عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-2009, 04:51 PM   #[5]
محسن الفكي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي لك التحية شوقى بدرى

[align=right] عنوان البوست العدالة .. وحق المواطن .
ما الذى يعرفه أهل السودان عن العدل رغم انهم يتثاءب بعضهم تحت وهج شمس المظلات المحرقه والأمام (فى نهار خطبة الجمعة ) يصل الى ختام خطبته بالنص الأساسي الذى يقول
ان الله يامر بالعدل ..؟

لكن شوقى مثله مثل اى سودانى تعتريه نعرة الأستعلاء لمن يتفوقون عليه لا اقول قانونيا او حضاريا انما (تهذيبا) ، ذهب بعيدا كى يقول[/align]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري مشاهدة المشاركة

والله يا خالد الفرنساوي زعلني وعادة بطينا مع الخواجات لكن قلت الفينا مكفينا. ولم اذكر هذه القصة لخالد الحاج حتي لا تؤثر علي نفسياته وقلت استحمل اهانة الخواجة. يسعدني ياخالد ان الموضوع انتهي وانت كبير لانك قررت ان لا تصعد الامر.
وهى نفس لغة الفاتحين (عنتر شايل سيفو) فى موسم الهجرة الى الشمال لتمريغ انف الخواجه .
متى نعترف بأننا تعتمل بدواخلنا انفه واستعلاء على الفاضى مثل الذى خاطب به المجرم صدام القاضى (آسف أقصد واحدا من قضاته الكُثر) قائلا
لولا المريكان ابوك ذاتو ما يقول لى الكلام ده .



محسن الفكي غير متصل   رد مع اقتباس