اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
صدقني أنا بنفعك أكتر من الكتاحة دا وبوريك الأسباب وانت أحكم.
أول حاجة أنا زول امتحنت الشهادو سنة 1963 يعني زمن التعليم الجد.
تاني حاجة أنا قريت المواد كلها باللغة الانجليزية فيما عدا اللغة العربية والدين.يعني من ناحية الانجليزي ما تخاف عمك درس في كومبوني.
تالت حاجة صاحب تجارب 67 سنة حياة شاقة ود أبو عاقلة بي طريقتو دي السن دي ذاتا ما بلحقا..أفتكر دي كلها أسباب تخليك تغير مواقفك منو..
أها قلت شنو
شهادة 1963؟!!!!
ياخى دى كان بدرسو فيها حساب المثلثات وبجردوهو جرد كمان
هههههههههههههههععععععععع عافى منك والله....
تعال نحسب دى سوا ياخ:
ابو عاقلة فى ريعان الشباب
وانتا فى ريحان الشهاب
وانا مغرم بالسليقة ومشتهى الكباب!!!

امكن ال3 نبقا فى الاخر سحاب
فكّر ياخ وجيب معاك كوشتينة ناب والقبول قبول الزول البررة
هووووووووووووووى مساكم طولو بالو لعشاكم