09-03-2011, 12:14 AM
|
#[7]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
سلام يا حبيب
اذكر انه الراحل الخالد
كان عمل حلقة مع المناضلة
فاطمة احمد ابراهيم وكان الاخ
عصمت العالم حضورا على ما اعتقد فى هذا التسجيل
حاول اساله عسى ولعل
وكذلك الاخ العزيز عبد العزيز خطاب
قال لى انه صور الراحل وهو على سرسر المرض
مودتى
|
شكراً ليك يا صديقي طارق
عسي ولعلَ العزيز عصمت العالم يدلف إلي هذا البراح ويدلي بالمفيد
|
|
|
|
|