عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2009, 09:06 AM   #[12]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA مشاهدة المشاركة
حاضر يا عثمان
و لقب أو كلمة استاذ مأخوذة من اللغة الفارسية و تعني
(العارف بالشيئ).ألا يستحق الأخ شوقى بدرى ان نخاطبه
بهذا اللقب و هو يكتب لنا و يحكى لنا ما لا نعرف و منه
نتعلم.

تقديرى
العزيز زين عبد الله إنشاء الله دايما زين يارب اتفق معاك ويستحق أكتر من كدة ، بس أخوك شوقي بدري ما بيدنا فرصة نقولا ليهو ، أول ما تقول ليه أستاذ/ شوقي بدري بيقول ليك أنا كنت أحسن عتالي في مالمو تقول لي أستاذ وبيختم ليك كلامه كمان بيقول ليك (آل أستاذ أل) وتحياتي عبرك لأخوك شوقي بدري.

مودتي/ عثمان الطيب



عثمان غير متصل   رد مع اقتباس