إسكيــرت و بلــوزة !!! أزهـــري سيــف الديـــن

نحو رؤية واضحة لسودان مابعد الحرب !!! حسين عبد الجليل

ليه الحرب ليــه؟؟ هل من إجابـة للشاعر خالـد شقوري؟ !!! عبد الحكيـــم

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2010, 10:37 AM   #[5101]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

العزيز عبود
تسلم للصور الظريفة

شبارقة بالله كبرها لينا

بعدين أنا داير أعرف سارة دي قاصدة شنو بي حكاية أسامة الكاشف رغم كل شيئ
تحفة حواء .. وسمراء بالله حققو لينا في الموضوع ده
ولا حندفعها الإيجار دبل
كمان بالطريقة دي أنا حاتحالف مع كيشو
وعلى رأي المثل
محل رهيفة التنقد



التعديل الأخير تم بواسطة أسامة الكاشف ; 26-09-2010 الساعة 10:41 AM.
أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 10:53 AM   #[5102]
عبدالله عبداللطيف
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الأخ / عبود
لك التحية .. انشاء الله طيب
علي مقبل .. لملم عقابه ومشى استقر في اليمن.. جاري البحث عنه .. افتقده كثيرا
كان فاكهة الشله
سمراء
تحية طيبة
الحالة زراعة كان فيها أكبر نسبة من الطالبات تقريبا
وعشان كده .. معمل الألبان كان دايما عامر
ومعمل الألبان تسألي منو الزعيم شبارقه
تحياتي للجميع



عبدالله عبداللطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 11:36 AM   #[5103]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف
شبارقة بالله كبرها لينا




حاضر يا أسامة



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 11:41 AM   #[5104]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي



ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبل أخونا صابر الطيب مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ... إنا لله وإنا إليه راجعون.



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 11:45 AM   #[5105]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي



أنا غايتو تعرفتا على معاوية أبوعاقلة وعبود وعصام ومنير



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 11:49 AM   #[5106]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف
العزيز عبود
تسلم للصور الظريفة

شبارقة بالله كبرها لينا

بعدين أنا داير أعرف سارة دي قاصدة شنو بي حكاية أسامة الكاشف رغم كل شيئ
تحفة حواء .. وسمراء بالله حققو لينا في الموضوع ده
ولا حندفعها الإيجار دبل
كمان بالطريقة دي أنا حاتحالف مع كيشو
وعلى رأي المثل
محل رهيفة التنقد





لك الايقونة القبل الاخيرة فى صف الابتسامات

كيشو قال انت زهمرت



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 10:29 PM   #[5107]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اللهم اغفر للأخ صابر وارحمه
لم أسمع بوفاته إلا الآن



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 11:17 AM   #[5108]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

اللهم أرحم الأخ صابر وأغفر له
وتقبله مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 11:18 AM   #[5109]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

سارة
يلا أدفعي الإيجار لي شبارقة
ولا ورينا عجاجة كرعينك



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 11:21 AM   #[5110]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

وبرضو يا شبارقة الصورة فيها عبد العظيم وعبد الله بستم

إنت عارف ناس الجامعة القديمة ديل شوفتهم كانت غالية
ودايرين ليهم قطعة ترعة والذي منه
نحن حدنا عدلي بس



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 12:27 PM   #[5111]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف
وبرضو يا شبارقة الصورة فيها عبد العظيم وعبد الله بستم

غايتو بستم ما موجود في الصورة ... عبد العظيم منو ؟



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 12:51 PM   #[5112]
الزوول
عضو
الصورة الرمزية الزوول
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
غايتو بستم ما موجود في الصورة ... عبد العظيم منو ؟


.



.



التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"


حِمّيد
الزوول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 12:58 PM   #[5113]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول


قصدك تقول زهمرة ود الكاشف دي زهمرة عينة ؟



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 01:56 PM   #[5114]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

غايتو شبارقة إنت والدافرنك وراصين الوشو الضاحكة دي
شماتي فيكم حتكون كبيرة

أول زول في الجلسين على اليمين ده بستم

والموية تكضب الغطاس
أظهر يا بستم وألقم شبارقة وأبو صلعة حجراً

بي مناسبة أبو صلعة دي والله فاقدين منتصر
شوفتو كانت بتطمنا إنو نحن لسه بخير
أظهر يا دكترة

بعدين يالعوض إنت الشريط الشلتو مني وما رجعتو وينو
أي زول متسلبط فيك عايز شريطو
أنا عايز الشريط بتاعي
وفوراً
المسجل فيهو شنو والله ما عارف المهم الشريط حقي ترجعوا لي هسه دي



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 02:16 PM   #[5115]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة


أنا غايتو تعرفتا على معاوية أبوعاقلة وعبود وعصام ومنير

يا أخوانا الزول المكـّوع وماسك الكورة ده منير العوض ولا ّيخلق من الشبه 30 ؟ ولا ّ نحن خلاس لحقنا ود الكاشف وبقينا نشوف طشاش طشاش



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:12 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.