منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تختار لمنصب الأمين العام ونائبه؟
الزوول 61 40.67%
خال فاطنة 45 30.00%
مهنّد الخطيب 99 66.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 150. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2012, 09:13 PM   #[61]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

هنالك بعض ايضاحات مهمة تحتاج لالقاء الضوء عليها:
- الترشيحات التى تتم الآن نصت عليها اللائحة
- للمعترضين عليها, أقول بأن هنالك بند يلزم المنضمين لهذا المكان بمطالعة لائحته
وبرنامجه, وفى حال الاعتراض يمكن دائمآ فعل ذلك بعد الانضمام أو قبله, لهذا لااجد مسوغ لمن يعترض على بند وظائفى خطير كهذا أثناء ممارسته(هذا يعنى عدم الاطلاع اللائحة)
- الأخوة والاخوات القدامى, هنالك بوستات عدة مفتوحة لنقاش اللائحة وكل مايتصل بذلك من تعديلات, أتمنى من كل من لديه اعتراض أن يقوم بالطعن فى اللائحة عبر تلك البوستات, أو بوستات جديدة, أو أى قناة مفتوحة, هذا فضاء متسع لقول اى رأى
فليس أسعد للمرء من ان يرى التجربة الديمقراطية تزدهر فى هذا المكان



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 09:37 PM   #[62]
أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين مشاهدة المشاركة
يبدو ان البعض قد فاتت عليهم هذه النقطة
التصوست لاثنان وليس لواحد فقط
فات علىّ ان الترشيح لشخص واخد
"خجة معنوية مقصودة المخرجات "



أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 10:19 AM   #[63]
مها عبدالمنعم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تحيه طيبه
موفقين ان شاءالله



مها عبدالمنعم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 10:32 AM   #[64]
طارق جبريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق جبريل
 
افتراضي

يا عكود يا حبيب
ياخي الله يعينك
والله الحمل تقيل شديد




تليشة:
ياخي في سودانيات دي مكيفاني الديمقراطية دي
عشان كدة لمن اجي اصوت كل مرة يومي كله
قاعد احس اني زول مهم ياخ



طارق جبريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 10:55 AM   #[65]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

هذا ما يستحق ان يُعض عليه بالنواجز.



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 01:57 PM   #[66]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

تحياتي..

والله بس خاشة عشان أقول اني مبسوطة وانا كل يوم بشوف عدد المصوتين بيتزايد
حجم المشاركة في العملية الإنتخابية دي بيعكس وعي أعضاء سودانيات بضرورة إختيارهم
وطموحهم وعشمهم في إستمرار النهج الديمقراطية ودورهم في إنتخاب إدارة تمثل طموحهم و تتحمل المسئولية
للجميع التحية

أتمنى حقيقي أكبر عدد من الاعضاء يشارك

شكرا عكود
شكرا كانديك
شكرا نورنا النور..
شكرا أعضاء المجلس والأمانة العامة أجمعين

وبالجد شكرا جدا ً(الزوول-خال فاطنة- مهند) لأنكم إرتضيتو تمسكو على الجمر
ودي شجاعة وتضحية..وتكليف حار جدا..ربنا يقدركم..ويقدرنا نقيف جنبكم

وبالتوفيق للجميع



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 09:27 PM   #[67]
شهرزاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شهرزاد
 
افتراضي

سلام للجميع ..
حقيقي أنا لا أعرف سوي شخص واحد من المرشحين وهو مهند الخطيب وأري أنه شخص لاغبار عليه وأهل للمهمة وطبعاً عدم معرفتي للمرشحين الباقيين ده ناتج من تقصيري أنا لأني عضوة كسوووله جداً ولكن طالما أنهم كانوا من إختيار قائدنا عكود فأكيييد ما فيهم كلام لأني كلي ثقة فيه وفي إختياره .

* والشكر للمرشحين لقبولهم هذا التكليف الصعب
* الشكر والتجله للأمين العام النور لأنه ظل يحمل عبء هذا التكليف علي كتفيه بكل تجرد وحكمة وصبر طيلة عامين كاملين .
* والشكر كل الشكر لبيتنا سودانيات لأتاحته الفرصة للمشاركة في هذه التجربة الديمقراطية الحرة .

وبالتوفيق ياشباب ,,



التوقيع: [align=center][/align]
شهرزاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 09:51 PM   #[68]
خضر حسين خليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خضر حسين خليل
 
افتراضي

حمدالله الف علي السلامة ياعكود
قضيت فترة متميزة واسفين للانقطاع
خشينا وصوتنا
وتسلمو كلكم



التوقيع: يــا وطن عز الشدائد
ــــــــــــــــــــــــــ
حميد
خضر حسين خليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 10:34 PM   #[69]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر حسين خليل مشاهدة المشاركة
حمدالله الف علي السلامة ياعكود
قضيت فترة متميزة واسفين للانقطاع

انتو قاعدين تولدو ياجدعان



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 11:49 PM   #[70]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

