوا فينا يسمع كلامك ذه صدقني يسفر المرة أهلها كان مكضبني اسأل الجيلي ومنتصر إنت قايل الطفش إيهاب قباني (عازف الأورج) من البوست ده شنو imported_أسامة الكاشف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أسامة الكاشف البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أسامة الكاشف 31-10-2009, 12:00 PM #[3771] imported_أسامة الكاشف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو شايف معاكم أزهري التجاني كمان ده القدرك الله عليهو والله ياشبارقة كما جيت فكيتنا من المحن دي بكرة نعتزل imported_أسامة الكاشف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أسامة الكاشف البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أسامة الكاشف 01-11-2009, 05:53 AM #[3772] imported_Wad Elbeck :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو شايف معاكم أزهري التجاني كمان كيشو.. بطّل حركات.. imported_Wad Elbeck مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_Wad Elbeck البحث عن المشاركات التي كتبها imported_Wad Elbeck 01-11-2009, 06:20 AM #[3773] imported_كيشو :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف ده القدرك الله عليهو والله ياشبارقة كما جيت فكيتنا من المحن دي بكرة نعتزل [align=justify]القدّرني الله عليه ما بديكم ليهو كلو يعني هسه إنت قاعد تقسم الفي جيبك كلو؟ ما بتقسم على (40) عشان تطلع الزكاة وتيّب[/align] imported_كيشو مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_كيشو البحث عن المشاركات التي كتبها imported_كيشو 01-11-2009, 06:26 AM #[3774] imported_كيشو :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck كيشو.. بطّل حركات.. [align=justify]والله يا ود البك الصورة دي رجعت لي ذكريات جميلة[/align] imported_كيشو مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_كيشو البحث عن المشاركات التي كتبها imported_كيشو 01-11-2009, 07:13 AM #[3775] imported_شبارقة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف والله ياشبارقة كما جيت فكيتنا من المحن دي بكرة نعتزل [align=justify]شبارقة زاتو اليومين ديل ضاربو ليك زهايمر فجائي عطـّل ليهو الذاكرة العشوائية بتاعتو أنا غايتو تعرفت على الأخ حاتم (ود سلفاب) شبه جالس في أقصى يمين الصورة والأخ محمد موسى الناير في نفس الصف في أقصى يسار الصورة. [/align] imported_شبارقة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_شبارقة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_شبارقة 01-11-2009, 07:19 AM #[3776] imported_شبارقة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Sidahmed انا واحد من خربجى هذة الجامعة العريقة دفعة 1980 كلية الطب البيطرى. اخوكم د. عثمان عبد الحميد [align=justify]مرحبا ً بك د. عثمان في بيتك ... ونتمنى أن يطيب لك المقام بيننا وفي إنتظاركم لإثراء هذا المنتدى العامر بكم[/align] imported_شبارقة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_شبارقة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_شبارقة 01-11-2009, 07:20 AM #[3777] imported_كيشو :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة [align=justify]شبارقة زاتو اليومين ديل ضاربو ليك زهايمر فجائي عطـّل ليهو الذاكرة العشوائية بتاعتو أنا غايتو تعرفت على الأخ حاتم (ود سلفاب) شبه جالس في أقصى يمين الصورة والأخ محمد موسى الناير في نفس الصف في أقصى يسار الصورة. [/align] [align=justify]دي ما بنقبلا منك كان تسكت ياخ[/align] imported_كيشو مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_كيشو البحث عن المشاركات التي كتبها imported_كيشو 01-11-2009, 08:27 AM #[3778] imported_هاشم أبوزيد نقد :: كــاتب نشــط:: للراسخون في العلم ، من هؤلاء ياترى؟؟؟ المكان :جامعة أسيوط الزمان :1975 أضغط على الصوره لتكبيرها. الصور المرفقة Dr. Osman.jpg (36.9 كيلوبايت, المشاهدات 13) التوقيع: هـاشـم أبـوزيـد [email protected] imported_هاشم أبوزيد نقد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_هاشم أبوزيد نقد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_هاشم أبوزيد نقد 01-11-2009, 09:07 AM #[3779] imported_شبارقة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم أبوزيد نقد الزمان :1975 [align=justify]75 حتة واحدة ؟ جهجهتنا يا د. هاشم زمن الشارلستون والخنفسة ...الزمن داك نحن لسه ما دخلنا المدرسة لكن بالرغم من ذلك ... أنا تعرفت على د. قاسم برنابا و د. عثمان رأئكم شنو يا كيشو وود الكاشف ؟ !! خَـتـَري ولا ّ ما خَـتـَري [/align] imported_شبارقة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_شبارقة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_شبارقة 01-11-2009, 09:14 AM #[3780] imported_أسامة الكاشف :: كــاتب نشــط:: غايتو أنا معذور يا د. هاشم أبتت الصورة تتكبر معاي كان عرفتهم ليك الأربعة imported_أسامة الكاشف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أسامة الكاشف البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أسامة الكاشف صفحة 252 من 436 « First < 152202242251 252 253262302352 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:05 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.