من ذاكرة المدمرق !!! النور يوسف محمد

اوبريتـــات سودانيـــة (اوبريت) !!! عبد الحكيم

هَكَذَا يَمْضِي الغفاريون نَحْوَ الله: في رحيل مظفر النواب !!! عبد الله جعفر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.29 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بابكر مخير
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 23-07-2022, 12:42 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 114
أرسلت بواسطة بابكر مخير
أخي الصغير الحبيب ود أمي وأبوي علي مخير ...

أخي الصغير الحبيب
ود أمي وأبوي علي مخير
بتسابقن الكلمات وكل واحدة عايزة تتطلع في أبهى زينتها، فأنت الجميل، الوسيم ولا يمكن أن يكون الحضور في حضرتك إلا في كامل الجمال والسماحة.
يتزاحمن وكل كلمة...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 11-07-2022, 12:47 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 162
أرسلت بواسطة بابكر مخير
وإتو جميعا بالخير.. كوكي يابا إتا مصر أقول...

وإتو جميعا بالخير..

كوكي يابا إتا مصر أقول ليك عن براتسلافا..
غايتهو إلا داير تفنشني من سودانيات
بجيك، بس أبقآ قدرها ;);););)
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 11-07-2022, 12:45 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,455
أرسلت بواسطة بابكر مخير
الحبيب نان نعمل شنهو.. يا دأ الله وياها دي...

الحبيب
نان نعمل شنهو.. يا دأ الله وياها دي حكمتهو..
قالوا: وإذا إبتليتم فاستتروا،، كونهو في سودانيين كدآ، ياها دي الفضيحة أم جلاجل.. فتم وعصيدة فيها السم:(:(
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 11-07-2022, 12:39 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 335
أرسلت بواسطة بابكر مخير
ود خالي بلالي الحبيب ونعومي الحبيب.. قال موسى...

ود خالي بلالي الحبيب ونعومي الحبيب..
قال موسى وكما جاء في الكتاب المقدس "المصحف"..
طالبا من ربه "(رَبِّ اشرَحۡ لِي صدرِي) وأن يشرح الصدر هي في المعنى تساوي أن يوسع له صدره فيجعله يتقبل الحوار...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 04-07-2022, 12:17 AM
مشاركات: 1,515
المشاهدات: 639,500
أرسلت بواسطة بابكر مخير
الأولويات مع الكُبر تتشكل حسب الأهمية كان زمان...

الأولويات مع الكُبر تتشكل حسب الأهمية
كان زمان الواحد يهموا وين الونسة والترطيب،
بعديييييييين نتذكر، ناس حكاية تأبين والعزاء وزيارة المرضى...
حسي بقينا في حالة نكد ثلاثية الدرجات وسنتناولها...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 03-07-2022, 11:49 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,455
أرسلت بواسطة بابكر مخير
الناس في شنيي والحسانية في شني والجمع يتوافق...

الناس في شنيي والحسانية في شني
والجمع يتوافق والرغبة في جمع الصف..
يخرج علينا الشيوعي؟؟
(ربّ ملوم لا ذنب له)
هكذا هم وهذا نهجهم...
قال صديقي محمد محمد خير "صديقي وأخي، رغم الإختلاف" إن الحزب...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 03-07-2022, 11:39 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 335
أرسلت بواسطة بابكر مخير
أخي العزيز الزين الأيام حبلى والمخاض أت فلا...

أخي العزيز الزين
الأيام حبلى والمخاض أت
فلا يضيرك قول قائل لا ليهو فهمن في حير ولا البهم اللامينهو فيها..
أحمد سليمان المحامي، كان شيوعي لا يشق له غبار وإنتهى كوز، سقط من مسيرة الحزب الشيوعي أو...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 03-07-2022, 11:17 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 335
أرسلت بواسطة بابكر مخير
الكوب الفارغ يقال عليهو بالعربية الفصحى. وعاء...

الكوب الفارغ يقال عليهو بالعربية الفصحى.
وعاء أجوف..
القلب هو وعاء والعقل وعاء والضمائر كذلك..
حين يكون القلب بلا حب، يكون أجوف
العقل حين يكون بلا فكر، يكون أجوف
الضمائر وهي مستودع أمور حياتية...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 03-07-2022, 10:57 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 335
أرسلت بواسطة بابكر مخير
جدودي يابا.. يابا ود مخير وهو زيادي، جدي يابا...

