منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 269 من 374 « First < 169219259268 269 270279319369 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 24-07-2010, 10:42 AM #[4021] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد كاااااااااااااااااااااااااك اليلة قام عليها جن الفحيصين جاليلو يا فردتي الود المرهف الحثاث ولد دا انا بعرف اكثر تلج اهو ياخ ما تخلي عندك فاظة فحيصين شنو اسمها طيبي تشخيصي التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 24-07-2010, 12:24 PM #[4022] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت فحيصين شنو اسمها طيبي تشخيصي دي غايتو لاقتني مكتوبة في ضهر ركشة.. ياربي يكون من شنو..؟؟ الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 24-07-2010, 12:30 PM #[4023] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود دي غايتو لاقتني مكتوبة في ضهر ركشة.. ياربي يكون من شنو..؟؟ يكون وادينها تفحص اليوريا وبي العدم كده الاستول ويععععععععععععععع التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 24-07-2010, 12:33 PM #[4024] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود دي غايتو لاقتني مكتوبة في ضهر ركشة.. ياربي يكون من شنو..؟؟ من العليها التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 24-07-2010, 12:36 PM #[4025] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت يكون وادينها تفحص اليوريا وبي العدم كده الاستول ويععععععععععععععع ويععععع..وييعععع شنو..؟؟ تاكلو عيش كيف لو ما جنس ده.. ياخ خصمتك تغيري توقيعك الريحتو مقابر مقابر ده.. كان زعلانة من هدية بكور.. انا بجيب ليكي معاي اي حاجة ان شاءالله لالوب ودوم وتفاتيف سوق.. لالوبنا ولا شبط الرويعي.. الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 24-07-2010, 12:37 PM #[4026] جانيت :: كــاتب نشــط:: الرشيد انت مش قلت لي جاي شهر سبعة التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 24-07-2010, 12:38 PM #[4027] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش من العليها ولد ده.. وكيييييفك الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 24-07-2010, 12:41 PM #[4028] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود ويععععع..وييعععع شنو..؟؟ تاكلو عيش كيف لو ما جنس ده.. ياخ خصمتك تغيري توقيعك الريحتو مقابر مقابر ده.. كان زعلانة من هدية بكور.. انا بجيب ليكي معاي اي حاجة ان شاءالله لالوب ودوم وتفاتيف سوق.. لالوبنا ولا شبط الرويعي.. فشرررررررررررررررررررررررر ياخ شبشب الرويعي ده رد فيني الروح اوريك لي ول شفتو اصلو انا واحمد عملنا ليه احتفالية كبرى صورنا كل فردة على حدا والفردتين سوا وكمان فردة في كراع احمد زين لمن طمم بطني من الشبشب ياخ البي الاحمر دي انا عايزة قالو ليك اعمل Z.n ياخ بناكل عيش بس جنس الريحتك طبعت منو ده ما بيقسم معانا اها بي اجيب ليك رد علي المداخلة النزلت معاك فورا دي القلوب شواهد (مقابر) التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 24-07-2010, 12:42 PM #[4029] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت الرشيد انت مش قلت لي جاي شهر سبعة وسبعة وسبعة بتعمل غابة.. اها قولي قلت ليك شهر سبعة.. الفهم شنو..؟؟ اوع تقولي لي الفهم قسم.. ثم.. اول مرة تقولي لي الرشيد بدل بتاع اليوريا.. معناتا الموضوع فيهو طلب.. ياخ اطلبي بس ماتقولي لي جيب لي خزان الرصيرص الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 24-07-2010, 12:46 PM #[4030] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود وسبعة وسبعة بتعمل غابة.. اها قولي قلت ليك شهر سبعة.. الفهم شنو..؟؟ اوع تقولي لي الفهم قسم.. ثم.. اول مرة تقولي لي الرشيد بدل بتاع اليوريا.. معناتا الموضوع فيهو طلب.. ياخ اطلبي بس ماتقولي لي جيب لي خزان الرصيرص وشبكت كفيها وبي ابهام اليمين الذي يداعب ابهام اليسار ويهرولان عكس عقارب الساعه واحيانا مع عقارب الساعه فرقت كتير يعني والساعه اتية لا ريب فيها عاين هنا يا الرشيد يا بتاع اليوريا انا بس قلت اتمن عليك واصلو الاهل قريبين فردة كعب من بيتنا قلت امشي اتمنهم برضو واديهم الخبر التعيس خبر قدومك العاصمة ياخ التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 24-07-2010, 12:49 PM #[4031] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت فشرررررررررررررررررررررررر ياخ شبشب الرويعي ده رد فيني الروح هو بالله روحك دي قاعدة علي الهبشة كدة.. عالم بترخص في روحا سااااي وماعارفة الرايح ليها شنو..؟؟ اللهم طولك ياروح.. غايتو رضينا..عملا بمقولة لاتبخسو الناس شباشبهم اقصد اشياءهم الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 24-07-2010, 12:55 PM #[4032] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت وشبكت كفيها وبي ابهام اليمين الذي يداعب ابهام اليسار ويهرولان عكس عقارب الساعه واحيانا مع عقارب الساعه فرقت كتير يعني والساعه اتية لا ريب فيها عاين هنا يا الرشيد يا بتاع اليوريا انا بس قلت اتمن عليك واصلو الاهل قريبين فردة كعب من بيتنا قلت امشي اتمنهم برضو واديهم الخبر التعيس خبر قدومك العاصمة ياخ والله الحركة دي قدر ماتخيلتها ما وقعت لي.. حركة شبكة كفيها وابهام اليمين وماعارف ليك يابت انتي بقيتي مثقفاتية من ورانا ولا ايه.. وبعدين اهلي ديل كان راجين تديهم الخبر انتي واطاتم اصبحت.. او واطاتك اصبحت.. مافرقت كتير..(حكاية إصباح الواطة دي).. المهم.. قال قدومك العاصمة قال.. يابت انتي فاكراني عايش في ضنب النملة ولا شنو..؟؟ الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 24-07-2010, 12:57 PM #[4033] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود هو بالله روحك دي قاعدة علي الهبشة كدة.. عالم بترخص في روحا سااااي وماعارفة الرايح ليها شنو..؟؟ اللهم طولك ياروح.. غايتو رضينا..عملا بمقولة لاتبخسو الناس شباشبهم اقصد اشياءهم والله طلعت كيشة ودي مقصودة وكدي يا سمرا تعالي غيريها ياخ تهادو تحابو حبتك شكلوتة اوعى تزيد ليها أ هو انت بلاهي لو جبت لي خزان الروصيرص ح...... فشررررررررر برضو يا بتاع اليوريا شفت الهدايا تفرق كيف التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 24-07-2010, 12:59 PM #[4034] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود ولد ده.. وكيييييفك الكيف جبنة و شاي و جرة ...... وانتو بتتممو كيفي بعدين شايفة فكرة الخلا البهناك دي عجبتك التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 24-07-2010, 01:05 PM #[4035] سمراء :: كــاتب نشــط:: الرشيد جانيت نيبو جيجى السهر والقهر شنو البنهار ده ؟؟ مالكم فى شنو اسع ؟ عندى ليكم شمار بس محتاج شوية غربلة كدى ...راجيين ناس السحانه يجو عشان اكشحو ليكم هنا ده يكشحكم بلاء التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء صفحة 269 من 374 « First < 169219259268 269 270279319369 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 12:51 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.