عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول...
[media]http://sudaniyat.net/up/uploading/iyoni.wma[/media]
نفتقدكم والله يا شباب ... "ملطوشة من سارة حمزة" |
و الله فيك الخير يا خال ؛؛؛ و نحن برضوا فاقدين الجوز دا :D:D و عساهم بخير و طيبين ..
بس ما وريتنا الملطوشة الغنية و لا الشباب :D:D |
اقتباس:
ديل البيلطشم منو ؟؟ عقاب عمر أجارك الله :D |
كايسة زمن تشوفو
تسألو عن ظروفو فاقده عيوني زول يا ليل وين حبيبي وليه يا نجوم تغيبي فاقدة عيوني زول أرجوك استجيبي وفتشي عنو جيبي فاقدة عيوني زول لو يوم الله جابو عمري يعود شبابو فاقدة عيوني زول من ما عيونو غابو عقلي فقد صوابو فاقدة عيوني زول الناس ما بيراعو وما عارفين طباعو فاقدة عيوني زول كم كذبوا واشاعوا قالوا هوانا باعوا فاقدة عيوني زول |
خالد ما تفقد عزيز انشاء الله
والطش ولا يهمك وبنادي معاك الغابين |
الخال
والله ياهو .. كمان بتسأل و بتهدى بعد عملتها فينا .. عامل فيها خلاااااص .. يعنى ما عارف ..؟ تسووا فى الزول عمايلكم .. وتسألوا كأنو ما في حاجة حاصلة .. برجع ليك ؟ |
الخال
والله ياهو .. كمان بتسأل و بتهدى بعد عملتها فينا .. عامل فيها خلاااااص .. يعنى ما عارف ..؟ تسووا فى الزول عمايلكم .. وتسألوا كأنو ما في حاجة حاصلة .. برجع ليك ؟ |
[poem=font="Tahoma,5,sienna,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="inset,1,red" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
كان طالت الغيبة ..... والنفوس بالريد = عمرانة والطيبة يا الخال العزيز ..... طبقولي القيد = و ما ها ترطيبة العافية فى نقاص ..... و ما ها مد الايد = و الأجسام عطيبة شكرا بلا مقاس .... والدنيا ام قديد = بلاكم باهتة ورتيبة [/poem] |
اقتباس:
ألف لا بأس عليك يا صديقي الأجمل ما كنت أعلم يا معتصم أنك بعافية والله .. أسأل الله لك يا معتصم عافية تخصك في المصارين وتبقالك هدم يا سيدي سروال ونعلين.. ولو باليد تقسم مع الأحباب آلامهم قسمت معك والله يا معتصم .. |
يلا
يا خالد النرجع ليك شوية اولا شكرا لهذا الاهداء و طبعا غنية حنيينة و بتاعت بكايين وشرك عديل كدا .. و بعدين صاحبك عكود .. يومين و بظهر .. طبعا تكالبت عليه الحكومات .. و راجع ليك .. |
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
الله يدوم المحبة والله اللطش ياكده يا بلاش شكرا على اللطشة وكتر بالله منهن شكرا سارة على الجمال وانا فاقدة بشدة اماني:confused: |
حمد الله على السلامة يا باش و الف لا بأس عليك
و الجابك يجيب رفيقك .. بس يا سارة حمزة انت و خالك ما وريتونا البتغني دي منو؟؟ تلطشوا و تتلطشوا ، تجهجهوا و تتجهجهوا يديكم العافية :D:D |
خالد
قوت معتصم فيصل سارة ده بوست متل سرسار الجدول الصااااافي في ضُل شجرة منقة اقتباس:
ما كنت قايلك زول غشيم الزول ده ما هو صايبو شيتاً جديد. . ياهو الـ إنت عارفو داااااك.:eek: كمان شايف فيصل جاء شايل عمودو ويتطاقش :confused: البتغنّي دي يبقالي أسرار يا فيصل. |
اقتباس:
والله يا عمدة أنا صدقت إنه عيان وأخوك غتيت ولميض لكن علي ناسي قلبي رهيف :o الأغنية لي نبوية الملاك والبنية حنينة وغناية والله تورت نفسي الشكية لله.. |
اقتباس:
قوت القلوب مرحب يا خيّ وين بلودك ؟ ولا إنت مع بتاع الفواكه إن غاب غبتم ؟ |
اقتباس:
أيوة بالله كتري من ده وشكرا للأغنية وللإذن باللطش :D |
اقتباس:
فيصل سلامات انا نزلتا والخال استلفا :D البتغني دي نبوية الملاك |
يا جماعة العيا دا الا يودى الزول المقابر ..
