سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   هاااااااااام وعاااااااااااااااااجل للغاية لكل الأعضاء وغير الأعضاء لأجل ( خالد الحاج ) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=18929)

سارة 10-03-2011 03:34 PM

ناصر سلامات
سارسل لك مجموعة من الصور النادرة جدا على الايميل
واتفق مع الحبيب ابو زينب عصمت بانه لابد من الاهتمام بالفلم الوثائقى
والتريث ...لجمع المعلومات كاملة
بس لسه تعبانة بعدين بعمل المستحيل عشان ارسلها لك

مودتى لك ولضيوفك

ناصر يوسف 10-03-2011 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 344649)
ناصر سلامات
سارسل لك مجموعة من الصور النادرة جدا على الايميل
واتفق مع الحبيب ابو زينب عصمت بانه لابد من الاهتمام بالفلم الوثائقى
والتريث ...لجمع المعلومات كاملة
بس لسه تعبانة بعدين بعمل المستحيل عشان ارسلها لك

مودتى لك ولضيوفك

تسلمي يا أصيلة

بالنسبة للفلم ... خلونا ننجز الفلم الأول ليكون فقرة أساسية في ليلة التأبين

وتعالوا مع بعض نبحث عن أي مادة فلمية ( فيديو) فيها الحبيب

خالد الحاج

لأجل تنفيذ فلم وثائقي بزمن أكبر وبدقة متناهية

ناصر يوسف 11-03-2011 09:48 AM

سارة

عبد العزيز خطاب

سرعة وصول الصور الهي بطرفكم بتعني عندنا الكتير

وما زلنا نعشم في صورة فيديو واحدة فيها الحبيب خالد الحاج

مشكور أخونا عبد العزيز خطاب إنك دليتنا علي نقطة هامه

الورقة التي قدمها الحبيب خالد الحاج عبر مؤتمر الإعلاميين العاملين بالخارج

جاري البحث عنها

ومشكور العزيز عصمت العالم أيضاً ...


الباقي 18 يوم يا شباب

ده زمن قليييييييييييل جداً

ونحن أصلاً بدينا العمل والحمد لله


الساعة الآن 11:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.