جدودي يابا..
يابا ود مخير وهو زيادي، جدي يابا جراب الرأي "الأمير يعقوب" وهو تعيشي وجدي يابا ود ود بدري بابكر "برضهو قريبك" وبي هناك جدي أحمد مليجي من شبين الكوم دلتا مصر...
ماني رزيقي وإن كان ما...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 26-06-2022, 11:19 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 335
أرسلت بواسطة بابكر مخير
قالوا: السكران في المحكمة.. القاضي قال ليهو: ...

قالوا:
السكران في المحكمة..
القاضي قال ليهو:
قالوا كنت سكران
السكران: أيي
القاضي: قالوا عملتا دوشة
السكران: أيي
القاضي: وقالوا
السكران قاطعهو قبل يتم كلامهو وقال ليهو: إتا بس أقعد ليا قالوا...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 26-06-2022, 11:04 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 159
أرسلت بواسطة بابكر مخير
المثل بيقول: البريد جنآ غيرهو سفيه.. شكرا...

المثل بيقول:
البريد جنآ غيرهو سفيه..
شكرا ليك على الإهتمام بمشاكل أهل دارفور..
هو على أيتها حال...
في دراسة أصول السودانيين..
أننا كلنا "زغاوة" فليك حق أنك تتحمئق أوي على ناس دارفور...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 24-06-2022, 09:59 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 335
أرسلت بواسطة بابكر مخير
يا ربي إحنا ليييه مبتلينا بي ناسن ذي ناس...

يا ربي إحنا ليييه مبتلينا بي ناسن ذي ناس سودانيزأون لاين..
لا فهم في أمور الدنيا ولا صدق في القول ولا نخوة ولا غيرة على البلد..
همهموا الأولوالأخير
الفتنة
اللخبتة
اللولوة
يعني حسي الزول الزق دآ...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 24-06-2022, 09:53 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 159
أرسلت بواسطة بابكر مخير
[QUOTE=Hassan Farah;1195019]بريمة المسيرى تعال...

[QUOTE=Hassan Farah;1195019]بريمة المسيرى تعال جاى اسمع كلام الزول دا
يا ود خالي بلالي. سلام...
الرابط شنهو بين الفيديو وبريمة المسيري؟؟؟
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-06-2022, 09:53 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,455
أرسلت بواسطة بابكر مخير
داخلين في السنة الرابعة من تأريخ البوست دآ.. ...

داخلين في السنة الرابعة من تأريخ البوست دآ..
وكآنا يا عمر لا روحنا ولا جينا..
لا هناك عدو عاقل و"صديق" ذاد جهالة...
العدو زاد تزمت و"صديق مع كُبرهو دآ" ربنا إن شاء الله ينعم ليهو بي رحمة في قلبهو...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 12-06-2022, 01:01 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 535
أرسلت بواسطة بابكر مخير
ناس طيش الشباب وطيش الفصل دي كلها من الحاجات لا...

ناس طيش الشباب وطيش الفصل دي كلها من الحاجات لا بتذكر ولا بتنشر ;)..
إلا الواحد كان يكون هدي ورضي ومصلح من حالهو مش يعني مصلح رأسهو. حتى تكون صالحة للنشر..
نشوف ما أصلهو بعدآ
الصلح مع النفس...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 10-06-2022, 11:50 PM
مشاركات: 1,515
المشاهدات: 639,500
أرسلت بواسطة بابكر مخير
من أيام الكرونا وسياسات الصحة هنا بقت، مقابلة...

من أيام الكرونا وسياسات الصحة هنا بقت، مقابلة دكتور إلا ياهو بالتلفون ولمن خلااااص تبقأ في إنآ.. تلاقيك الممرضة وتاخد عينة دم..
وتستنى لمن النتيجة تطلع ويتكرموا عليك بمقابلة الدكتور.
أها القصة أنك...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 10-06-2022, 11:33 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 535
أرسلت بواسطة بابكر مخير
شيخنا الحبيب عبد الله إطراء تشكر عليه يابا... ...

