09-02-2009, 03:10 PM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان
العزيز زين عبد الله 000 طابت أوقاتك بس كلمة (أستاذ) دي أبعدوها من عم شوقي شوية كدة والتحية عبرك للعم شوقي0
تحياتي/ عثمان الطيب
|
حاضر يا عثمان
و لقب أو كلمة استاذ مأخوذة من اللغة الفارسية و تعني
(العارف بالشيئ).ألا يستحق الأخ شوقى بدرى ان نخاطبه
بهذا اللقب و هو يكتب لنا و يحكى لنا ما لا نعرف و منه
نتعلم.
تقديرى
|
|
|
|
|