منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2012, 04:50 AM   #[6106]
imported_برعى محمد دفع الله
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي عزاء

العزاء للاخ العوض فى خاله ونسال الله العظيم لفقيده الرحمه والمغفره
ياود البك
اخر عهد لى بمولانا احمد كان بالكليه
وارجو ان حصلت على عنوانه ان تزودنى به



imported_برعى محمد دفع الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 09:54 AM   #[6107]
imported_د عباس الرضى
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_د عباس الرضى
 
افتراضي

للعزاء للزول
مع خالص الدعاء للمتوفى بان يرحمه الله ويغفر له وان يلهم اهله
الصبر والسلوان



imported_د عباس الرضى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 07:59 PM   #[6108]
imported_البشارى
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف عبدالله محمد عثمان مشاهدة المشاركة
( انا لله وانا اليه راجعون ) نسأل الله للفقيد الرحمة و المغفرة و لكم حسن العزاء الهم تقبله قبولاً حسناً .. احر التعازي لك وللاسرة الا العوض ..
اللهم فى ظل ممدود وماء مسكوب انزل غليه شابيب رحمتك واغسله بالماء والثلج والبرد نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وانا لله واتا اليه راجعون للفقيد الرحمة ولاله وذويه الصير وحسن العزاء



imported_البشارى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2012, 11:42 AM   #[6109]
imported_يوسف عبدالله محمد عثمان
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله ..
تحياتنا لكل الاخوان و الشباب يا ود البك .. الصورة دي بتوضح الصورة الاولي شوية كدة ..



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 10.jpg‏ (77.2 كيلوبايت, المشاهدات 9)
imported_يوسف عبدالله محمد عثمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 07:36 AM   #[6110]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي



سلامٌ عليكم ..
فعلاً الصورة دى أوضح من سابقتها ..
لكن الذاكرة مشخشخه شوية ..



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 10:10 AM   #[6111]
imported_يوسف عبدالله محمد عثمان
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة


سلامٌ عليكم ..
فعلاً الصورة دى أوضح من سابقتها ..
لكن الذاكرة مشخشخه شوية ..
سلام عليكم جميعاً ..
و يا ود البك ما اعترفت بشخشخة الذاكرة نقول ليك الاسماء ( لكن يا ود البك شخشخة دي قديمة ناس الزمن ده - زمن الديقتال - ق وليس ج - مابعرفوها ) طيب الجماعة الاربع من اليمين كلهم هندسة - عبد المنعم ابراهيم النافع - ابو حمد مقرات - مجذوب عثمان محمد صديق - الفاضلاب عطبرة - هاشم حسين - اصلا من عطبرة لكن جاء الي اسيوط من قطر - ثم عصام ابراهيم الشهير بعصام مولانا من الصحافة - اما البقية فهم د / عمر محمود - عطبرة - الشهير بعمر الحلبي و اخيرا ابوبكر حمودة من الابيض -بيطرة - تخيل كل هذه الكوكبة غير معلومة الاتجاه عدا مجذوب عثمان فهو في التخطيط العمراني نهر النيل عطبرة -



imported_يوسف عبدالله محمد عثمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 11:02 AM   #[6112]
imported_يوسف عبدالله محمد عثمان
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة

شكرا ً يا يوسف ويا ود البيك على هذه الصورة الأولى لبعض من كوكبة هندسة

طبعا ً أنا حكيت قبل كده عن علاقتنا بناس هندسة وبالذات عبد الحميد علي عبد الله وجوهر آدم الطاهر وأحمد أبو القاسم...والإخوة المشار إليهم بالأرقام في الصورة وهم :

1- قاسم عثمان 2- عصام 3- صديق كاكوم


كنا في ليبيا في التسعينيات وعملنا في منطقة واحدة وتلاقينا كثيرا ً ثلاثتنا (عصام وقاسم وأنا) أما صديق كاكوم فلم ألتقيه منذ تخرجنا
تمام يا شبارقة .. المجموعة كالأتي :-
اولا ومن اليمين : هاشم حسين هندسة- وابو كباية دة باص بعد الاعتذار - ثم صديق كاكوم جلوسا هندسة -ثم سيد متر بيطرة - ويظهر من الخلف ابو قميص كاروهات عبدالمنعم النافع هندسة - القافل فمه ده والله احتمال يكون ياسر تميم او البرلوم نادر عبداللطيف هندسة مع الاستعانة بنجدة اخونا نزار يوسف - ثم قاسم عثمان سعيد و مولانا عصام ابراهيم و مجذوب عثمان محمد صديق -ابوجلابيه - ثم دكتور عمر محمود ..



imported_يوسف عبدالله محمد عثمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2012, 07:16 AM   #[6113]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


هذه الصورة أخذت فى العام ١٩٨٣ بمنطقة تل العمارنة بمناسبة إستقبالنا كبرالمة ..
الأخ محمد عبدالله جبارة .. يرقد متكئاً فى الصورة كنت كثيراً ما أمازحه بهذه الصورة وأقول ليهو "يا برلوم راقد كده زى حارس المرمى بتاع الروابط" ..
ياود جبارة وينك مختفى ! ..
عساك طيب وبخير! ..



imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2012, 04:07 AM   #[6114]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck



نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يجعل مثواه الجنة ..
أحر التعازى للأخ العوض وأسرته الكريمة ..



