الموضوع: فى قمة شعورى ،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2025, 09:15 PM   #[12]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
لااااااااااااااااااا تسلني و أنا في قمممممة شعوري

إنا لله يا سعادتو النور ،، حينما تنساق حروفك شلالاً يغمرني دفئا

شكراً علي متعة القراءة يا صديقي
سيد ناصر

الايام ده فى بيتات شتوى
ياخى الحرب شربت المداد ولم ترتوى
كل شئ صار ( معسماً ) حتى الكتابة

الله فى



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس