اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
نقرأ مرة مرتان، وثلاث..
نستمتع بكل حرف..
نعيد القراءة وكانها المرة الاولى
دوما نظل "عند تخوم المستقر"
ولا نلج..
...
نبارك تحرير قرى منطقتنا،
وننتظر تحرير الجنينة، وعموم دارفور..
|
عشان كده كنا فى قمة شعورنا