شيخنا الحبيب عبد الله
إطراء تشكر عليه يابا...
لو كان شيخنا سألوهو ردهو بيكون شنهو، ظنيتهو كان قال؟؟
الشكر لمن يجيك من زولن فاهم، شيلوا وأنقز بيهو
ما هو إناء ما بينضح إلا بالفيهو..
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 10-06-2022, 11:24 PM
مشاركات: 110
المشاهدات: 11,683
أرسلت بواسطة بابكر مخير
اليوم وفي القناة الحديثة (البلد) كان في لقاء...

اليوم وفي القناة الحديثة (البلد)
كان في لقاء ممتع وأعاد ليا ذكرى البوست دآ..
ذكريات وبنياتي وأحباء عزيزين..
رحم الله الفاتوا سابونا لي وشحتنا ليهم وشوقنا العمره ما حيقط ويا حليل الفاتوا خلونا مع...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 23-05-2022, 08:59 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 439
أرسلت بواسطة بابكر مخير
أنا دآ غايتهو من شدة الغيرة على سودانيات.. ولا...

أنا دآ غايتهو من شدة الغيرة على سودانيات..
ولا ما عارفها هي عفوية ولا طراشة ولا رميي دراب.
بزعل بالجد كدآ.
كل ما أشوف واحد من ناسنا الكانوا (فيري أكتيف) هنانا، عامل ليهو حاجة جميلة ومنشورة في...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 20-05-2022, 11:49 PM
مشاركات: 1,515
المشاهدات: 639,500
أرسلت بواسطة بابكر مخير
لمن تتقلب وتتغير ببقآ شترآ ما بعدها شترآ. وتبقى...

لمن تتقلب وتتغير ببقآ شترآ ما بعدها شترآ. وتبقى ذي فوضى كدآ ولا تغيير الزول ما كان خاتيهو في الحسبان..
يعني لغيات حكم النميري وكان الوظائف الدستورية والتنفيذية ماسكينها ناس تكبر عننا في العمر. وما...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 20-05-2022, 01:40 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 400
أرسلت بواسطة بابكر مخير
يابا قالوا والله أعلم أنه الشرع يبيح بصة واحدة...

يابا
قالوا والله أعلم أنه الشرع يبيح بصة واحدة ولكنهم ما حددوا المدة قدر كيف..
فالنظرة الواحدة في بعض التفاسير مقدرها من 3 لي عشرة دقايق..
فأتا الحبيب قدر بقآ..
كانت بحلقة ولا بصة ولا نظرة.....
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 19-05-2022, 03:31 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 400
أرسلت بواسطة بابكر مخير
وإتصور أنهم أزواج

وإتصور أنهم أزواج
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 19-05-2022, 12:17 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 535
أرسلت بواسطة بابكر مخير
من وحي الشيخ فرح المفردات دي؟؟ إن زولك هجرك...

من وحي الشيخ فرح المفردات دي؟؟
إن زولك هجرك خليه اللفوت
إلا حار دآك البموت..
بس إذا تقمصن شخصية أم حمد؟!
الفات إن خلاااص وجعك!!
ألحقهو
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 19-05-2022, 12:13 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 535
أرسلت بواسطة بابكر مخير
الحبيب النسيب شكرا ليك أثريت البوست من قبل...

الحبيب النسيب
شكرا ليك أثريت البوست من قبل بحضورك والتشريف وحسي بالمشاركة القيمة دي.. كتيريين مننا حتى الجلاكين ما عارفيين القصة..
تعرف إحنا السودانيين عندنا مقدرة بتاعت تسمية الأشياء ويتم تتداول...
المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-05-2022, 08:37 PM
مشاركات: 1,515
المشاهدات: 639,500
أرسلت بواسطة بابكر مخير
الزول يقول ليك لمن يقع ليهو في ورطة:.. بالله...

الزول يقول ليك لمن يقع ليهو في ورطة:..
بالله أطلع منها وتاني دربها دآ ظاتهو ما بحوم حوالينهو...
أها ورطة الكُبر دي زنقة برآآآآها..
نوع الزنقة الياها مرة وااحدة وما في مروق منها مخارجة إلا بي...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:01 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.