09-03-2011, 10:20 AM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي
يا ناصر يا اخوي عبد العزيز قال برسل الصور في ايميلي
|
جميل جداً يا إبراهيم يا أخوي
بس السؤال ...
متيييييييين حيرسلهم
تعرف أنا حرف الحاء والسين ديل أنا بكرهم بشكل ...
حنعمل ... سنعمل
والإلضل
عمنا وانتهي الأمر
الوقت
الوقت يا عبد العزيز خطاب ويا بقية الشباب
عكود
ساره
شوقي بدري
فيصل سعد
وتاني منو ؟؟؟
كللللللللللللللللللللكم يا شباب ...
يلا إيدكم معانا
|
|
|
|
|