سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=46)
-   -   عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=7711)

خالد الحاج 23-03-2008 10:57 AM

عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول...
 
[media]http://sudaniyat.net/up/uploading/iyoni.wma[/media]

نفتقدكم والله يا شباب ...

"ملطوشة من سارة حمزة"

فيصل سعد 23-03-2008 11:06 AM

و الله فيك الخير يا خال ؛؛؛ و نحن برضوا فاقدين الجوز دا :D:D و عساهم بخير و طيبين ..
بس ما وريتنا الملطوشة الغنية و لا الشباب :D:D

خالد الحاج 23-03-2008 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 93172)
و الله فيك الخير يا خال ؛؛؛ و نحن برضوا فاقدين الجوز دا :D:D و عساهم بخير و طيبين ..
بس ما وريتنا الملطوشة الغنية و لا الشباب :D:D

الأغنية يا فيصل يا أخي..
ديل البيلطشم منو ؟؟ عقاب عمر أجارك الله :D

Sarah hamza 24-03-2008 12:49 AM

كايسة زمن تشوفو
تسألو عن ظروفو
فاقده عيوني زول
يا ليل وين حبيبي
وليه يا نجوم تغيبي
فاقدة عيوني زول
أرجوك استجيبي
وفتشي عنو جيبي
فاقدة عيوني زول
لو يوم الله جابو
عمري يعود شبابو
فاقدة عيوني زول
من ما عيونو غابو
عقلي فقد صوابو
فاقدة عيوني زول
الناس ما بيراعو
وما عارفين طباعو
فاقدة عيوني زول
كم كذبوا واشاعوا
قالوا هوانا باعوا
فاقدة عيوني زول

Sarah hamza 24-03-2008 12:51 AM

خالد ما تفقد عزيز انشاء الله
والطش ولا يهمك



وبنادي معاك الغابين

معتصم الطاهر 24-03-2008 10:03 PM

الخال

والله ياهو .. كمان بتسأل و بتهدى بعد عملتها فينا ..
عامل فيها خلاااااص ..


يعنى ما عارف ..؟




تسووا فى الزول عمايلكم ..



وتسألوا كأنو ما في حاجة حاصلة ..












برجع ليك ؟

معتصم الطاهر 24-03-2008 10:09 PM

الخال

والله ياهو .. كمان بتسأل و بتهدى بعد عملتها فينا ..
عامل فيها خلاااااص ..


يعنى ما عارف ..؟




تسووا فى الزول عمايلكم ..



وتسألوا كأنو ما في حاجة حاصلة ..












برجع ليك ؟

معتصم الطاهر 25-03-2008 09:01 AM

[poem=font="Tahoma,5,sienna,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="inset,1,red" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
كان طالت الغيبة ..... والنفوس بالريد = عمرانة والطيبة
يا الخال العزيز ..... طبقولي القيد = و ما ها ترطيبة
العافية فى نقاص ..... و ما ها مد الايد = و الأجسام عطيبة
شكرا بلا مقاس .... والدنيا ام قديد = بلاكم باهتة ورتيبة [/poem]

خالد الحاج 25-03-2008 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 93360)
[poem=font="Tahoma,5,sienna,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="inset,1,red" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
كان طالت الغيبة ..... والنفوس بالريد = عمرانة والطيبة
يا الخال العزيز ..... طبقولي القيد = و ما ها ترطيبة
العافية فى نقاص ..... و ما ها مد الايد = و الأجسام عطسية
شكرا بلا مقاس .... والدنيا ام قديد = بلاكم باهتة ورتيبة [/poem]


ألف لا بأس عليك يا صديقي الأجمل
ما كنت أعلم يا معتصم أنك بعافية والله ..
أسأل الله لك يا معتصم عافية تخصك في المصارين وتبقالك هدم يا سيدي سروال ونعلين..
ولو باليد تقسم مع الأحباب آلامهم قسمت معك والله يا معتصم ..

معتصم الطاهر 25-03-2008 04:36 PM

يلا

يا خالد النرجع ليك شوية

اولا شكرا لهذا الاهداء

و طبعا غنية حنيينة و بتاعت بكايين وشرك عديل كدا ..

و بعدين صاحبك عكود .. يومين و بظهر ..