عيان ما طيبة ... أها نرسل الروشتات .. مع انو بنستعمل الدوا البلدى .. |
اقتباس:
وما اعتمدوها ليهم. :D تقول لي روشتّات! كدي أسأل رباطابي والجيلي. اقتباس:
آخر وصفة شنو؟;) |
غايتو ما توم بالعسل ..!!!!!!
|
اعمل حساب الشطوط خضراء و حمراء و قبانيت :D:D:D
|
اقتباس:
الشكية لله دايرين تثبتوها زى حقت الخال .. |
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/0OZdgv4yUUY&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]
|
كل سنة وإنتوا طيبين يا زوّار هذا البوست . . الجميل. |
خلود
قلتا: "عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول..." وبقول ليك: أقيف قدام المرآيا بتلقى الصورة آية غنية حلوا وبهيا تشع نيران كهربيا تلقى روحك تلقى رآحك وبراحك بتلقى خلود يا كا تالت تلاتا سكر نباتا 00000 [align=center][frame="3 80"]عرفتا عيونك؟؟؟؟ فاقدا ياتو زول ؟؟؟؟[/frame][/align]:D:D:D |
اقتباس:
حقت الخال يشهد الله بي صمتها الكلام في التانين. إنت قالوا ليك أبعد من الشطوط وتوابعها من هضاب تقول حقت الخال ؟؟.. أها الكاشف خالك جاب تقرير إنت البيمرقك منها شنو :mad: |
شفتا ليك بلي ديناري في خمسة كروت مرق من اسنافيك ؟؟ :D:D
و تيييييييييييييب :D:D:D التحايا الصادقة للجمع الكريم هنا و رمضانياتكم طيبة و آمنة و دافئة .. و اتفضلوا معانا رز بلبن يودر عطش النهار :D:D |
اقتباس:
فيصل . . مشتاقين. |
بالاكتر يا عمدة و الله .. و رمضان كريم ..
الشوق بحر يمين :D:D و سائلين منك و عنك ديمة .. |
( لو يوم الله جابو
عمري يعود شبابو فاقدة عيوني زول) خالد والشباب -- عام سعيد يا خال وانشإالله تكون متمتع بدفء الاحبة والاخوان-- لكن ياخ جنس لطش-- ارسين لوبين ما يقدر علية--- شن نقول-- الابيات اعلاه مهداة لود مخير--- |
[align=center]http://sudanyat.org/vb/imgcache/915.imgcache.gif[/align]
|
يا الله يا الله عفوك و رضاك و عطفك و احسانك له و لنا جميعا .. و فاقدة عيوني زول !!! [rams]http://sudaniana.com/songs/nabya/malkalgamal/nabuea-fagda.rm[/rams] |
اااااخ يا فيصل سعد ...
عندما رأيت اسم خالد الحاج في البوست .. طننت انني صحيت من ذلك الكابوس.... اللهم ارحم خالد الحاج واجعله مع الصديقين والشهداء... انشاء الله البركة فينا وفيكم يا فيصل |
عيونى فاقدة يا خالد
مى هاشم اسامة معاويه هيثم على الشفيع هيثم الحزن فتق كل الجروح |
فاقدة " عيوني " زول
. |
اقتباس:
يااااالله ياخي .. أرفق بنفسك وبنا .. !! الى عليين ياخالد |
| الساعة الآن 10:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.