منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2009, 11:45 PM   #[3856]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح مشاهدة المشاركة
سلآآآآآم يا ود البك ...
يظهر ان الصورتين كانتا في وقت واحد ...
ولم يظهر كيشو في الصورة الاولى... وظهوره في الصورة التانيه
يدل انه كوكب...؟؟
الاخ مجدي/هندسه/امدرمان.يتوسط الصورة ,مكي يحاول ابعاد الصورة عنه...
الاخوان عبدالماجد وعمار على اليسار...
عصام محمود الرجل الطيب يبتسم وودالبك يطالع اخبار اليوم قبل
فرشها في الطاوله للعضه...؟؟ا
والله يا الجيلى خطييير عديل.. ما شاء الله...
فعلاً هو الأخ مجدى سليمان... كلية هندسة-معمار..من الخرطوم بحرى ... الغريبة عدا أنا ومجدى الباقين كلهم من أم درمان..
أما بخصوص الجريدة فكنت أفضل جريدة الأهرام لأنو أهم حاجة كان ورقها كتير.. وكنت أقرأ فيها العمود بتاع أبراهيم نافع بالإضافة لحل الكلمات المتقاطعة... قبل ما نفرشها للعضة..



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 09:10 AM   #[3857]
imported_صلاح الدين هجو النحاس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_صلاح الدين هجو النحاس
 
افتراضي الدم بيحن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
يازول انت قايل البوست دا بخشوهو بي كلمة سر ولا شنو؟مالك داير تجيب لينا الحكومة بي جايالواحد ما صدق قفل جبهة انت داير مالك تفتحا بي جاي..
الظاهر انتو ناس قطر في فايروس طقاكم خللاكم قمتو تهضربو
ياحاج فتحى زى مابيقولو الدم بيحن اهو بيتك مطرحك
وكيشو ما عايزك تلبد لانو الجماعه بيهناك مدورينها والميثاق وانت قدرو
وتانى مرحب بيك



imported_صلاح الدين هجو النحاس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 11:24 AM   #[3858]
imported_أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة الكاشف
 
افتراضي

سلام مربع يا جدع لزيارة فتحي مسعد
(العايز يرقص يرقص هو بقى)

يا كيشو بطل حركات الجيش دي
يعني عشان نقول الود عرف الجماعة يقوم يقول ليك
أخبار عصام محمود شنو
طيب ناس ياسر وتميم ديل ما تجيب سيرتهم

ملحوظة:
كفرتوا للعوض
قالوا تلب عليهم حرامي عدمهم نفاخ النار
وأهم حاجة شال معاه سحارة الكاشف أقصد العوض



imported_أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 11:25 AM   #[3859]
imported_د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا الأخ عصام عليش ...
نأمل أن تكون الاسرة بخير ...طولت الغيبه ..
ياخوي نحن زمن الكوامر والهنتر وسايق الفيات والابيض ضميرك ده ما بنتذكره
إلا نجد مساعده من الزول ...؟؟
[align=justify]
الاخ العزيز د الجيلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر على السؤال عن الصحة والاسرة والله نحن مقصرين معاكم لكن تظل المحبة والمودة والذكرى الخادة لكم و لكل الاحبة الاسايطة في كل بقاع الارض هي الباقية في قلوبنا لك ولكل الاسايطة كل التحايا وألى لقاء


[/align]



التوقيع: [align=center][/align]
imported_د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 11:28 AM   #[3860]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف مشاهدة المشاركة
سلام مربع يا جدع لزيارة فتحي مسعد
(العايز يرقص يرقص هو بقى)

يا كيشو بطل حركات الجيش دي
يعني عشان نقول الود عرف الجماعة يقوم يقول ليك
أخبار عصام محمود شنو
طيب ناس ياسر وتميم ديل ما تجيب سيرتهم