طبعا تكالبت عليه الحكومات ..

و راجع ليك ..

قوت القلوب 25-03-2008 08:00 PM

:rolleyes::rolleyes::rolleyes:



الله يدوم المحبة

والله اللطش ياكده يا بلاش
شكرا على اللطشة
وكتر بالله منهن

شكرا سارة على الجمال




وانا فاقدة بشدة اماني:confused:

فيصل سعد 25-03-2008 09:11 PM

حمد الله على السلامة يا باش و الف لا بأس عليك
و الجابك يجيب رفيقك .. بس يا سارة حمزة انت و خالك ما وريتونا البتغني دي منو؟؟
تلطشوا و تتلطشوا ، تجهجهوا و تتجهجهوا يديكم العافية :D:D

عكــود 26-03-2008 07:32 AM

خالد
قوت
معتصم
فيصل
سارة

ده بوست متل سرسار الجدول الصااااافي في ضُل شجرة منقة

اقتباس:

ألف لا بأس عليك يا صديقي الأجمل
ما كنت أعلم يا معتصم أنك بعافية والله ..

والله يا خالد بي غتاتك دي
ما كنت قايلك زول غشيم
الزول ده ما هو صايبو شيتاً جديد. .
ياهو الـ إنت عارفو داااااك.:eek:

كمان شايف فيصل جاء شايل عمودو ويتطاقش :confused:


البتغنّي دي يبقالي أسرار يا فيصل.

خالد الحاج 26-03-2008 08:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 93432)
خالد
قوت
معتصم
فيصل
سارة

ده بوست متل سرسار الجدول الصااااافي في ضُل شجرة منقة

والله يا خالد بي غتاتك دي
ما كنت قايلك زول غشيم
الزول ده ما هو صايبو شيتاً جديد. .
ياهو الـ إنت عارفو داااااك.:eek:

كمان شايف فيصل جاء شايل عمودو ويتطاقش :confused:


البتغنّي دي يبقالي أسرار يا فيصل.

العمدة "سخسيا" ياللسعادة
والله يا عمدة أنا صدقت إنه عيان وأخوك غتيت ولميض لكن علي ناسي قلبي رهيف :o
الأغنية لي نبوية الملاك والبنية حنينة وغناية والله تورت نفسي الشكية لله..

خالد الحاج 26-03-2008 08:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب (المشاركة 93397)
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:



الله يدوم المحبة

والله اللطش ياكده يا بلاش
شكرا على اللطشة
وكتر بالله منهن

شكرا سارة على الجمال



وانا فاقدة بشدة اماني:confused:




قوت القلوب مرحب يا خيّ
وين بلودك ؟ ولا إنت مع بتاع الفواكه إن غاب غبتم ؟

خالد الحاج 26-03-2008 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah hamza (المشاركة 93252)
خالد ما تفقد عزيز انشاء الله
والطش ولا يهمك



وبنادي معاك الغابين

سارة بت أختي العزيزة
أيوة بالله كتري من ده وشكرا للأغنية وللإذن باللطش :D

Sarah hamza 26-03-2008 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 93400)
حمد الله على السلامة يا باش و الف لا بأس عليك
و الجابك يجيب رفيقك .. بس يا سارة حمزة انت و خالك ما وريتونا البتغني دي منو؟؟
تلطشوا و تتلطشوا ، تجهجهوا و تتجهجهوا يديكم العافية :D:D



فيصل سلامات
انا نزلتا والخال استلفا :D
البتغني دي نبوية الملاك

معتصم الطاهر 26-03-2008 10:11 AM

يا جماعة العيا دا الا يودى الزول المقابر ..

عيان ما طيبة ...

أها نرسل الروشتات .. مع انو بنستعمل الدوا البلدى ..

عكــود 26-03-2008 10:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 93459)

أها نرسل الروشتات ..

القبلك صوّروا التقارير الطبيّة الموثّقة . .
وما اعتمدوها ليهم. :D
تقول لي روشتّات!

كدي أسأل رباطابي والجيلي.

اقتباس:

مع انو بنستعمل الدوا البلدى ..
أها . .
آخر وصفة شنو؟;)


معتصم الطاهر 26-03-2008 10:43 AM

غايتو ما توم بالعسل ..!!!!!!

