07-03-2011, 03:18 PM
|
#[3]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي
|
محمد علي أخوي
شكراً ليك ... وإن كنت أعني فيديو صورة وصوت للحبيب
خالد الحاج وهو يتحدث أو جالس أو متحرك
وحقيقي شكراً ليك علي اللنك وقطعاً سيكون رافداً للفلم الوثائقي
وين مسل غياب عن آخر إجتماع ؟؟؟
الإجتماع القادم حيكون في نادي الضباب في إستضافة الأخ / أسامه الحاج الحسن والساعه 5م كمان
حضورك مهم للغاية يا محمد علي
|
|
|
|
|