منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 365 من 374 « First < 265315355364 365 366 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 23-11-2012, 01:36 AM #[5461] سماح محمد :: كــاتب نشــط:: اوخ توف انت اصلك لو ماضربت برستيجي ما بتتفشة التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها.. أغنى أهليها سادتها الفقراء.. الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء.. والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء... الفيتوري سماح محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها سماح محمد 23-11-2012, 01:38 AM #[5462] سماح محمد :: كــاتب نشــط:: والله يبتليك بجﻻكسي التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها.. أغنى أهليها سادتها الفقراء.. الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء.. والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء... الفيتوري سماح محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها سماح محمد 23-11-2012, 01:40 AM #[5463] محمد عبد الرحمن :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد غايتو يا الرشيد لو خوفك ده اتحقق النص ده بنشيلو ويا البانر جاك بوست .. سلام يا شباب .. نورنا سلامات لازم الصورة تكون معلقة مع النص التوقيع: لماذا ايها الوطن الكسيح سيجتني بالريح لماذا ايها الرب الرحيم وحدي ولي وطن جحيم (الصادق الرضي) محمد عبد الرحمن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى محمد عبد الرحمن البحث عن المشاركات التي كتبها محمد عبد الرحمن 23-11-2012, 01:41 AM #[5464] محمد عبد الرحمن :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد والله يبتليك بجﻻكسي الله ابتلينا أجمعين بي جلاكسي التوقيع: لماذا ايها الوطن الكسيح سيجتني بالريح لماذا ايها الرب الرحيم وحدي ولي وطن جحيم (الصادق الرضي) محمد عبد الرحمن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى محمد عبد الرحمن البحث عن المشاركات التي كتبها محمد عبد الرحمن 23-11-2012, 01:42 AM #[5465] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد غايتو يا الرشيد لو خوفك ده اتحقق النص ده بنشيلو ويا البانر جاك بوست .. سلام يا شباب .. بتعملوها إنتو، خاصّة عكود، كايس فيني فرصة من زمان لو كان مساهر الليلة، كان حيقول لتماضر: أصلو دي خلقتو so far الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 23-11-2012, 01:44 AM #[5466] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد اوخ توف طيّب نحن ناس "بانتيوم فور" ديل، في الحالة دي نعمل شنو؟ الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 23-11-2012, 01:46 AM #[5467] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الرحمن الله ابتلينا أجمعين بي جلاكسي إنت بشوكولاتة ما حتُبتلي، خلي العند سماح الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 23-11-2012, 01:49 AM #[5468] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الرحمن نورنا سلامات لازم الصورة تكون معلقة مع النص لك تؤبر ألبي الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 23-11-2012, 01:54 AM #[5469] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: أكبر تواجد بالمنتدى كان: 313 بتاريخ 29-06-2007 الساعة 06:27 PM الرشيد اسماعيل محمود, محمد عبد الرحمن+ هسّع سماح طبعاً بتكون شايفة روحها أونلاين، الجالاكسي ما إيدو تقيلة يا عمّك، الزمن روّح، بكرة راجيانا صلاة جمعة بدري، توقيتنا بختلف من حقكم، أخليك في جوغرتك ديك أخير ليك يسلم تمّك الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 23-11-2012, 03:20 PM #[5470] أسامة معاوية الطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود أزعل شنو، غالبية توقعاتك صحيحة، ما عدا السائل بين النخرة والخشم داك ياخي عندي صورة تانية في طفولتي العامرة، واقف فيها وشايل بوكيه ورد وقاطع نص، وحلاقة (ابراهيم عوض قال ليك)، وبرضو الخشم فاتح، الطريف في الموضوع، البنطلون سمني كدة، تصميم البنطلون، بيظهر للمشاهد إنو السوستة فاتحة، مع أنها غير كدة. بعد دخلت المدرسة، قمت في ضهر الصورة كتبت بقلم حبر سائل: "السوستة ليست مفتوحة، بل تصميم البنطلون بهذه الطريقة". (شفتي البلاغة دي كيف) والله لي الليلة، الصورة دي معاي شايل شنو ؟ انا جني وجن الزول يستغل انو الناس بيسمعو فيهو يقوم يشطح بوكيه في عينك بعدين البناطلين السمنية دايما عندها الحركة البايخة دي... يعني لازم تشيل في جيبك قلم سائل للتبرير ... أسألني منها أنا أسامة معاوية الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسامة معاوية الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة معاوية الطيب 23-11-2012, 03:22 PM #[5471] أسامة معاوية الطيب :: كــاتب نشــط:: أنا أول مرة أخش الداخلية دي ... داخلية ويوم خميس ومصبح جمعة ومعظم الطلاب (أولاد الناس) طلعو بيوتم وهكذا أسامة معاوية الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسامة معاوية الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة معاوية الطيب 06-12-2012, 11:52 PM #[5472] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: نبراس السيد الدمرداش, مهند الخطيب, لنا جعفر, الجيلى أحمد, جيجي يعني دا قروب لا يخسر ابدا التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 07-12-2012, 12:14 AM #[5473] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش يعني دا قروب لا يخسر ابدا انتى اقعدى لملمى لى فى الرجرجة والدهماء لامن تمرقى بقد القفة سارة ممثلة القواعد والقلوب شواهد التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 07-12-2012, 12:23 AM #[5474] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: ياقاعدة وين ناس القلوب شواهد هسة كمان يرصدونا ناس الس آى آى, والاف باى آى, وكمان ناس ناسا... والاقمار الصناعية تدور, أصلو الناس ديل قليلين شغلة دايرين ليهم سبب عشاب يطبقو التكنولوجيا بتاعتهم دى فينا نحنا المساكين ديل التعديل الأخير تم بواسطة الجيلى أحمد ; 07-12-2012 الساعة 12:31 AM. التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 07-12-2012, 12:27 AM #[5475] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد أحب القواعد وأحبك ذاتك فى روحك دى _________ ياقاعدة وين ناس القلوب شواهد شكرن يا جميل بالله رايك شنو فى التقعد (اكسر التا والقاف والعين) يكسر رقبة عدوك التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة صفحة 365 من 374 « First < 265315355364 365 366 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 03:29 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.