فيصل سعد 29-03-2008 06:43 AM

اعمل حساب الشطوط خضراء و حمراء و قبانيت :D:D:D

معتصم الطاهر 29-03-2008 09:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 93579)
اعمل حساب الشطوط خضراء و حمراء و قبانيت :D:D:D

أها
الشكية لله
دايرين تثبتوها زى حقت الخال ..

فيصل سعد 29-03-2008 09:15 AM

[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/0OZdgv4yUUY&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]

عكــود 08-09-2008 07:23 AM


كل سنة وإنتوا طيبين يا زوّار هذا البوست . .
الجميل.

بابكر مخير 08-09-2008 07:45 AM

خلود
قلتا:
"عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول..."
وبقول ليك:
أقيف قدام المرآيا
بتلقى الصورة آية
غنية حلوا وبهيا
تشع نيران كهربيا
تلقى روحك
تلقى رآحك وبراحك
بتلقى خلود
يا كا تالت تلاتا
سكر نباتا
00000
[align=center][frame="3 80"]عرفتا عيونك؟؟؟؟
فاقدا ياتو زول
؟؟؟؟
[/frame]
[/align]:D:D:D

خالد الحاج 08-09-2008 07:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 93593)
أها
الشكية لله
دايرين تثبتوها زى حقت الخال ..


حقت الخال يشهد الله بي صمتها الكلام في التانين.
إنت قالوا ليك أبعد من الشطوط وتوابعها من هضاب تقول حقت الخال ؟؟..
أها الكاشف خالك جاب تقرير إنت البيمرقك منها شنو :mad:

فيصل سعد 08-09-2008 08:03 AM

شفتا ليك بلي ديناري في خمسة كروت مرق من اسنافيك ؟؟ :D:D
و تيييييييييييييب :D:D:D


التحايا الصادقة للجمع الكريم هنا و رمضانياتكم طيبة و آمنة و دافئة ..
و اتفضلوا معانا رز بلبن يودر عطش النهار :D:D

عكــود 08-09-2008 08:24 AM

اقتباس:

شفتا ليك بلي ديناري في خمسة كروت مرق من اسنافيك ؟؟
و تيييييييييييييب

:D:D
فيصل . .

مشتاقين.

فيصل سعد 08-09-2008 08:29 AM

بالاكتر يا عمدة و الله .. و رمضان كريم ..
الشوق بحر يمين :D:D و سائلين منك و عنك ديمة ..

Hassan Farah 31-12-2008 08:22 PM

( لو يوم الله جابو
عمري يعود شبابو
فاقدة عيوني زول)
خالد والشباب -- عام سعيد يا خال وانشإالله تكون متمتع بدفء الاحبة والاخوان--
لكن ياخ جنس لطش-- ارسين لوبين ما يقدر علية--- شن نقول-- الابيات اعلاه مهداة لود مخير---

فيصل سعد 01-01-2009 09:32 PM

[align=center]http://sudanyat.org/vb/imgcache/915.imgcache.gif[/align]

فيصل سعد 12-02-2011 09:33 PM

يا الله يا الله
عفوك و رضاك
و عطفك و احسانك
له و لنا جميعا ..


و فاقدة عيوني زول !!!

[rams]http://sudaniana.com/songs/nabya/malkalgamal/nabuea-fagda.rm[/rams]

عبدالعزيز عبدالله 12-02-2011 10:15 PM

اااااخ يا فيصل سعد ...
عندما رأيت اسم خالد الحاج في البوست .. طننت انني صحيت من ذلك الكابوس....


اللهم ارحم خالد الحاج واجعله مع الصديقين والشهداء...

انشاء الله البركة فينا وفيكم يا فيصل

منال 13-02-2011 05:56 PM

عيونى فاقدة يا خالد

مى هاشم

اسامة معاويه


هيثم على الشفيع

هيثم الحزن فتق كل الجروح

معتصم الطاهر 28-02-2011 04:55 PM

فاقدة " عيوني " زول




.

طارق صديق كانديك 28-02-2011 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 340557)
فاقدة " عيوني " زول




.


يااااالله ياخي ..

أرفق بنفسك وبنا .. !!

الى عليين ياخالد


الساعة الآن 10:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.