اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـر المواني
هل تنوي أن
تعزف منفرداً ..
هذي مأساة العوم مع الطوفان ..
المسرح باع مقاعده
واستأجر نصف لسان
إن كنت مصراً ..
فلتبحث عن قلب ..
مفتوح الآذان
بله الفاضل .. زدنا من غدير البرير .. 
|
ويقول في تارات آخر:
فأبحث عن (وطن) مفتوح الآذان...
أيوه يا صاحب
صاحبي هذا معبأ من كل لون
ولا مشكلة عنده مع الحروف...
نفتش عنه الآن
وعسى أن نلقاه بيننا بمده ومداده وألوانه...
فنغرق معاً
تحايا ومحبات