إزيك يا ناصر
طبعا أنا وخالك عزيز عندنا محن مع الجماعة ال "نص كم" هنا ..
ولما تجي يا صاحب نوريك (الخناثة) الماها خمج 
عندنا بوست مشترك أنا وشوقي بدري في س.أونلاين قبل سبعة سنوات .. وحياتك قامت مظاهرة عديل وقالوا أنا والكاشف أخوي شوقي (فاسقين)
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/Y7m-j6PaTlg&hl=nl_NL&autoplay=1]WIDTH=550 HEIGHT=450[/flash][/align]