(انا لله وإنا اليه راجعون)
خالص العزاء للأخ الدكتور العوض (الزوول) اللهم ارحم الفقيد والهم آله وزويه الصبر والسلوان



التوقيع: اللهم أنزل رحمة من رحمتك ..علي خالد الحاج وأدخله الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً ..يا أرحم الراحمين ..
اللهم آمين , اللهم آمين , اللهم آمين
imported_مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2012, 04:22 AM   #[6115]
imported_مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلام عليكم يا صعايده
الواحد يغيب ويجي يلقاكم لسع في ( حجيتك ما بجيتك ) بقيتوا زي الحبوبات يا أخوانا إمتحانات الذاكرة دي كويسة والموقع شعاره ( سودانيات للتواصل ) يعني ما للامتحانات والمحن الداخلين فيها دي ..اعتقد المقصود هو ( مابين الأمس واليوم ) مع الإعتزار لإسم البرنامج التلفزيوني السوداني الشهير ( من أجمل ما تقدمة الشاشة وتحول الإسم الي الشاشة 50 مؤخراً) فأرجو الإفادة بالأخبار والتواصل عبرها بالصور (قديمها وجديدها معاً) ...
الاخوة عمر عود وودالنحاسو يوسف مشكورين بالله نشطوا ناس السودان بالتواصل وافيدونا بالاخبار لكم الاجر في المسعي ..
ويا ناس (الخارج) ايضاً.. وزي ما بيقولوا (السكة حديد قربت المسافات - اها الانترنت قرب يخش في النفوس ذاتها ) ...
بعض الإخوة تواصل هنا وإنقطع ثم واصل في مواقع أخري من بينها موقع الفيس بوك ...والكثيرين منهم هناك لهم حساب هنا ..
يلا فتناكم بعافيه ..والعفو والعافيه للجميع
عا أقول ايه !!.. ولا بلاش



التوقيع: اللهم أنزل رحمة من رحمتك ..علي خالد الحاج وأدخله الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً ..يا أرحم الراحمين ..
اللهم آمين , اللهم آمين , اللهم آمين
imported_مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2012, 01:37 PM   #[6116]
imported_صلاح الدين هجو النحاس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_صلاح الدين هجو النحاس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي محمد الحسن
سلام عليكم يا صعايده.الاخوة عمر عود وودالنحاسو يوسف مشكورين بالله نشطوا ناس السودان بالتواصل وافيدونا بالاخبار لكم الاجر في المسعي ..
ويا ناس (الخارج) ايضاً.. وزي ما بيقولوا (السكة حديد قربت المسافات - اها الانترنت قرب يخش في النفوس ذاتها ) ...
بعض الإخوة تواصل هنا وإنقطع ثم واصل في مواقع أخري من بينها موقع الفيس بوك ...والكثيرين منهم هناك لهم حساب هنا ..
يلا فتناكم بعافيه ..والعفو والعافيه للجميع
عا أقول ايه !!.. ولا بلاش



لكم التحابا وانحنا فى الداخل -- ------- ما عارف اقول شنو محبط
لكل من فاتنا لهم العزاء واى حاجه حلوه لهم التهنئه



imported_صلاح الدين هجو النحاس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012, 02:02 PM   #[6117]
imported_يوسف عبدالله محمد عثمان
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

دعاء يوم الجمعة علي طريقة قناة الجزيرة .. ربنا يجعل سعادتكم (بلا حدود) وعملكم للخير ( سري للغاية ) وطريق الشر في ( الاتجاه المعاكس )و الطريق الصالح ( الشريعة والحياة ) و الملائكة للحسنات ( مراسلون ) و ان لا يكون في عقيدتكم ( اكثر من رآي ) ... ( جمعة مباركة علي الكل )



imported_يوسف عبدالله محمد عثمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2012, 09:38 AM   #[6118]
imported_أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة الكاشف
 
افتراضي

سلام كارب يا أسايطة
ود البك من غير ما نجهد الذاكرة هاك مداخلة أولى:

وقوف من اليمين: الطيب عبد القادر، مصطفى مركز، يحيى، مجدي جاد كريم، حاتم سلفاب، رمضان الجالية، ود البك
الجلوس من اليمين: المرحوم عمار عباس، كريم، صالح ابوشوك، ود المصطفى، عبد المنعم ابولفته، مكي الصوفي وحارس المرمى محمد جبارة

برجع ليك في الفطيتهم.

تسلموا



imported_أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2012, 01:10 PM   #[6119]
imported_د عباس الرضى
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_د عباس الرضى
 
افتراضي

التحية للاسايطة اينما كانو ولود البيك ومكي وصلاحالدين النحاس ولشاب الذاكرة اسامة الكاشف وادونا الجديد مع القديم لانو بالقديم عايشين في الجديد نحنا الاسايطة لانو كل واحد مرحلة اسيوط بتعني ليهو الكثير الكثير ومازلنا بحاجة لبركات نقد والبروف كمال محجوب وذكريات النميس والتظليل



imported_د عباس الرضى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2012, 01:30 PM   #[6120]
imported_د عباس الرضى
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_د عباس الرضى
 
افتراضي وين الاسايطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مضت مدة طويلة إنزوى فيها البوست ولم يعد عنواناً حاضراً بالصفحة الاولى
اين الاسايطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سرقهم الفيسبوك والتويتر ؟؟؟
والله إنشغلوا مع امتحانات مرحلة الاساس في السودان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله الدوري الما منقول دا
وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحشتونا



imported_د عباس الرضى غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:07 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.