ملحوظة:
كفرتوا للعوض
قالوا تلب عليهم حرامي عدمهم نفاخ النار
وأهم حاجة شال معاه سحارة الكاشف أقصد العوض

[align=justify]أنا وفتحي كنا في عرضة حااارة، وبطبيعة الحال (ذي ما بقول غسان بن جدو) بطبعية الحال أخوك هرب إلى بيت الأسايطة، وفتحي لحقني هنا عشان يكمل كلامو ويلومني على الزوغة[/align]



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 11:44 AM   #[3861]
imported_د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة
والله يا الجيلى خطييير عديل.. ما شاء الله...
فعلاً هو الأخ مجدى سليمان... كلية هندسة-معمار..من الخرطوم بحرى ... الغريبة عدا أنا ومجدى الباقين كلهم من أم درمان..
أما بخصوص الجريدة فكنت أفضل جريدة الأهرام لأنو أهم حاجة كان ورقها كتير.. وكنت أقرأ فيها العمود بتاع أبراهيم نافع بالإضافة لحل الكلمات المتقاطعة... قبل ما نفرشها للعضة..

[align=justify]
الاخ العزيز ود البيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله على المرابطة تحياتي لك وذكرتني العضة خاصة عندما تكون فرخة ولاانسى يوم من الايام زارني ابن عمي من السودان ومعه صديقه معاوية سيد احمد شقيق د/مامون سيد احمد ( حاليا استشاري طب باطني ببرطانيا ) اتفقت مع الاخ مأمون لتكريم الضيوف ابن عمي وشقيقه بالاشتراك في فرخة وبعد ان تمت كل اجرآت الطبخ وتم وضع الفرخة في التربيزة هنا تذكرت قول خطيب الجماعة الاسلامية بأن هذه الفرخة غير مذبوحة اسلاميا فكان للأسف لم ناكل الفرخة

[/align]



التوقيع: [align=center][/align]
imported_د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 10:28 PM   #[3862]
imported_د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[QUOTE=هاشم أبوزيد نقد;170596]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش مشاهدة المشاركة

د. عصام ...لك التحية ... عارفك بتمزح ... الزهايمر ما مدينا فرصة و ما بتذكر ياربي برنسات و لا أطباق طائرة و لا إيواكس لكين الدفعه التي سبقتنا كان إسمها (الكوامر)


[align=justify]
الاخ العزيز د هاشم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تكون بخير واشكرك على التواصل بخصوص الدفعات براكمة العام الدراسي 77/78 ديل انتو البرنسات على موضة البكاسي في الخرطوم بعدها الرهائن في العام 78/79 وذلك للرهائين الامريكيين في السفارة الايرانية بطهران بعد الثورة الخمينية بعدها الاطباق الطائرة بعد الاخبار في ذلك العام عن الاطباق بعدها الواعديين بعد كثرة الفنانين الواعديين وبعدها الفدائيين بعد احداث لبنان والفدائيين الفاسطينيين
هذه كل البرالمة الذي كانو بعدنا وحتى تخرجنا بعدهم ناس ود البيك الجيلي يواصلوا من الذكريات اول يوم في اسيوط كان علبة المارلبولو تزين جيب قميصي ولكن بعد فترة اتغيرت لكليوباترا واستقرت في النهاية نفرتيتي
بالمناسبة من رسائلك في هذا البوست اعتقد بأنك في الرياض بالسعودية وانا في الشرقية لكن ارجوا الا اكون مخطئا ممكن انت لو كان كلامي صحيح تكون رابط كل الاخوان الاسايطة في الرياض خاصة القدامي ممكن حسن برعي ممكن عادل عبدالله
لك الف تحية


[/align]



التوقيع: [align=center][/align]
imported_د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 06:32 AM   #[3863]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center][/align]
[align=center]الكوكاكولا على التِرعة الإبراهيمية... العام 1985 ..[/align]

الزملاء من اليمن الشقيق كانت لهم علاقة وطيدة وود خاص مع السودانيين بأسيوط... يظهر منهم فى الصورة الإخوة محمد سعيد ثابت .. ومحمد أحمد سعيد..



