الموضوع: فى قمة شعورى ،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2025, 10:07 PM   #[6]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة
نقرأ مرة مرتان، وثلاث..
نستمتع بكل حرف..
نعيد القراءة وكانها المرة الاولى
دوما نظل "عند تخوم المستقر"
ولا نلج..
...
نبارك تحرير قرى منطقتنا،
وننتظر تحرير الجنينة، وعموم دارفور..
عشان كده كنا فى قمة شعورنا



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس