منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2012, 02:43 PM   #[106]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ايران والسلاح النووى مهداه لشليل العذيذون اللذيون واساكة صاحبى
ملطوشة من سودانيزاونلاين


البت دي حلوة لمن حلاوتها زادتها شنا
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك

بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟
في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان
اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات
يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا
يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟!






طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان
بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا
فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 02:46 PM   #[107]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد مشاهدة المشاركة
البت دي حلوة لمن حلاوتها زادتها شنا
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك

بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟
في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان
اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات
يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا
يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟!






طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان
بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا
فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^
انا غايتو الحمدلله مرقت قبييييييل



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 02:47 PM   #[108]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
انا غايتو الحمدلله مرقت قبييييييل



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 02:50 PM   #[109]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
والله نحن زمنا دا كلو صباع ما عندنا ... بس ياهو الاصبع العادي دا !!!
عقلة الاصبع؟

حاولت مرة اعطش الجيم
خالي ناداني قال ليّ: تعالي يابت، شلاليفك كبار، ماجاية معاك!



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 02:52 PM   #[110]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
عقلة الاصبع؟

حاولت مرة اعطش الجيم
خالي ناداني قال ليّ: تعالي يابت، شلاليفك كبار، ماجاية معاك!
قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 02:58 PM   #[111]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي



ماتبقى انصرافي، ركز في النكتة



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 02:59 PM   #[112]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
اديني رقمو خالك السقيل دا

كاااااااااك


انتو رمضان جا تانى والله الحاصل شنو بالظبط

_____________
شايف انو مهمة ضرب مشروع الفلجات نجحت بجدارة ,والناس بقو ماشين على الشلاليف,...لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,
قوود تيم وورك ياشباب



التعديل الأخير تم بواسطة الجيلى أحمد ; 08-11-2012 الساعة 03:01 PM.
التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:06 PM   #[113]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا
وحات ربى انت اليومين ما نصيح

وجدى يا قلب انا هديت للجماعة ديل قلت يمكن ينصرفوا

ينصرفوا يعنى يفلسعوا من البوست دا وتجيهم الحمى ام برد
وقع ليك




التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:07 PM   #[114]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة

لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,
قوود تيم وورك ياشباب



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:29 PM   #[115]
حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[justify]يا أشرف السر ياخى،

معقول فلجة أبى كورنِشْ (Abbie Cornish) دى، زول شايفة مافى!
غايتو بس، الله يولى من يصلح.
______
* ما بعرف أنقل صورة.[/justify]



حسين أحمد حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:44 PM   #[116]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا
واااي

عمو أوسامة عمو أوسامة

انا قاعدين يقولو لي أمشي كدا عامله خشمك زي المطبقه

وبت خالتي لمن أجيهم بي خبر بتقول لي خلااااس شلاليفك رجفن للخبارات؟!!!gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:46 PM   #[117]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
واااي

عمو أوسامة عمو أوسامة

انا قاعدين يقولو لي أمشي كدا عامله خشمك زي المطبقه

وبت خالتي لمن أجيهم بي خبر بتقول لي خلااااس شلاليفك رجفن للخبارات؟!!!gap
انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة
ومرة قريب دا قالوها للجيلي

ياخوانا زول ينادي أشرف اجتراح دا



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 03:53 PM   #[118]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

[QUOTE=أسامة معاوية الطيب;493927]انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة

والصوت كنار

سلام اسامة



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 04:26 PM   #[119]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
سجمنا!!
دا مترو بي كم؟!!gap

غايتو يوم بتجيبو لينا حاجة تاكلنا في المنتدى داgap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 04:48 PM   #[120]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

ياخوانّا بعد ده شوفوا لينا موضوع الطفقة الفي الحنك القالتها تماضر الخالا سقيل!
عجيبة ياخ.

أنا غايتو شايف سماح عندها.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فلجات

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:39 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.