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 07:41 AM   #[3864]
imported_محمد الامين مصطفي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

ود البك يا معتق 00 الصورة جميلة 00والزمن سمح 00 والناس سمحين 00 يا سمح 00 محمد سعيد ده نكتو من وين 00سبحان الله سحارتك عامرة حتي بالاشقاء اليمنيين 00دمت موثقا مدهشا يا مدهش00



imported_محمد الامين مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 07:51 AM   #[3865]
imported_محمد الامين مصطفي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي سلامات علي مردس

بسم الله الرحمن الرحيم

لزم الفراش الابيض بمستشفي اسيا بام درمان شيخ العرب واخو الاخوان وود القبايل الزول القامة علي العلامة 00 علي مردس اثر جلطة جات سليمة بعون الله تعالي 00وقدر الله ولطف بان تمت له عملية قسطرة ناجحة مية المية واكد لي بان اطمئنكم جميعا اخوتي وبقول ليكم الحمد لله الواحد الاحد الفرد الصمد بانو تعافي تماما 000 ويسالكم الدعوات 00 اللهم رب الناس ، اذهب الباس ، اشف وأنت الشافى ، لاشفاء إلا شفاؤك ، شفاء لايغادر سقما 00 للتواصل مع علي 00249122220709



imported_محمد الامين مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 10:57 AM   #[3866]
imported_أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة الكاشف
 
افتراضي

ا

لعزيز محمد الأمين
حاولت الاتصال بي علي مردس
الساعة اتنين ظهر
لكن هاتفو مغلق
بالله بلغو تحياتنا وتمنياتنا له بالشفاء العاجل

"أللهم اذهب عنه البأس وعافه
أللهم البسه ثوب العافية والصحة"

الوصية في الذمة يا محمد

حاشية: ود البك، مجدي ومحمد ودالناير
والله مخضرين الصورة (زراعيين وكده)



imported_أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 11:14 AM   #[3867]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

لزم الفراش الابيض بمستشفي اسيا بام درمان شيخ العرب واخو الاخوان وود القبايل الزول القامة علي العلامة 00 علي مردس اثر جلطة جات سليمة بعون الله تعالي
[align=justify]ألف حمدا ً لله على سلامة أخونا وحبيبنا علي مردس ... ندعو له الله بعاجل الشفاء وتمام الصحة والعافية .

شكرا ً لك أخي محمد الأمين ونرجو أن تبلغه تحياتنا وسؤالنا عنه ... حاولنا الإتصال عليه ولكن يبدو أن هاتفه مغلق[/align]



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 01:10 PM   #[3868]
imported_محمد الامين مصطفي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
العزيزان 00اسامة 00شبارقة 00 بلغنا تحاياكم لمردس 00 ويشكركم علي السؤال والاهتمام 00 ويغريكم السلام وهنالك نمرة شقيقه عبد الماجد مردس وعبره يتم التواصل وهي 00249915042867 دمتم سالمين



imported_محمد الامين مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 04:08 AM   #[3869]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الهم لا شفاء إلاشفاؤك.. أنت الشافى من كل داء..
نسأل الله عاجل الشفاء للأخ على مردس
وكامل الصحة والعافية..
جزيل الشكر على المعلومة يا أبو اللمين..



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 04:09 AM   #[3870]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

ود البك يا معتق 00 الصورة جميلة 00والزمن سمح 00 والناس سمحين 00 يا سمح 00 محمد سعيد ده نكتو من وين 00سبحان الله سحارتك عامرة حتي بالاشقاء اليمنيين 00دمت موثقا مدهشا يا مدهش00


أبو اللمين..سلامات...
صاحبك محمدأحمد سعيد يكون هسه بقى وزير الزراعة..



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:06 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.