طبعا ياجماعة أنا قررت قبل كدا لا أصوت ولا أترشح وأستمر عضو خامل اداريا.. بالنسبة للتلاتة الرشحم عكود ديل فيهم اتنين ما جداد علي الشغلانة وعندهم الخبرة الكافية لتحمل مسئوليات الادارة وهم الزول والرباطابي مهند أما خال فاطنة فأنا اتعرفت عليهو في سفرتي الفاتت للسودان ولقيتو انسان في منتهي الأدب والفهم وهو يستحق هذا الترشيح..برضو ما صوتا ولا حأصوت مع تمنياتي بدوام التقدم لسودانيات..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 01:51 AM   #[71]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
طبعا ياجماعة أنا قررت قبل كدا لا أصوت ولا أترشح وأستمر عضو خامل اداريا.. بالنسبة للتلاتة الرشحم عكود ديل فيهم اتنين ما جداد علي الشغلانة وعندهم الخبرة الكافية لتحمل مسئوليات الادارة وهم الزول والرباطابي مهند أما خال فاطنة فأنا اتعرفت عليهو في سفرتي الفاتت للسودان ولقيتو انسان في منتهي الأدب والفهم وهو يستحق هذا الترشيح..برضو ما صوتا ولا حأصوت مع تمنياتي بدوام التقدم لسودانيات..

يا عم فتحى بيع لى صوتك



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 02:26 AM   #[72]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

موفقين ان شاءالله الثلاثة لا غبار عليهم
شكرا عكود



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 06:46 AM   #[73]
سر الختم إبراهيم نقد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
الأخوة والأخوات الأفاضل،
سلام الله عليكم . .

بسم الله نبدأ عملية إنتخاب الأمانة العامة لدورة 2013 - 2014.

ستستمر الدورة لمدة عامين تنتهي في 31/12/2014 إن شاء الله، وسيكون الأمين العام ونائبه عضوي مجلس الإدارة الّذي يتكوّن من ستّة أعضاء.

سيستمر التصويت لمدّة عشرة أيّام تنتهي في 15/12/2012، حينها سيغلق باب التصويت ويتم إعلان تشكيلة الأمانة العامة (أمين عام، نائب، إحتياطي) حسب الترتيب التنازلي للأصوات الحاصل عليها كل عضو، على التوالي.

لم يكن إختيار المرشّحين سهلاً، فهناك العديد من الأعضاء المؤهّلين لأداء المهمّة على الوجه الأكمل، لكن لا بدّ من من الإستشارة والإستخارة والإختيار.

ترشيحات هذه الدورة هم:
الزوول
خال فاطنة، و
مهنّد الخطيب
(الترتيب حسب الأبجديّة)

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.

علينا إختيار إثنين من المرشحين لشغل مقعدي الأمين العام ونائبه.
رغم أن السستم لا يحد التصويت لإسمين، ويسمح بترشيح الثلاثة؛ لكن التصويت للثلاثة أسماء يُفقد الإختيار قيمته.



بالتوفيق إن شاء الله

الأخ عكود
شكراً لك على المجهود الكبير الذي تبذل، لكي يظل هذا الموقع علماً بين المواقع وينمو ويزدهر، بالأحمر حتى لا تكون حساس أكثر من اللازم.
أدعم بشدة مجهودك وأسأل الله لك ولهم التوفيق.
تم التعديل مراعاة للصمت الانتخابي، مع الشكر للأخ كانديك.



التعديل الأخير تم بواسطة سر الختم إبراهيم نقد ; 08-12-2012 الساعة 09:24 AM.
سر الختم إبراهيم نقد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 07:00 AM   #[74]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تقديري لكل الأراء التي تناولت العملية الانتخابية التي تجري الآن بالنقد والتوضيح والمفاكرة،غير أني أعتقد أن هذا البوست لممارسة التصويت دون التعليق على ما يؤثر على خط الشروع الواحد الذي يتساوى فيه المرشحون.

هناك بوست تم افتراعه من الأخ عكود يتعلق بالاستعداد لنهاية الدورة، وددت لو أن كل من لديه حديث أو ملاحظة تتعلق بالمرشحين أو بالعملية الانتخابية في مجملها أن يركز على الحوار هناك.

ولعله من المعلوم للجميع أن ممارسة حق التصويت أمر شخصي، وأن التبرع بذكر الشخص الذي نال ثقة العضو فمنحه صوته أمر يتعدى على فكرة الممارسة السليمة.

للمرشحين التوفيق

وللجميع تحياتي



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 06:09 PM   #[75]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

مع تقديرى ايضا لكل الآراء
أرى أن يتم نقاش أحقيتنا فى التصويت لمن و لماذا؟

إذ أنه من حق المالك أو ممثله ترشيح المرشحين
و علينا التصويت دون برنامج منهم
فستكون عملية التصويت وفقا لرؤيتنا لهم وفق منظور خاص بكل منا

عليه لا أرى مانعا لا لائحيا و لا أخلاقيا يمنعني من إبداء وحهة نظرى فى أى منهم بالايجاب أو السلب لعل ذلك يقود الى الأفضل

أرى أن كفة التصويت قد تغيرت و كذا ترجيح الأصوات وفق النقاشات ..

ما لا أرضاه هو النقاشات الجانبية فى غير التصويت او التزكية .



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:19 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.