سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=46)
-   -   عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=7711)

فيصل سعد 01-01-2009 09:32 PM

[align=center]http://sudanyat.org/vb/imgcache/915.imgcache.gif[/align]

فيصل سعد 12-02-2011 09:33 PM

يا الله يا الله
عفوك و رضاك
و عطفك و احسانك
له و لنا جميعا ..


و فاقدة عيوني زول !!!

[rams]http://sudaniana.com/songs/nabya/malkalgamal/nabuea-fagda.rm[/rams]

عبدالعزيز عبدالله 12-02-2011 10:15 PM

اااااخ يا فيصل سعد ...
عندما رأيت اسم خالد الحاج في البوست .. طننت انني صحيت من ذلك الكابوس....


اللهم ارحم خالد الحاج واجعله مع الصديقين والشهداء...

انشاء الله البركة فينا وفيكم يا فيصل

منال 13-02-2011 05:56 PM

عيونى فاقدة يا خالد

مى هاشم

اسامة معاويه


هيثم على الشفيع

هيثم الحزن فتق كل الجروح

معتصم الطاهر 28-02-2011 04:55 PM

فاقدة " عيوني " زول




.

طارق صديق كانديك 28-02-2011 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 340557)
فاقدة " عيوني " زول




.


يااااالله ياخي ..

أرفق بنفسك وبنا .. !!

الى عليين ياخالد


الساعة الآن 10:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.