من ذاكرة المدمرق !!! النور يوسف محمد

اوبريتـــات سودانيـــة (اوبريت) !!! عبد الحكيم

هَكَذَا يَمْضِي الغفاريون نَحْوَ الله: في رحيل مظفر النواب !!! عبد الله جعفر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2022, 10:30 AM   #[1]
Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Hassan Farah
 
افتراضي بريمة المسيرى تعال جاى اسمع كلام الزول دا

بريمة المسيرى تعال جاى اسمع كلام الزول دا
https://sudaneseonline.com/board/510...655980538.html



Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2022, 09:53 PM   #[2]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

[QUOTE=Hassan Farah;1195019]بريمة المسيرى تعال جاى اسمع كلام الزول دا
يا ود خالي بلالي. سلام...
الرابط شنهو بين الفيديو وبريمة المسيري؟؟؟



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2022, 10:48 AM   #[3]
Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Hassan Farah
 
افتراضي

الرابط شنهو بين الفيديو وبريمة المسيري؟؟؟
------------------------------
الفديو يتحدث عن مشاكل دارفور وعدوانية قبيلة حميدتى الرزيقات على معظم المكونات الاثنية القبلية فى دارفور
بريمة بالرغم من انتسابه لجنوب كردفان لكنه من اكثر المطبلين لحميدتى صارفا النظر عن جرائم الدعم السريع فى دارفور التى اودت بحياة المئات وشردت الالوف من ابناء القبائل الاخرى
انت يا دكتور بابكر قضايا دارفور لا تهمك طبعا



Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2022, 11:04 PM   #[4]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah مشاهدة المشاركة
الرابط شنهو بين الفيديو وبريمة المسيري؟؟؟
------------------------------
الفديو يتحدث عن مشاكل دارفور وعدوانية قبيلة حميدتى الرزيقات على معظم المكونات الاثنية القبلية فى دارفور
بريمة بالرغم من انتسابه لجنوب كردفان لكنه من اكثر المطبلين لحميدتى صارفا النظر عن جرائم الدعم السريع فى دارفور التى اودت بحياة المئات وشردت الالوف من ابناء القبائل الاخرى
انت يا دكتور بابكر قضايا دارفور لا تهمك طبعا
المثل بيقول:
البريد جنآ غيرهو سفيه..
شكرا ليك على الإهتمام بمشاكل أهل دارفور..
هو على أيتها حال...
في دراسة أصول السودانيين..
أننا كلنا "زغاوة" فليك حق أنك تتحمئق أوي على ناس دارفور والأغلبيتهم زغاوة



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2022, 09:39 AM   #[5]
Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Hassan Farah
 
افتراضي

المثل بيقول:
البريد جنآ غيرهو سفيه..
شكرا ليك على الإهتمام بمشاكل أهل دارفور..
هو على أيتها حال...
====================
بابكر الله يهديك دا كلام شنو دا؟؟ قول بسم الله
مشكلة دارفور هى مشكلة السودان كله وان لم تجد حلا لن يكون هناك استقرار فى السودان
انت يا خوى غايب وللا مغيب؟؟؟؟؟



Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:16 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.