24-07-2010, 05:10 PM
|
#[4049]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
قلنا السحانة مافتحت 
اصبرى شوية يامرض
|
والله ياجماعة كان سمعتو كلام سمراء دا
شماركم رااااح
قال سحانة قال
هن السحانات الايامات دي فاضيات من سحن بهارات رمضان
واطتكم صبحت كان راجين سحانة سمراء يا جانيت
بالمناسبة كيفكم وكيف اجواء رمضان عندكم من روايح تسر الانوف
العندومصران ما يجيء..بي جااي سمح...
|
|
|
|
|