منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تختار لمنصب الأمين العام ونائبه؟
الزوول 61 40.67%
خال فاطنة 45 30.00%
مهنّد الخطيب 99 66.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 150. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2012, 05:25 PM   #[106]
Sana Mursi
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله مشاهدة المشاركة
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..
الاخ معتصم تحياتي و عودا حميدا
ناصرده حتعضيه في راسه ولا نص راسه
كامل تضامننا للعضض و المعضوض



التوقيع: الي جنات الخلد يا خالد
Sana Mursi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2012, 09:50 PM   #[107]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله مشاهدة المشاركة
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..
يا سلام

يا عمدة كل شهر انتخابات ..

الناس الحلوين و المؤسسين برجعوا ..

يا حبيب



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 07:53 AM   #[108]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله مشاهدة المشاركة
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..


ياخي أخيييييراً ؟؟
بركه الجيت ،،،
وبالهه راجع جوالك فلربما تلقي رسالة العمدة عكود قاعدة متوهطة في بطنو الغريقة ديك ياخ ،، هو بالله إنت فاضي لي من مساسكة الرياض الما بتنتهي ديك ؟؟


اقتباس:
سلام يا معتصم وسعيد بشوفة حرفك من تاني.

ناصر لا تلوموا، كان طلب مني باسويرد ليك، أيامو المعاكم، وأرسلت ليك الباسويرد على رقم موبايلك الأداني ليهو.
مشتاقين يا سيد البيت الكبير ،،،



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2012, 08:13 AM   #[109]
حسن الجزولي
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

كل سنة وجميع أعضاء سودانيات بخير وعافية هم وأسرهم جميعاً ،، والتهاني الحارة للادارة الجديدة بفوزها والتقدير لمن لم يحالفهم الحظ على جهدهم المقدر والمخلص ،، وللجميع محبتي
ح. الجزولي



حسن الجزولي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:21 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.